وجَّه عدد من موظفى القطاع الخاص الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى على قرارات الحماية الاجتماعية التى أصدرها لرعاية المواطنين.

«إبراهيم»: «قرارات الرئيس هتخفف عننا كتير»

وقال إبراهيم سعد، مواطن سكندرى يعمل بإحدى الشركات الخاصة، إنه يتقدم بكل الشكر والعرفان للرئيس على هذه الخطوة المتمثلة فى زيادة المرتبات والمعاشات، قائلاً: «كنا ننتظرها فى ظل ارتفاع الأسعار فى الفترات الأخيرة وطبعاً حتخفف كتير».

وأشار «سعد»، لـ«الوطن»، إلى ضرورة تطبيق ذات الزيادة على القطاع الخاص، إذ إنه يضم النسبة الأكبر من المواطنين، موضحاً أهمية وجود آلية مع رجال الأعمال وأصحاب المشروعات الخاصة لرفع أجور العاملين والموظفين. منوهاً بأن هذه الزيادات تحتاج من الدولة زيادة الرقابة والحفاظ على ثبات الأسعار، وأضاف: «أعتقد دى أمنية كل المصرين والحمد لله شعرنا بأن الرئيس حاسس بينا ونتمنى كل الخير لكل مصر وربنا يعدى ما يحدث حولنا على خير».

«إيمان»: نتمنى الحفاظ على ثبات الأسعار لحماية أصحاب المشروعات الصغيرة

كما وجهت إيمان نصر، ربة أسرة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى بعد رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات، مشيرة إلى أن الأسر المصرية كانت تنتظر هذه الزيادة فى ظل ارتفاع الأسعار عالمياً وتأثيرها على حياة المصريين. وأضافت لـ«الوطن» أنها تتمنى الحفاظ على ثبات الأسعار لحماية أصحاب المشروعات الصغيرة، إذ إنهم يعملون مع أنفسهم دون زيادة فى رواتبهم.

وأكدت أنها تدرك أن الدولة تفعل أقصى ما يمكن فعله تجاه المواطن المصرى البسيط، مشيرة إلى أن المصريين انتخبوا الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة لإيمانهم بقدرته على حماية الوطن وانحيازه للمواطن.

وأوضح محمد شفيق، محامٍ، أن القرارات التى أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسى بشأن تخفيف أعباء الحياة عن المواطنين فى ظل ما يشهده العالم كله، وليس مصر فقط، من أزمات اقتصادية وسياسية أثلجت قلوب المصريين جميعاً، وأضاف: «فترة صعبة جداً على المواطنين بسبب الأزمات الاقتصادية التى تشهدها الدول، ولكن ما يفعله الرئيس السيسى من إجراءات يهون علينا ويعطى لنا الأمل بأن القادم أفضل، وله منا كل الشكر على ما يفعله من أجل الوطن والمواطن».

وأشار إلى أن قرار رفع حد الإعفاء الضريبى لكافة العاملين بالدولة بالحكومة والقطاعين العام والخاص بنسبة 33%، من 45 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، يساعد على الحماية الاجتماعية للمواطن البسيط، وأيضاً الارتقاء بمستوى معيشة المواطن، ويخفف من الأعباء المالية عليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحماية الاجتماعية مواجهة الغلاء الأزمة الاقتصادية

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام ويقدم لهم هدايا الرئيس السيسى

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم الأحد، دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام، بمدينة كفرالشيخ، والتي تضم 26 طفلا وطفلة، مقدمًا لهم التهاني وشاركهم فرحة عيد الأضحي المبارك، ووزع عليهم الهدايا والألعاب، التي تحمل كروت تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الأضحي المبارك، كما اطمئن على الخدمات المقدمة للأطفال، وسط حالة من الفرحة عبر عنها الأطفال، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، والعميد مصطفي شوقي، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

أعرب محافظ كفرالشيخ عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم بالعيد وإدخال البهجة والسرور، مطالبًا بمزيد من الخدمات المقدمة لأطفال دور الرعاية دعماً لهم.

وإستمع محافظ كفر الشيخ، لمشرفي الدار وما يقومون به من جهود لتلبية احتياجات الأطفال الأيتام، موجهاً برعايتهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية للأطفال وتحسين معيشتهم، مشيداً بجهود القائمين على رعاية الأطفال والداعمين للأيتام قائلاً" رعاية الأطفال الأيتام عمل إنساني نبيل".

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام ويقدم لهم هدايا الرئيس السيسى
  • حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بعيد الأضحى
  • لماذا أخطأ الرئيس بتحديد عطلة العيد من الأحد.؟
  • استياء شديد ازاء صرف المرتبات في وقت ضيق مع اقتراب عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • بالصور.. الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب
  • عاجل- الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى السعودية لأداء فريضة الحج