أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الأحد، متابعة عملية إحلال وتجديد الملعب السباعي بمركز شباب بهادة التابع لإدارة شباب القناطر الخيرية ورفع منسوب الملعب وتطوير الإضاءة والكشافات.

إحلال وتجديد ملعب بهادة بالقليوبية

وأكد الصبروط اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتطوير الملاعب على مستوى الجمهورية، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتي من شأنها توسيع قاعدة ممارسة الألعاب الرياضية والسعي لجذب النشء والشباب لممارسة الأنشطة بمركز الشباب.

كما شدد على أهمية مراجعة الإدارة الهندسية بالمديرية بمحافظة القليوبية لأعمال الإحلال والتجديد وتسلم الملعب وفقا للخطة الزمنية المعدة مسبقا، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بمقاييس إنشاء الملاعب ومراعاة عوامل الأمن والسلامة الخاصة بملاعب كرة القدم.

متابعة الأعمال الإنشائية لمراكز الشباب

ويهتم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمتابعة الأعمال الإنشائية بمراكز الشباب على مستوى المحافظة سواء فيما يخص الملاعب أو المباني الإدارية للإلمام بالمعلومات والتشجيع على تسليم الإنشاءات في الأوقات المتفق عليها وتلاقي أي عيوب أو أخطاء بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضة القليوبية محافظة القليوبية الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار

بدأت أعمال الصيانة الأولية لملعب المجمع الرياضي بصحار بعد انتهاء منافسات الموسم الكروي 2023 / 2024 والتي كان آخرها دوري عمانتل.

وستكون الصيانة الفعلية عقب انتهاء المرحلة الثانية من دوري الهواة الذي يجمع المتأهلين من أندية المحافظة الخمسة باستثناء السويق الذي اعتذر عن المشاركة وذلك بدءا من السلام حتى الخابورة مرورا بصحار ومجيس وصحم والتي تنطلق في 5 من الشهر المقبل.

وتتمثل مرحلة المعالجة الحالية ليكون الملعب جاهزا لدوري الهواة وبعدها سيبدأ جدول الصيانة السنوي بحيث يكون الملعب جاهزا للاستخدام قبل انطلاقة الموسم المقبل.

وخلال الموسم المقبل فإن الضغط سيزداد على ملعب المجمع إذ ستلعب به 3 فرق وهي صحار الموجود من قبل بالإضافة إلى صحم والخابورة اللذان صعدا من دوري تمكين للدرجة الأولى لدوري عمانتل.

في المقابل فإن الملعب سيحتضن مباريات السلام الذي يلعب في دوري تمكين كما سيحتضن المباريات التي تقام في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وكأس الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • وزير الشباب والرياضة يتابع المستجدات الخاصة بمشروع "إيجي تراك"
  • الدقهلية تناقش الموقف التنفيذي والمالي لجهاز شباب الخريجين
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • المؤيدي وعُباد يتفقدان أعمال تعشيب ملعب الظرافي
  • محافظ المنيا يتابع خطة الرصف على مستوى مراكز المحافظة
  • بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو