صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بابُنا مفتوح دائماً الاستخبارات البريطانية تدعو الروس إلى التجسس على بلاهم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي دعا رئيس الاستخبارات الخارجية البريطانية ريتشارد مور الأربعاء الروس المُستاءين من .، والان مشاهدة التفاصيل.

بابُنا مفتوح دائماً .. الاستخبارات البريطانية تدعو.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعا رئيس الاستخبارات الخارجية البريطانية ريتشارد مور الأربعاء الروس "المُستاءين" من الحرب في أوكرانيا إلى الالتحاق بخدماته في لندن، في نداء علني نادر لاستقطاب عملاء جدد.

وأكد مور في خطاب ألقاه في براغ أنّ العديد من الروس مستاؤون بصمت من رؤية قواتهم المسلحة تقصف المدن الأوكرانية، فتطرد عائلات بريئة من منازلها وتخطف مئات الأطفال، على حد تعبيره.

وقال "أدعوهم (هؤلاء الروس) إلى فعل ما فعله آخرون خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية والانضمام إلينا"، مضيفاً "بابُنا مفتوح دائماً"، مؤكداً أن تجنيد الجواسيس سيتم "بتكتم ومهنية".

وفي مقابلة مع موقع بوليتيكو، أكد مور أنّ حماية هكذا جواسيس "مقدسة": "إذا لم نتمكن من ضمان ذلك، فسوف نفشل، ويمكنني أن أؤكد لكم أننا ننشط فعلاً".

وتحدث مور أيضًا في الخطاب الذي ألقاه في السفارة البريطانية في براغ عن الدور المتزايد للذكاء الاصطناعي في الاستخبارات والتجسس.

ولفت إلى أنّ الاستخبارات البريطانية تستخدم الذكاء الاصطناعي "لزيادة قدرتنا على أن نحكم على الأمور في مواقف معينة" متعلقة بالحرب في أوكرانيا.

وقال إن فرقه تستخدم أيضًا الذكاء الاصطناعي في أنشطتها المتعلقة بالصين. وتابع "أتوقع أن يتم تكليفنا بشكل متزايد بالحصول على معلومات استخبارية حول كيفية استخدام الدول المعادية، للذكاء الاصطناعي بطرق غير مسؤولة وغير أخلاقية".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاستخبارات البریطانیة البریطانیة ت

إقرأ أيضاً:

اضراب مفتوح في هيئة ادارة السير والآليات!

أعلن مستخدمو هيئة ادارة السير والآليات والمركبات أنه "عطفاً على بياننا السابق الصادر بتاريخ 3/6/2024 الذي تضمن المطالبة بإعطاءنا أدنى حقوقنا من الإنتاجية العادلة والحوافز التي أقرها مجلس الوزراء التي حتى هذه اللحظة لم نحصل عليها. وبعد المماطلة بإعداد موازنة الهيئة من قبل مجلس إدارتها التي تضمن منحنا حقوقنا وتحسين ظروف معيشتنا، وإضافة إلى اللامبالاة التي كانت ولا تزال تواجهنا عند كل إضراب، ومطالبة بأي حق من حقوقنا المهدورة على المدى الطويل. وبعد إعلاننا الاضراب التحذيري الأسبوع المنصرم وعدم لمس أي تجاوب مع مطالبنا من قبل الجهات المسؤولة، نحن مستخدمو هيئة إدارة السير نضطر آسفين لاعلان الاضراب المفتوح لحين تحقيق كافة مطالبنا المحقة".

مقالات مشابهة

  • موسكو تدعو للإفراج عن الرهائن الروس لدى حماس
  • شيخ الأزهر لأبنائه من طلاب غزة: بابي وباب الأزهر مفتوح لكم في أي وقت
  • شيخ الأزهر لأبنائه من طلاب غزة: «بابي مفتوح لكم في أي وقت»
  • لقاء مفتوح لطلاب الثانوية العامة في جامعة النيل الأهلية
  • سعود الصرامي : الظروف دائما تخدم علي البليهي
  • ظلوا يعملون على مدى عقود مع الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية عملاء الـ CIA والموساد في قبضة الأمن
  • عقب حملة طالت موظفي المنظمات.. الحوثيون يعلنون عن القبض على شبكة "تجسس أمريكية إسرائيلية"
  • تفاصيل العثور على شبكة جواسيس في اليمن.. عملت صالح إسرائيل والـ (CIA) 
  • عاجل وردنا من صنعاء| الأجهزة الأمنية تعلن عن إنجاز أمني استراتيجي كبير وغير مسبوق.. وتصدر هذا البيان
  • اضراب مفتوح في هيئة ادارة السير والآليات!