حققت الفنانة يسرا، نجاحا كبيرا طوال السنوات الماضية على مستوى السينما والأعمال الدرامية، وتعلق الجمهور بأعمالها ودائما ما ينتظر الجديد.

وعن أمنياتها الفنية في المرحلة المقبلة، بعد نجاحتها الكثيرة، قالت يسرا لـ«الوطن»: «بتنمي أفضل اشتغل، واعمل كل حاجة هتضيف لمسيرتي وتاريخي الفني».

وعلقت يسرا على تصريحات للفنانة ليلى علوي عنها، قائلة: «هي دي الصحاب اللي حوشتها طول حياتي، واللي دائما واقفين في ضهري ومعايا طول الوقت، سعيدة بكلام ليلي علوي خصوصا لأنها لا تتحدث كثيرا».

وكانت الفنانة ليلى علوي قد حرصت أمس على مدح الفنانة يسرا، خلال ندوة أقيمت على هامش مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السادسة، إذ قالت: «يسرا إنسانة خيرة، وتقوم بتوزيع العديد من الوجبات الغذائية بنفسها على المحتاجين».

وأضافت ليلى علوي في حديثها عن يسرا: صاحبة تاريخ فني كبير، والجميع يتعلم منها لأنها دائما صاحبة مواقف جدعنة، موضحة: «هي ملحمة كبيرة وبنتعلم منها».

وفي سياق آخر، أقيمت أمس ندوة للفنانة يسرا، تحت عنوان «حوار مع يسرا»، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السادسة، وحرص عدد كبير من الفنانين، على حضور ندوة يسرا المقامة حاليا، أبرزهم هدى المفتى، مروان حامد، إيناس الدغيدي، يسري نصر الله، بوسي شلبي، نسرين طافش، محمد شاهين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يسرا الفنانة يسرا مهرجان الجونة فعاليات مهرجان الجونة لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

مي العيدان تهاجم ليلى عبدالله : هذي وين أبوها نسيت إنه ما يقدر يتكلم

خاص

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله بعد انتشار لقطات رومانسية جمعتها بالنجم الأمريكي المشهور جو جوناس على أحد شواطئ أثينا باليونان

وقالت العيدان :” هذي وين أبوها نسيت إنه ما يقدر يتكلم، وبعدين تطلع تقول باللقاءات فلان ما رضي يتزوجني لأني ممثلة شوفي تصرفاتك ”

وانتشرت لقطات جمعت النجم الأمريكي الشهير جو جوناس وهو يستمتع بنزهة رومانسية مع الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله على أحد شواطئ أثينا باليونان

‎وشوهد جو وليلى وهما يتعانقان، بينما يستمتعان بوقتهما في السباحة وعلى الشاطئ.

مقالات مشابهة

  • مي العيدان تهاجم ليلى عبدالله : هذي وين أبوها نسيت إنه ما يقدر يتكلم
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف بشأن خطوبة شيرين قبل 6 أشهر.. ماذا قالت؟
  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • ماذا قالت العرب عن الأعوام الرئاسية الخمسة لنيجيرفان بارزاني؟
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة
  • أول تعليق من جيني كامل على زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة