تعتبر قناة طيور الجنة واحدة من أبرز القنوات الموجهة للأطفال التي تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي باللغة العربية. تتميز القناة بعروضها المتنوعة التي تشمل مسلسلات، برامج تعليمية، رسوم متحركة وأغاني، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي بين الأهل والأطفال على حد سواء.

نبذة عن قناة طيور الجنة

تأسست قناة طيور الجنة برؤية تهدف إلى توفير بيئة ترفيهية وآمنة للأطفال، من خلال تقديم محتوى مبتكر وهادف يساعدهم على تعلم المفاهيم والقيم الإيجابية بطريقة ممتعة ومسلية.

تعتبر القناة وجهة مفضلة للعائلات التي تبحث عن محتوى يجمع بين التسلية والتعليم.

برامج طيور الجنة تغطي مجموعة واسعة من المجالات التعليمية، بما في ذلك العلوم، الرياضيات، اللغة العربية، والقراءة. تعتمد القناة على أساليب تعليمية مبتكرة مثل المغامرات والألعاب التفاعلية لجذب انتباه الأطفال وتشجيعهم على المشاركة والتعلم.

كما تقدم قناة طيور الجنة مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة المحبوبة للأطفال. تتميز هذه الرسوم المتحركة بالشخصيات الجذابة والقصص المسلية التي تحمل رسائل تعليمية هامة. وتعمل القناة أيضًا على تقديم أغاني وألحان ممتعة ومعبرة تساعد الأطفال على تعلم الأرقام والألوان والكلمات بشكل مبسط وممتع.

منذ بداية تأسيسها، نجحت قناة طيور الجنة في بناء سمعتها كوجهة رائدة للأطفال والعائلات في العالم العربي. يعود هذا النجاح إلى التزام القناة بتقديم محتوى ذو جودة عالية ومناسب لجميع الأعمار. وتعمل القناة باستمرار على تطوير محتواها وتقديم مبادرات جديدة تلبي احتياجات الأطفال وتساهم في تطوير قدراتهم.

تردد قناة طيور الجنة الجديد نايل سات

حتى تستطيع تنزيل طيور الجنة بجهازك عليك معرفة التردد الخاص بها، وفيما يلي نعرفك على ترددها عبر نايل سات:

التردد: ١١٣١٠.معامل التصحيح: ¾.معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.الاستقطاب: عمودي.تردد قناة طيور الجنة الجديد عرب سات

ونعرض لك أيضًا التردد الخاص بالقناة عبر عرب سات كما يلي:

التردد: ١١٢٧٤.معامل التصحيح: ⅚.معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.الاستقطاب: عمودي.مزايا قناة طيور الجنة

تعد طيور الجنة من القنوات المميزة بشكل كبير ويتابعها الكثير لهذا السبب، ومن أهم مزايا هذه القناة ما يلي:

يمكن تنزيلها بمنتهى السهولة على جميع الاقمار الصناعية.تعلم الأطفال العديد من التقاليد والعادات الإيجابية.تشجع الأطفال لترك كل العادات السلبية التي يقومون بها.تساعد الأطفال على تعلم الحروف والألوان باللغة العربية والإنجليزية كذلك.تقدم محتوى مناسب للقيم الخاصة بالمجتمع العربي.تحتوي على عدة برامج تهتم بتطوير المهارات الخاصة بالطفل.يتم بثها بصورة مجانية وتهتم كذلك بتطوير بثها.تقدم محتوى مميز ومتنوع حتى لا يمل الطفل من مشاهدتها.تعرض أغاني وأناشيد تساعد على دعم عملية التعليم.تغرس القيم الخاصة بالمجتمعات العربية بنفوس الأطفال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة طيور الجنة الجديد تردد قناة طيور الجنة تردد طيور الجنة قناة طيور الجنة تردد قناة طيور الجنة 2024 طيور الجنة طيور الجنة 2024 قناة طیور الجنة

إقرأ أيضاً:

“طيور كبر” في حماية فريق “رصد الطيور” بجمعية حماية البيئة

اعتبرت دكتورة وجدان العقاب رئيس الجمعية الكويتية لحماية البيئة أن “خطة العمل البرامجية بين الجمعية والإدارة العامة لخفر السواحل والتي تم التوافق عليها خلال اجتماعها مع مدير عام الإدارة الشيخ مبارك علي الصباح تثري الأنشطة الميدانية المعززة للعمل البيئي في البلاد”، مشيدة بتوجيه مدير عام خفر السواحل العميد ركن بحري الشيخ مبارك علي الصباح بتقديم كل صور الدعم اللوجستي للجمعية، مثنية على استجابة سعادته السريعة لمصاحبة أفراد من خفر السواحل لفريق رصد وحماية الطيور بالجمعية خلال زيارتهم العلمية الميدانية إلى جزيرة كبر لتوثيق الحياة الفطرية ورصد ومراقبة الطيور المهاجرة.

وفي هذا السياق، قال رئيس فريق رصد وحماية الطيور بالجمعية محمد شاه، إن الرحلة العلمية التي نظمها الفريق إلى جزيرة كبر شملت جولة ميدانية وورشة عمل سريعة لعد ورصد الطيور المعششة هذا الموسم، معلنا أن أعضاء الفريق المشاركين في الرحلة من الراصدين وثقوا بعدساتهم طيورا بحرية من الأنواع المختلفة المعششة في الجزيرة في مثل هذا التوقيت من كل عام.

وأوضح شاه أن “الرحلة تضمنت عد الطيور المهاجرة بشكل عملي إضافة إلى جولة في أرجاء الجزيرة لتوثيق مكوناتها الطبيعية وعناصر حياتها الفطرية كعوامل مساعدة لتعشيش الطيور”، مشيرا إلى أن “عمليات الرصد أسفرت عن توثيق أكثر من نحو 11,000 طائر منها 3000 خرشنة ملجمة، و4000 خرشنه بيضاء الخد و4000 خرشنة متوجة صغيرة ومئة طائر من الخرشنة المتوجة الكبيرة وعشرة طيور من الدوري المنزلي وطائرين نقشارة الصفصاف”، مؤكدا أن “تلك الأنواع معششة حاليا بجزيرة كبر وعلى موعد سنوي كل صيف للتفريخ حيث تحط رحالها مع شهر مايو لتبدأ التزاوج ووضع البيض قبل أن تغادر مع أفراخها في أغسطس مهاجرة باتجاه الجنوب نحو المحيط الهندي”.

ونوه رئيس فريق رصد وحماية الطيور بجمعية البيئة أن “الزيارة سيعقبها زيارة في شهر يونيو الجاري لرصد الأعشاش التي يحتضن أغلبها البيض ولم يفقس فروخا حتى الآن”، وذكر أن “الجولة التي رافقهم خلالها منتسبون من خفر السواحل ضمت كوكبة من أعضاء الفريق وهم محمد شاه وأحمد الشواف وسميرة الخليفة وعذاري بو حمد”، مثنيا على “الكوادر الوطنية من منتسبي الإدارة العامة لخفر السواحل الذين رافقوا أعضاء فريق رصد وحماية الطيور المشاركين في الرحلة”، ومشيدا بتعاونهم المخلص وتذليلهم كافة الصعاب وتقديمهم لجميع التيسيرات التي وفرت عاملا رئيسا لإنجاح عمليات الرصد والمتابعة للطيور بالجزيرة، لافتا إلى أن “تلك الكوادر تمتلك حسا بيئيا وخبرات متراكمة تجاه المكونات الطبيعية بالجزيرة عكستها قاعدة معلوماتهم حول موائل الطيور بالجزيرة وأعدادها”.

الوسومحماية البيئة طيور كبر

مقالات مشابهة

  • ‎تردد قناة تكبيرات عيد الأضحى 2024.. استمتع بأجواء الحج من بيتك
  • لوفيغارو: قناة بنما شريان استراتيجي للتجارة العالمية مهدد بالجفاف
  • عرض أكبر هيكل ديناصور للبيع في مزاد بـ6 ملايين دولار (فيديو)
  • لماذا تفشل السياسة الأمريكية في السودان؟
  • “طيور كبر” في حماية فريق “رصد الطيور” بجمعية حماية البيئة
  • تردد القنوات المفتوحة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • قناة إسرائيلية تحتفي بمحمد صلاح: أشهر مصري في العالم لا يدعم الفلسطينيين (فيديو)
  • التشكيل لمواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • تشكيل الهلال لمباراة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين