أمرت جهات التحقيق بالخصوص بحبس طالب  4 ايام علي ذمة التحقيقات ، تخلص من والده المسن بالضرب حتى الموت.

ضربه حتى الموت.. حبس طالب ينهي حياة والده المسن في القليوبية

وجرى إخطار اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، ونقل الجثة إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت التحريات رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بالعثور على جثة مسن وعلى جسده آثار ضرب وبجواره عكاز، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه طالب بكلية الحقوق تخلص من والده بتعذيبه وضربه حتى الموت، بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق ، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرف الطبيب الشرعي.

حبس 5 أشقاء لاتهامهم بالتعدي على جارهم وبتر" يده" خلال مشاجرة ببنها

كما أمرت نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية، بحبس 5 أشقاء لاتهامهم ببتر يد جارهم سائق، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما بسبب الجيرة، بقرية كفر مويس بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، كما أمرت بمولاة الاستعلام عن حالة المصاب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود الواقعة.

وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بنها من مستشفى بنها الجامعي، بوصول "محمد.ع"، 33 عاما، سائق ومقيم قرية كفر مويس التابعة لدائرة المركز، مصابا ببتر بالمعصم الشمال وجروح أخرى في الجسد "ادعاء تعدي".

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها الى المستشفى وبسؤال المصاب "محمد ع"، 33 عاما، سائق ومقيم بذات العنوان، اتهم 5 أشقاء وهم "وليد.ي"، موظف على المعاش، و"عبد الله ي" 17 عاما عاطل، و"محمود.ي" 29عاما صاحب محل ملابس، و "أحمد ي"31 عاما، صاحب محل موبايلات، وإسلام ي"27 عاما، عامل، ومقيمين بذات العنوان بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة واحدثوا إصابته، لوجود خلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة، وأصيب 3 آخرين من المارة بشظايا طلق ناري.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها من ضبط المتهمين بمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات الخلافات وأرشدوا عن الأداة المستخدمة في ارتكابهم الجريمة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي أمام نزلة باسوس بالطريق الدائري وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي أمام نزلة باسوس التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ونتج عن الحادث عددا من المصابين تم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية تصادم السيارتين في نزلة منطقة باسوس وإصابة 4 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية اخرى أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة الطفل هشام على والذى لقى مصرعه على يد زوجة والده في قرية الشرفا بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

وتلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.

وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطي من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • انتحلوا صفة شرطة.. التحقيق مع 7 أشخاص سرقوا طالب في الشيخ زايد
  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • نيابة مطاي تأمر بحبس طرفي المشاجرة المسلحة بقرية ١
  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • خنقته بإيشارب .. حبس المتهمة بخنق وقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • كشف هوية صبى وفتاة عثر على جثتيهما فى المعادى
  • أمن الدقهلية يحبط محاولة استدراج عامل خرده لقتله