واصل فريق داركليب انتصاراته في سداسي أقوياء دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك عندما نجح في الفوز على فريق النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من القسم الثاني للمسابقة، وجاءت نتائج المباراة: 22/‏25، 25/‏19، 25/‏21، 25/‏23.

ورفع داركليب رصيده إلى 17 نقطة متقدمًا إلى المركز الأول في الترتيب العام مؤقتًا، فيما بقي رصيد النصر عند 4 نقاط في المركز الأخير. وفي المباراة الثانية، تمكن فريق النجمة من تحقيق انتصار ثمين ومهم على حساب فريق المحرق بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في واحدة من أفضل مباريات النجمة هذا الموسم، وجاءت نتائج المباراة: 29/‏31، 25/‏21، 25/‏27، 22/‏25. ورفع النجمة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، ومقلصًا الفارق مع المحرق إلى نقطتين فقط، ومع النبيه صالح إلى نقطة واحدة فقط، ليدخل النجمة دائرة المنافسة على التأهل للمربع الذهبي بقوة كبيرة، قبل ثلاث جولات من ختام القسم الثاني من سداسي الأقوياء لدوري الطائرة.
مباراة اليوم تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من القسم الثاني من سداسي دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاء وحيد يجمع بين فريق الأهلي ونظيره فريق النبيه صالح، في الساعة 6:30 مساءً، على صالة اتحاد اللعبة بالرفاع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

إقرأ أيضاً:

الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة /معين حنش

وصلت منافسات الدوري الصيفي الداخلي بالإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء إلى نصف النهائي.
وتقام منافسات الدوري على ملعبي الإصلاحية بمشاركة أكثر من 200 نزيل يمثلون ست فرق تنافست بنظام الكل مع الكل ثم يلعب أصحاب المراكز الأربعة في الدور نصف النهائي.
حيث أقيمت مباراتا الجولة الأخيرة للدور التمهيدي، واللتان أقيمتا في وقت واحد في الملعبين الداخلي والخارجي، ففي اللقاء الأول أكد فريق الصمود الوطني أحقيته بصدارة الترتيب بفوزه الكبير على فريق الشهيد بأربعة أهداف لهدفين، سجل للفائز خالد الشراحي «هدفين» ومنيف المغلس وكريم الحديمي فيما سجل ثنائية فريق الشهيد اللاعبين محمد البيلي وعلي الجبري، وشهدت المباراة تألق حارس مرمى فريق الصمود صلاح النخلاني.
وفي المباراة الثانية تعادل فريقا المولد النبوي والولاية بأربعة أهداف لمثلها، سجل لفريق المولد النبوي صالح المنتصر «هدفين» وسليم الكوماني ونواف الدبعي وسجل لفريق الولاية رصاص شلبي «هدفين» وطه الحبابي ووزان الظاهري ليخطف فريق الولاية المركز الرابع وآخر بطاقات العبور للدور نصف النهائي.
أدار المباراتين الحكمين وليد العوفي ومحمد سيف النمر.
تأهل للمربع الذهبي إلى جانب فريقي الصمود الوطني والولاية فريقا القدس الذي حل في المركز الثاني والشهيد الذي خطف المركز الثالث، ويلتقي في المباراة الأولى للدور نصف النهائي اليوم الأحد صاحب المركز الأول الصمود الوطني وصاحب المركز الثالث الشهيد وفي المباراة الثانية يلتقي ثاني الترتيب القدس مع رابع الترتيب الولاية.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب عامين.. سانت إتيان يعود إلى الدوري الفرنسي
  • جدول مباريات يورو 2024 والمجموعات
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول بالجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي
  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو
  • الجاسر: الهلال كسب مواجهة النصر بالخبرة..فيديو