أكد أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة الميكانيكيون العرب للمعاينات وتقدير الاضرار، على ضرورة تقدير الدور التكنولوجي في القطاع التأميني ككل وفرعه متناهي الصغر على وجه الخصوص، في ظل مقدرة التطبيقات المصدرة من شركات التأمين على تقليل المسافة مع عملائها.

وأشار خلال مشاركته بالجلسة الأولي في اليوم الثاني لمؤتمر التأمين متناهي الصغر بدورته الثالثة، تحت عنوان الابتكارات الحديثة في مجال الشمول المالي وانعكاسها على التأمين متناهي الصغر، إلى أن سوق التأمين يواجه مشكلة مع عملائه تتمثل في التوعية الكاملة، لابد من كسرها عن طريق التواصل الإعلامي أو استخدام السوشيال ميديا، فضلًا عن تبسيط تطبيقات الهاتف.

وأضاف، السوق التأميني في مصر يحتاج إلى تكثيف تعامله مع تقنيات التكنولوجيا الحديثة، وذلك لتخفيف الجهود المبذولة في التواصل مع العملاء، بجانب زيادة رقعة عملائها بجميع أنحاء الجمهورية، كما تتيح لعملائها سهولة الوصول إلى المنتج المستهدف.

ولفت رئيس الميكانيكيون العرب إلى أهمية تطبيقات شركات التأمين في التواصل مع شريحة عملائها لتقديم منتج مرغوب فيه، مع إتاحة وصولهم لجميع المنتجات في آن واحد، ما يسهل أكثر لمستفيدي التأمين متناهي الصغر من تقليل أوقات بحثهم ومقارنة المنتجات المختلفة لدي الشركة الواحدة والشركات الأخري.

وفي السياق، قال أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي لتمويلي، إن وثائق التأمين متناهي الصغر تتجه للصعود بالسوق المصرية، في ظل سعي جميع شركات التأمين لتوعية المواطنين من مستفيدي ذلك الفرع التأميني، والحاجة الفعلية داخل السوق لذلك النوع الجديد.

تأتي النسخة الحالية لمؤتمر التأمين متناهي الصغر بالأقصر للتوصل إلى حلول جديدة فيما يخص تقليل المسافة بين شركات التأمين وعملائها في جميع أرجاء المعمورة، بجانب التسعير الجيد لمنتجات التأمين متناهي الصغر.

اقرأ أيضاًرئيس الرقابة المالية: التأمين متناهي الصغر يعمل على زيادة معدلات الشمول التأميني

رئيس مدينة الأقصر يشهد فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمرالتأمين متناهي الصغر

رئيس «المصري للتأمين»: حققنا سهولة تقديم المنتجات عبر 6 آلاف فرع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد التأمين الاتحاد المصري للتأمين مؤتمر التأمين متناهي الصغر مؤتمر التأمين متناهي الصغر بالأقصر التأمین متناهی الصغر شرکات التأمین

إقرأ أيضاً:

وظيفة شاغرة في المؤسسة العامة للري

فاطمة المالكي

أعلنت المؤسسة العامة للري توفر وظيفة شاغرة للجنسين بمسمى أخصائي خدمة العملاء.

ولفتت إلى أن مهام الوظيفة تشمل تولى التخطيط والتنفيذ وتنسيق وحدة خدمة العملاء وفقًا لمعايير خدمة العملاء لتلبية احتياجات العملاء.

واشترط على المتقدم أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في خدمة العملاء.

وأشارت إلى أن التقديم متاح من خلال الرابط التالي :هنا

مقالات مشابهة

  • يقي من السرطان.. طريقة عمل عصير العنب الأحمر
  • وكيل «صحة الشرقية» يناقش خطة اعتماد مستشفى الصدر ضمن التأمين الصحي الشامل
  • تقليل ضغط الدم .. فوائد ومخاطر تناول زيت السمسم
  • فوائد خل التفاح المذهلة لخسارة الوزن
  • إيقاف شركة تأمين لعدم التزامها بتوطين وظائف مبيعات المنتجات التأمينية
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • اتحاد التأمين يناقش مشاكل تقييم المخاطر والمتغيرات طوال مدة العقد
  • الهواتف وشبكات «الواي فاي» محظورة.. 5 معلومات عن المنطقة الهادئة بالولايات المتحدة
  • تعرف على فوائد وأضرار البقوليات
  • وظيفة شاغرة في المؤسسة العامة للري