القاهرة - أ ش أ

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد متمنيا له موفور الصحة والتوفيق في خطواته التي تعزز روح المحبة والمودة والتماسك بين نسيج الأمة مسلميها وأقباطها.

وتوجه حسين زين بالتهنئة لجميع الإخوة الأقباط شركاء الوطن داعيا الله أن تظل دائما روح المحبة والتآخي هي السمة السائدة في ظل جمهوريتنا الجديدة، وأن تظل روح التعاون والتلاحم مستمرة بين مختلف طوائف الشعب المصري العظيم في مواجهة كافة التحديات، وننعم جميعا بالأمن والأمان والاستقرار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام البابا تواضروس عيد الميلاد المجيد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بحضور البابا تواضروس وقيادات «المتحدة».. بدء الاحتفال بدخول العائلة المقدسة مصر

بدأ منذ قليل احتفال الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بدخول العائلة المقدسة أرض مصر، حيث تم عرض الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي «أم الدنيا» بحضورالبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي العضو المنتدب للشركة، وممثل منظمة اليونيسكو في مصر، وشريف أسعد، رئيس القناة الوثائقية، والفنانة أنوشكا، والأنبا إرميا، رئيس المركز الثقافي القبطي، بوسي شلبي، بسمة.

وشارك في الاحتفال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، والأنبا يوانس أسقف أسيوط، الأنبا انجيلوس أسقف شبرا، ويترأس البابا تواضروس الثاني الاحتفال بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وروّجت منصة Watch It للجزء الثاني من الفيلم الوثائقي «أم الدنيا 2»، الذي يُعد أحدث إنتاجاتها الأصلية والمقرر عرضه حصريًا على شاشتها قريبًا.

ونشرت المنصة مقطع فيديو للفيلم على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلنة: «رحلة شيقة وممتعة هنكمّل فيها حكاية أم الدنيا! الجزء الثاني من مسلسل الدراما الوثائقية أم الدنيا.. يُعرض حصريًا ابتداءً من 6 يونيو».

ويتناول الفيلم الوثائقي «أم الدنيا 2» تاريخ مصر منذ العام 1 ميلادية، مستعرضًا رحلة العائلة المقدسة ودخولها إلى مصر، بالإضافة إلى الأحداث التي سبقتها مع الرومان واليهود، ورسالة السيد المسيح داخل وخارج مصر، ووصول القديس مرقس إلى مصر، وعصر الشهداء مع بدايات فكرة الرهبنة في الأديرة، وسوف يتم عرضه على منصة ‏WATCH IT في 6 يونيو المقبل.

 وتقوم الفنانة سوسن بدر بالتعليق الصوتي والشرح حول الأماكن التاريخية، والفيلم من إخراج محمود رشاد، وقد حقق الجزء الأول منه ردود أفعال قوية في مصر والوطن العربي، حيث تفاعل معه الجمهور من مختلف الأعمار بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول السيد المسيح مصر.. صور
  • البابا تواضروس يشكر «المتحدة» على فيلم أم الدنيا 2: «مجهود كبير ومفرح»
  • احتفالات مستمرة.. البابا تواضروس والمتحدة يحتفلون بذكرى دخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • بحضور البابا تواضروس وقيادات «المتحدة».. بدء الاحتفال بدخول العائلة المقدسة مصر
  • البابا تواضروس يترأس قداس عيد دخول السيد المسيح مصر اليوم السبت
  • البابا تواضروس عن عيد دخول العائلة المقدسة إلى مصر: بركة لحاضر ومستقبل البلد
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفد رؤساء أديرة ورهبان وراهبة من الكنيسة الروسية
  • البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بإرتيريا
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفد رهباني روسي
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيسة دير راهبات بإرتيريا