أكدت الفنانة المصرية “رانيا محمود ياسين”، أن حفل “Joy Awards” لا يقل أهمية عن المهرجانات العالمية التي تقام في الدول الكبرى.

 

وقدمت الشكر عبر حسابها الرسمي على”إنستجرام”، للمستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه، ولكافة المسؤولين في المملكة العربية السعودية على حسن التنظيم للحفل العالمي “Joy Awards”.

أخبار قد تهمك برفقه والدته.. أشرف حكيمي يحصد جائزة الرياضي المفضل بالرياض 22 يناير 2023 - 12:13 صباحًا جورجينا تخطف الأضواء في “Joy Awards” بالرياض.. وتكرم رياضية سعودية 21 يناير 2023 - 11:06 مساءً

 

وقد شارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة وجود حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم. وخلال الساعات المقبلة من الأمسية الاستثنائية والمليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، سيكرم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم، وتقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم.

 

وتعد جائزة «Joy Awards» واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه في السعودية، كما تمثل اعترافاً جماهيرياً بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رانيا محمود ياسين

إقرأ أيضاً:

المملكة تحقق جائزة التميز في الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية في رفع جودة بيانات الوفيات

جنيف : البلاد

 حصلت المملكة العربية السعودية على جائزة التميّز في الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية في مجال رفع جودة بيانات الوفيات، وذلك تتويجاً لما أنجزته في سجل الوفيات، وذلك بحضور المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ونخبة من القادة الصحيين العالميين بجنيف.

 ويمثل حصول المملكة على الجائزة شهادة على جهود وزارة الصحة والتحسينات المهمة التي حققتها في مجال الصحة العامة والإحصاء الحيوي، لا سيما في اكتمال ودقة تسجيل بيانات الوفيات الوطني، مما عزز من تخطيط الصحة العامة، وصياغة السياسات وتحقيق الأهداف الاستراتيجية، مما جعله حجر الزاوية لصنع القرار القائم على الأدلة والبراهين والتقدم نحو الأهداف الصحية الدولية، وجعل نموذج المملكة في إدارة تسجيل بيانات الوفيات من النماذج التي يُستدل بها عالمياً.

 وشهِد نظام تسجيل الوفيات تطويراً شاملاً، ومواءمات متعددة مع الجهات ذات العلاقة، كما تضمن تحديثاً لنظام النموذج الطبي الخاص برصد أسباب الوفيات، مما أسهم في رفع جودة بيانات الوفيات في المملكة من خلال متابعة تسجيل أسباب الوفيات وإكمال السجل الطبي لجميع حالات الوفيات في جميع المنشآت الصحية في المملكة عن طريق إنشاء لوحات بيانات تتابع مستوى التزام تلك المنشآت لإكمال السجل الطبي، كما أثّر النظام على نظام تسجيل الوفيات والإحصاءات الحيوية بشكل كبير، حيث شهد زيادة كبيرة في اكتمال ودقة تسجيل الوفيات من اكتمال 40٪ وجودة 15٪ إلى اكتمال 100٪ وجودة 96٪ , حيث عززت قدرات جمع البيانات في الوقت الفعلي للنظام مما سمح باكتشاف أسرع لأنماط الوفيات وتخصيص موارد أكثر فعالية للوقاية منها؛ وبذلك أصبح من الممكن تحديد وتحليل مسببات الوفيات بشكل أدق

 وأسهم مشروع تحسين جودة البيانات للوفيات في رفع دقة العديد من المؤشرات الصحية الدولية للمملكة، خاصة تلك المتعلقة بمتوسط العمر المتوقع، والوفيات الناجمة عن الحوادث، والأمراض المزمنة، وهذا سيتيح تحسين السياسات الخاصة بالصحة العامة، وتكوين اللجان والفرق المختصة بالوزارة وهيئة الصحة العامة لمتابعة الأمراض الأكثر شيوعاً لوضع الخطط الصحية والبرامج الوقائية المناسبة للتقليل من انتشار الأمراض والمساعدة على اتخاذ تدابير وقرارات مُستنيرة تسهم في تعزيز الصحة العامة وصياغة السياسات الوقائية، بما يسهم في تقليل عدد الوفيات من الأمراض غير المعدية، وزيادة متوسط العمر المتوقع للفرد بالمملكة إلى 80 عاماً كأحد مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 وقد تسلمت الجائزة من منظمة الصحة العالمية لمؤسسة الإمارات العربية المتحدة الصحية الدكتورة مرام بنت عبد المحسن العتيبي، الرئيس التنفيذي لمركز الخدمات الصحية المساندة نيابة عن المملكة، حيث تمنح الجائزة للأفراد أو المنظمات أو الجهات غير الحكومية، بهدف تكريم المساهمين في تطوير النظام الصحي.

مقالات مشابهة

  • المملكة تحقق جائزة التميز بعمومية «الصحة العالمية» في رفع جودة بيانات الوفيات
  • المملكة تحقق جائزة التميز بـ"الصحة العالمية" في رفع جودة بيانات الوفيات
  • المملكة تحقق جائزة التميز في الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية في رفع جودة بيانات الوفيات
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • شهيرة تدعو بالرحمة لمحمود ياسين في ذكرى عيد ميلاده: يارب تبقى وسط الصالحين
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • جائزة لوزارة الصحة في جنيف تقديراً لجهودها الخاصة في برنامج خطوة خطوة
  • طارق فؤاد والفرقة المصرية يقدمان روائع موسيقار الأجيال على مسرح السامر
  • طارق فؤاد يقدم مجموعة متنوعة من أغاني موسيقار الأجيال في حفل الخميس الأخير من كل شهر
  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر