أبراج وتطلعات، توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من يوليو 2023،توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من يوليو 2023.حظوظ .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من يوليو 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من...

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من يوليو 2023.

حظوظ الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من يوليو 2023. 

تحفيز الذات للنجاح

برج الثور

يكون الأسبوع هذا حاسماً ويتحدث عن نجاح تجاري أو مادي خاصةً بين يومي الجمعة 14 والثلاثاء 18. رغم بعض التردد الذي يفرضه عليك ماركور والظروف التي يولدها تلتزم مهنياً بجديد. ماركور وفينوس معاً في برج الأسد يطرحان لك بعض التحديات، فتتأرجح بين قبول بعض الاقتراحات وبين رفضها. مطلوب منك وضع حد لهذه الحيرة وحسم موقفك حتى لا تضيع ببعض الفرص. القرارات يجب أن تتخذ وبسرعة. 

برج الجوزاء

يكون لديك مناخاً جيداً من جهة وضاغطاً من جهة ثانية. قد تتلقى تهنئة في بداية الأسبوع هذا على عمل تقوم به وتكون مرتاحاً.  تعيش حالة خاصة وتكون مرتاحاً للتطورات. القمر الجديد يوم الاثنين 17 يتم في برج السرطان يعني في منزل المال بالنسبة لك وقد يعني وضع مالي يحتاج إلى تدقيق أو تصويب أو حتى إلى قرار حاسم. تأخذ وقتاً لاتخاذ هذا القرار إنما الظروف تساعدك حتى يتم هذا الأمر بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18. 

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

تُثمر جهودك بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18. قد تعلن عن جديد. تكون الفترة هذه جيدة جداً للإجهار عن أمور تكتمت عنها في السابق. لا تُخفي نواياك ولا استعداداتك ولا خططك ولا تخشى من المواجهة واعتمد على الحظ، بسبب لقاء ماركور والقمر وفينوس بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20. تبحث قضية مالية ملحة أو تحسم أمرك بشأن انتماء مادي أو استثماري. 

علامات الأبراج الأكثر عناداً ولا تتراجع أبداً عن التحدي

برج الأسد

يدخل ماركور إلى برجك ويلتقي مع فينوس فيفتح أمامك أبواباً من اللقاءات وقد تكون الفترة هذه مفعمة بالنشاط. تكافئ على عمل لك أو تحصل على ترقية بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20. تحقق في هذه الأثناء مبتغاك لكن حافظ على هدوئك وتواضعك كما التحفظ أمام أي جديد. 

برج العذراء

تعالج خيار قديم لك لم يكن موفقاً ولم يعطيك النتائج التي كنت تتوقعها. لكن تجد من يدعمك في موقفك فتحاول الدفاع عنه أو تحاول أن تجد مبررات وربما تسعى إلى جديد في الفترة هذه وتجد دعماً من أجل إنقاذك من وضع معين من قبل بعض المؤيدين أو المحيطين.

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

وقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من يوليو 2023.

التعامل مع المدير المستفز

برج العقرب

يبدأ الأسبوع هذا مع نقاشات فكرية أو علمية أو ثقافية ومع حظ يلبي رغباتك خاصةً بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18. تستفيد في الفترة هذه من شيء جديد ومن تيار الحظ حتى تباشر بمشروع أو تضع حجر الأساس له وتحقق بعض الأمنيات من دون انتظار.

برج القوس

كن متكتماً جداً بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18 ولا تبوح بكلمات تنقلب ضدك. كن منتبهاً حتى يوم الثلاثاء 18 ثم تعود وترتاح لأجواء الأربعاء 19 والخميس 20، فتكون أكثر استقراراً وبعيداً عن الأخطار. 

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

تكون الأجواء الفلكية أكثر سلاسة وهدوء من بعد انتقال ماركور من برج السرطان. تكون أكثر وعياً ويحصل ما يدفعك للاستعانة بأصدقاء جدد بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20. يتخلل الفترة هذه بعض الارباكات من ناحية أخرى فيها ارتباك لكوكبي مارس وماركور اللذين يغيران موقعهما إلى أمكنة جيدة لك، ويعوضانك عن أجواء معاكسة ستعاني منها ومن تراجع بعض المعنويات وشعورك أنك غير قادراً على منافسة أحد في الفترة هذه. ثم لاحقاً تسترجع كل قوتك وشجاعتك.

برج الدلو 

وقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من يوليو 2023. 

برج الحوت

تكون الفترة هذه مناسبة جداً وتخفف من القلق وفي نفس الوقت تحثك الأفلاك على المثابرة للنجاح وأفلاك أخرى تسبب لك بعض النزاعات والتأخير في عملك. مع انتقال ماركور إلى الأسد بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20 يعقد الأمور قليلاً ويخلق لك أجواء مربكة ودقيقة وتستمر للأسبوع المقبل. يجب أن تقوم ببعض الواجبات ولو كنت غير راغب إنما الوقت هذا يفرض عليك بعض التوجهات ولا يسألك عن رأيك. 

ماغي فرح: توقعات الأبراج المهنية في شهر يوليو 2023 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التموين: ثبات حصص المواطنين في منظومة الخبز بـ 5 أرغفة يوميًا

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية انتظام عمليات صرف الخبز للمواطنين بأكثر من الثلاثين الف مخبز، واشار الي ان الوزارة تنتج يوميا ما بين ال ٢٥٠ مليون رغيف خبز وال ٢٧٠ ومليون واضاف الي انه وجه مديري مديريات التموين بالمرور علي المخابز وبقالي التموين ومستودعات لمتابعة صرف الدقيق والتي تقوم بصرف الدقيق للمخابز وللمواطنين علي بطاقه الدعم.

ونوه الدكتور علي المصيلحي  وزير التموين والتجارة الداخلية أن أسعار السلع التموينية ثابته ولم تتغير، واشار إلي أن زجاجة الزيت علي المنظومة ٣٠ جنيه للعبوة زنه ٨٠٠ جرام والسكر ١٢.٦٠ قرش والسكر الحر علي البطاقة التموينية ٢٧ جنيها الكيلو.

كما تلقي علي المصيلحي تقريراً من مديري المديريات حول عمل المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية واكد التقرير الوارد الي سيادته انتظام عمليات صرف الخبز لا كثر من 70 مليون مواطن يستفيدون من دعم الخبز وما يقارب 63 مليون مواطن يستفيدون من المنظومة التموينية.

 

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة د احمد كمال ان السيد الاستاذ الدكتور الوزير يتابع لحظياً عمليات صرف الخبز والسلع التموينية مع السادة مديري المديريات واضاف الي انه وجه كل الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين لمتابعه عمليات الصرف علي الارض وحل اي مشاكل قد تواجه المواطن.

واضاف المتحدث الرسمي للوزارة دكتور احمد كمال ان الوزارة لم تتلقي اي شكوي حتي الان من اي مواطن، وفي جوله له اليوم ومدير المركز الاعلامي رمضان الشحات بمنطقة الطوابق بمحافظة الجيزة للاطمئنان علي انتظام عمليات صرف السلع التموينية والخبز، اكد المتحدث الرسمي انه لم يتلقى اي شكوي من اي مواطن واكد ان عمل المخابز يسير كالمعتاد في صرف حصه المواطن سواء ليوم او ثلاثة ايام دون اي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالاسعار والأوزان المقررة.

مقالات مشابهة

  • «اصطفاف الكواكب».. حدث فلكي نادر خلال ساعات يؤثر على حياة 5 أبراج
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • عبر قناة عين.. جداول دروس الأسبوع الـ12 من الفصل الدراسي الثالث
  • وصول ملحقات أبراج التعليق والشّد إلى منطقة وادي الكوف لاستكمال أعمال صيانتها
  • انخفاض صادرات العراق النفطية إلى أمريكا للأسبوع الثالث على التوالي
  • الأوقاف: افتتاح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة بإجمالي 1014 مسجدًا منذ يوليو 2023
  • مطلع يوليو .. النطق بالحكم على موظف لاتهامه بقتل زوجته في قليوب
  • التموين: ثبات حصص المواطنين في منظومة الخبز بـ 5 أرغفة يوميًا
  • أبراج السرطان تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة
  • أبراج السرطان تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة- عاجل