RT Arabic:
2024-06-12@02:17:36 GMT

شاهد.. ليلة خروج بطل كأس إفريقيا (فيديو)

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

شاهد.. ليلة خروج بطل كأس إفريقيا (فيديو)

خرج المنتخب السنغالي من دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، على يد نظيره الإيفواري، إثر خسارته أمامه بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، حيث وضع المهاجم السنغالي حبيب ديالو "أسود الترانغا" في المقدمة بهدف مبكر، بعد مرور أربع دقائق فقط من انطلاق صفارة البداية، ورد لاعب خط الوسط الإيفوار فرانك كيسي بهدف التعادل لأصحاب الأرض متأخرا قبل أربع دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي، ليذهب الطرفان إلى شوطين إضافيين، لم يسفرا عن أي هدف.

وتمكن منتخب أصحاب الأرض الإيفواري من حسم نتيجة المواجهة لصالحة في سلسلة ركلات الترجيح، بخمسة أهداف مقابل أربعة، وتجريد نظيره السنغالي من اللقب، على ملعب "شارليس كونان باني - Charles Konan Banny Stadium" بمدينة "ياموسوكرو" بساحل العاج.

????????| GOAL: KESSIE SCORES THE WINNING PENALTY FOR IVORY COAST!!!!!

SENEGAL ARE OUT!!! #AFCON2023

pic.twitter.com/vDR01DOACZ

— TTS. (@TransferSector) January 29, 2024

إقرأ المزيد موريتانيا تودع كأس إفريقيا بهدف قاتل (فيديو)

ونجح منتخب كوت ديفوار، الذي حالفه الحظ كثيرا ليتأهل بشق الأنفس إلى دور الـ16 لكأس إفريقيا 2023، في مواصلة مشواره والوصول إلى الدور ربع النهائي للبطولة، وسيكون فيه بانتظار الفائز من المباراة التي ستجمع منتخبي مالي وبوركينا فاسو مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أمادو جون كوليبالي - Amadou Gon Coulibaly Stadium" بمدينة كورهوغو الإيفوارية.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب السنغالي ساديو ماني كأس إفريقيا

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)

قاد البرازيلي، إندريك، منتخب بلاده لفوز مثير على نظيره المكسيكي (3-2) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، ضمن الاستعدادات لكوبا أمريكا 2024.

تقدم "السيليساو" البرازيلي بهدفين متتاليين عبر كل من لاعبيه، أندرياس بيريرا، وغابرييل مارتينيلي، في الدقيقتين (5، 54) على الترتيب.

وأدرك منتخب المكسيك التعادل بتسجيله ثنائية بواسطة كل من اللاعبين، جوليان كينونيس، وجييرمو مارتينز، في الدقيقتين (76، 90) على الترتيب.

واقتنص إيندريك فيلبي موريرا دي سوزا "إندريك"، نجم ريال مدريد المرتقب، هدف الفوز الثالث لبلاده في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الوقت الأصلي للقاء، الذي جرى بولاية تكساس الأمريكية.

عينك على ارتقاء إندريك في الهدف ????

إندريك يصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ #البرازيل يسجل 3 أهداف مع المنتخب البرازيلي خلف الأسطورة بيليه فقط ????????#كورة_بريك
pic.twitter.com/Td5Fp5y6OX

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) June 9, 2024 إقرأ المزيد لاعب إيرلندي يفتح باب "الجحيم" على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا (فيديو)

وجاءت هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب البرازيل لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024". وسيبدأ غمار البطولة بمواجهة نظيره الكوستاريكي يوم 24 يونيو الجاري، ويسبق ذلك خوض ودية أخيرة أمام منتخب أمريكا يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عروس الشرقية بعد سحلها على يد زوجها في ليلة الزفاف
  • بثنائية محمود صابر.. منتخب مصر الأولمبي يكرر فوزه على كوت ديفوار وديًا «فيديو»
  • (مباراة سيتذكرها التاريخ بحضور إنفانتينو).. شاهد ماذا قالت المواقع المصرية والعربية عن الفوز التاريخي لمنتخب السودان على منتخب جنوب السودان وتصدره لمجموعته على حساب السنغال
  • بهدف رائع.. صلاح ينقذ منتخب مصر من فخ غينيا بيساو (فيديو)
  • محمد صلاح يدرك التعادل لـ منتخب مصر ضد غينيا بيساو بهدف رائع «فيديو»
  • منتخب مصر يتأخر أمام غينيا بيساو في الشوط الأول بهدف نظيف «فيديو»
  • مصر ضد غينيا بيساو.. بالدي يمنح أصحاب الأرض التقدم «فيديو»
  • منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)
  • لاعب إيرلندي يفتح باب "الجحيم" على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا (فيديو)