قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، إن الفرنسي أنتوني موديست سيحصل على فرصة جديدة من أجل أن يعبر عن نفسه حتى نهاية الموسم على الأقل مع المارد الأحمر.

وأضاف إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "أنتوني موديست عندما شاهدنا فيديوهات له في الدورى الألماني كان مميز وتحديدًا في ضربات الرأس، ولذلك اليوم كان فارق في نتيجة مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر في نهائى كأس السوبر المصري".

وقال:" موديست بعد هدف اليوم الذي جاء في وقت صعب أمام مودرن فيوتشر وصناعته لهدف كريم فؤاد يؤكد أن اللاعب سيحصل على فرصة على الأقل حتى نهاية الموسم مع النادي الأهلي".

وتابع:" لاعب الكرة عندما يعود مرة أخرى للتسجيل يكتسب ثقة كبيرة، ولذلك كان مهم للغاية أن يحرز هدف بجانب أيضًا أن المباراة بحضور جماهيري ومباراة بطولة".

وأتم:" موديست لن يرحل في يناير عن النادي الأهلي على الأقل اللاعب مستمر حتى نهاية الموسم وأرى أن اللاعب الفرنسي من الممكن أن يتألق مع الفريق، وواجه سوء حظ كبير آخرها وقت الهدف كان سيتم احتسابه تسلل".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك

أكد زهير داري، والد مدافع الأهلي أشرف داري، أن نجله سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة جورماهيا ضمن دوري أبطال إفريقيا.

والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قدم زهير داري  خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه كريم حسن شحاتة على قناة الحياة تهانيه للنادي الأهلي على التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، معربًا عن فخره بتواجد نجله في صفوف الفريق.

وقال: "نبارك للنادي الأهلي على تتويجه بالدوري، وأشرف سعيد جدًا بارتداء قميص نادي القرن ونأمل أن يحقق المزيد من الألقاب مع الفريق ويكون جزءًا من إنجازاته الكبيرة."

عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

أوضح زهير عن غياب اللاعب في مباراة جورماهيا، أن الإصابة كانت السبب الرئيسي، مؤكدًا أن أشرف في طور التعافي.

وأضاف: "أشرف لم يكن جاهزًا للمشاركة في مباراة اليوم، ولكنه سيكون متاحًا بشكل طبيعي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك."

مقالات مشابهة

  • جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك
  • والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يدرس موقف تجديد عقد بيرسي تاو ولجنة التخطيط تترقب القرار قبل يناير
  • سلطان السعود: الهلال هو الأفضل عربيًا وسيتفوق على الأهلي المصري في حال مواجهته
  • والد اشرف داري: اللاعب سيكون متاح للمشاركة مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • خالد الغندور يكشف موقف الأهلي من التجديد لبيرسي تاو
  • وليد صلاح عبد اللطيف: مباراة السوبر ستحدد مصير جوميز مع الزمالك
  • الأهلي يدرس الإنسحاب من كأس السوبر المصري
  • من البرتغالي للألماني.. هل يغير اجتماع الرابطة مصير لجنة الحكام
  • أشرف روقا ينتقل إلى حرس الحدود موسمين