فنون ومشاهير، آخر التطوّرات في قضية وفاة حفيد روبرت دي نيرو،أفادت شبكة أخبار سي أن أن بأن مصدرا مطلعا أكد لها، اليوم، أنه تم القبض على امرأة، قد .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر آخر التطوّرات في قضية وفاة حفيد روبرت دي نيرو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

آخر التطوّرات في قضية وفاة حفيد روبرت دي نيرو
أفادت شبكة أخبار "سي أن أن" بأن مصدرا مطلعا أكد لها، اليوم، أنه تم القبض على امرأة، قد تكون لها علاقة بوفاة حفيد الممثل روبرت دي نيرو. وقال مصدر إنفاذ القانون للقناة الأميركية، إن امرأة تدعى صوفيا ماركس، احتُجزت بتهمة بيع مخدرات لقاصر.  ولفت المصدر إلى ان ماركس لم توجه إليها تهمة القتل بعد، لكنه قال أيضاً إن هذا "سبب محتمل للاعتقال"، مؤكدا في السياق أن التحقيق جار. 

وقال أيضا إن المنطقة الجنوبية القضائية في نيويورك هي من تولت القضية.

وتوفي لياندرو دي نيرو رودريغيز، عن 19 عاما، وفقا لإعلان من والدته درينا على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا الشهر.

وبعد إعلانها عن وفاة ابنها لياندرو، قالت درينا دي نيرو لاحقا في قسم التعليقات في منشورها على المنصات الاجتماعية: "باع شخص ما له حبوبا مغطاة بالفنتانيل، كانوا يعرفون أنها كذلك، وباعوها له، ولذلك رحل ابني إلى الأبد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون الطهي تُطلق برنامج “ابدأ”

الرياض : البلاد

 أعلنت هيئة فنون الطهي عن إطلاق برنامج “ابدأ”، وهو برنامج تدريبي يُطوّر المهاراتِ المتقدمة في مجالات الطهي والضيافة لدى الطلاب والمهتمين في هذا المجال الحيوي والمتجدّد، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى دعم وتطوير قطاع فنون الطهي.

 ويمكن للراغبين في المشاركة ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و23 عاماً، تقديم طلباتهم عبر الرابط الإلكتروني: https://engage.moc.gov.sa/ebda-internship-program ابتداءً من اليوم، وحتى 29 يونيو الجاري.

 ويقدم البرنامجُ الذي يبدأ في 20 يوليو المقبل ويمتد لخمسة أسابيع، برنامجَ تدريبٍ علمي يطوّر المهاراتِ الشخصية، والإرشادَ المهني المتخصص عبر مزيجٍ يجمع بين التدريب النظري والعملي، موفّراً للمشاركين فرصة ثمينة للعمل مباشرة مع خبراء في الصناعة ضمن بيئة تعليمية احترافية، ويشتمل على محاضراتٍ افتراضية، وورشِ عملٍ حضورية في خمسِ مدنٍ رئيسية، وهي: الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة، وأبها، على أن يُختتم البرنامج بحفل توزيع شهادات على المشاركينفي احتفالٍ يُبرز إنجازاتهم، ويُشيد بمساهمتهم في رفع مستوى القطاع.

 ويُمثّل البرنامجُ خطوةً مهمة نحو تحقيق رؤيةِ هيئة فنون الطهي في تنمية المواهب الشابة في مجالات الطهي والضيافة بالمملكة، وتُركز رؤية البرنامج على أن يكون الرائد في قطاع فنون الطهي عبر تقديم مزيجٍ فريد من تطوير المهارات الشخصية، والخبرة العملية، والإرشاد المهني؛ لتمهيد الطريق أمام المتدربين نحو رحلاتهم المهنية المبتكرة في فنون الطهي، حيث تؤكد رسالته على “إلهام وتمكين الجيل القادم من المحترفين في فنون الطهي، من خلال تقديم تجربة تدريبية محورية تعزز الإبداع وتنمية المهارات التقنية”.

 ويهدف برنامج “ابدأ” إلى تعريف الطلاب من سنٍّ مبكرة على فنون الطهي، وتمكينِهم من استكشاف وتنمية مواهب الطهي لديهم، وتعزيز الاحترافية عن طريق تعلّم أهمية الالتزام بالوقت، والاهتمام بالتفاصيل، والتعامل بإيجابية في بيئة المطبخ المهنية، وبناء علاقات استثنائية في هذا المجال، بحيث يوفر فرصة للتواصل والتعرف على المحترفين، إلى جانب تعليم المهارات الأساسية في مجال فنون الطهي بما فيها العمل الجماعي، والتعاون، وإدارة الوقت، وتطوير مهارات إدارة خدمة العملاء والكفاءة، فضلاً عن تعزيز مهارات القيادة والتواصل الفعال، وفتح الأبواب لفرص مهنية مستقبلية في مجال فنون الطهي.

مقالات مشابهة

  • مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا
  • النزاهة تتلقى دعوة للمشاركة بمؤتمر الشبكة العمليَّة المعنيَّـة بمكافحة الفساد في بكين
  • وزير الدفاع السلوفاكي السابق يواجه تهمة الخيانة بسبب نقل مقاتلات «ميج-29» إلى أوكرانيا
  • هيئة فنون الطهي تُطلق برنامج “ابدأ”
  • شيف ياسمين تخلت عن المحاماة من أجل فنون الطهي
  • قبل انطلاق يورو 2024.. منتخب بولندا يتلقى ضربة موجعة بسبب ليفاندوفسكي
  • مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح (صورة)
  • مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح
  • إعلام عبري: مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح (صورة)
  • مدرب بولندا يطمئن الجماهير على إصابة ليفاندوفسكي قبل يورو 2024