شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أندية الدوري الفرنسي مهددة بخسائر مالية كبيرة بسبب مبابي، باتت أندية الدوري الفرنسي في موقف ضعيف للغاية، إذ من المتوقع أن تخسر الكثير من حقوق النقل في حال انتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أندية الدوري الفرنسي مهددة بخسائر مالية كبيرة بسبب مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أندية الدوري الفرنسي مهددة بخسائر مالية كبيرة بسبب...

باتت أندية الدوري الفرنسي في موقف ضعيف للغاية، إذ من المتوقع أن تخسر الكثير من حقوق النقل في حال انتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الصيف الحالي، كون حقوق النقل ستطرح للمنافسة في سبتمبر المقبل.

وأبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان الشهر الماضي بنيته عدم التجديد مع النادي عندما ينتهي عقده الموسم المقبل ورفض تفعيل خيار التمديد لعام ثالث.

وكتب موقع "ذا أثلتيك" يوم الاثنين: قصة مبابي لا تهم الأندية الراغبة بضمه فحسب، بل حتى الأندية الفرنسية التي تترقب مصيرها كون حقوق نقل الدوري الفرنسي الضئيلة أساساً تعرضت إلى ضربة قوية برحيل ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأميركي، بينما سيكون انتقال كيليان مبابي خارج فرنسا القشة التي ستقصم ظهر البعير.

وتمسك كيليان مبابي بالبقاء الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان، وبررت وسائل إعلام فرنسية مثل "لو باريزيان" وراديو "مونت كارلو" ذلك بالحصول على مكافأة الولاء البالغة 40 مليون يورو والتي سيحصل عليها في يوم 31 من الشهر الجاري، بينما قال ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي علناً بأن مبابي أمام خيارين وهما التجديد مع باريس أو الانتقال في هذا الصيف، لأن النادي لن يترك أحد أفضل لاعبي العالم يرحل مجاناً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعينها على النجم البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد بهدف التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

عرض ضخم من باريس سان جيرمان لضم نجم السيتي نيمار يرشح فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها اليوم أن نادي باريس سان جيرمان وضع عينه على النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد، لمراقبة مستقبله مع الفريق الملكي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية الشهيرة بأن فريق العاصمة يرغب في التعاقد مع المهاجم البرازيلي في المستقبل في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد، ولكن يبدو أن الأمر سيكون صعبًا في ظل تمسك إدارة النادي الملكي بخدماته.

كما أن فينيسيوس جونيور يستهدف الاستمرار مع ريال مدريد للسنوات المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات وخاصة بعد التعاقد مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض
  • نجم ريال مدريد يرفض الرحيل ويصدم باريس سان جيرمان
  • موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو
  • برعاية أوريدُ.. مولودية الجزائر توقع عقد شراكة مع باريس سان جيرمان
  • صدمة جديدة لـ ريال مدريد بسبب مبابي
  • على رأسهم الزمالك.. 3 أندية مصرية مهددة بالاستبعاد من بطولات أفريقيا
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي