قررت النيابة العامة بالجيزة حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب على المواطنين عبر موقع "فيس بوك" والإستيلاء على أموالهم بزعم العلاج بإستخدام أساليب الدجل والسحر.   وطلبت النيابة العامه بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود قائع أخرى مماثلة من عدمه    كشفت التحقيقات أن المتهم قام بإدارة صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، والإعلان من خلالها عن قدرته  على العلاج عن طريق أعمال السحر والدجل نظير مبلغ مالى.

  عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بمنطقة الدقى بالجيزة، وبحوزته هاتف محمول مُحمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه الإجرامى، والأدوات المستخدمة فى ممارسة نشاطه الإجرامى.    أقرا المتهم أمام جهات التحقيق بالنصب والإحتيال على المواطنين عن طريق ممارسة أعمال الدجل والسحر نظير مبلغ مالى وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.      





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدجل والسحر النصب على المواطنين الفيس بوك اخبار الحوادث الجيزة

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل بالاتجار في المواد المخدرة

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة مصر القديمة.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، تم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار، وكيلو جرام لمخدر الهيروين، وميزان حساس، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاتجار.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مصر القديمة، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وفى سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية على جثة احد الأشخاص على طريق ترعة السلام بالقرب من مسجد عطا الشيخ وبنزينة قرية الجماملة التابعة لزمام مركز شرطة المنزلة حيث عثر على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر وبحوزته دراجة بخارية خاصته وهاتفه وبعض أغراضه الشخصية وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنزلة المركزي، وجار البحث والتحرى من قبل رجال الشرطة عن مرتكبى الواقعة.

مدير مباحث، بعثور الأجهزة الأمنية على جثة لشاب فى العقد الثالث من عمره.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مسجل خطر، ومصاب بطلق نارى فى الظهر، أثناء سيره بالدراجة النارية الخاصة به، وتبين أن متعلقات المجنى عليه موجودة بالكامل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، لمعرفة الجانى ومعرفة ظروف الحادث وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • على هامش جلسة التواصل الوزارية لـ”بريكس” بروسيا.. وزير الخارجية يلتقي نظيرَيه الإيراني المكلف والبرازيلي
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • حبس عاطل بالاتجار في المواد المخدرة
  • حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمصر القديمة 4 أيام
  • استمرار حبس عاطل هتك عرض طفل في الهرم
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى تزوير المحررات الرسمية
  • ضبط عصابة تزور الشهادات الجامعية
  • تفاصيل إحالة عاطل لاتهامه بسرقة متعلقات المواطنين فى مصر القديمة
  • صاحب كيان تعليمى وهمى في الإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات مزورة للعمل
  • حبس عنصر إجرامى لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين فى مصر القديمة 4 أيام