أصبح مسلسل «حدوتة منسية» من أهم المسلسلات التي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي تدور قصته في إطار اجتماعي تشويقي، وانضم العمل إلى قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة «WATCH IT» الرقمية.

شخصية دهب

وتحدث أبطال مسلسل «حدوتة منسية»، أثناء عرض الكواليس لبرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر قناة «dmc»، من بينهم الفنانة عبير صبري التي أشارت إلى أن شخصية دهب في المسلسل بدأت تتخيلها أثناء قراءة السيناريو، «في ذهني إنها بتاعت حوارات، وبتنقل الكلام، وبتعمل مشاكل عندها صراع طبقي وعايشة إنها في طبقة غنية لكن طبقتها أقل من طبقة زوجها، وشخصية دهب تعاني من مركب نقص، ولكن هي فيها حاجات حلوة، بالإضافة إلى خفة دمها خلال سير أحداث مسلسل حدوتة منسية».

يناقش حدوتة بالفعل

بينما أوضح الفنان طارق صبري، خلال لقائه بـ«السفيرة عزيزة»، إن مسلسل «حدوتة منسية»، ينطبق على أحداثه وهو يناقش حدوتة بالفعل، مشيرا إلى أن شخصية يوسف التي يجسدها في المسلسل فيها حاجات وأمور تناقش مساوئ في شخصية الرجل.

وقال الفنان محمد علي رزق، إن شخصية عمر التي يقدمها في المسلسل تختلف عن الشخصية التي جسدها الفترة الأخيرة والتي تدور كلها حول الشر، قائلا: «كان بقالي فترة الناس بتشك فيا إني شرير ولكن عمر شخص طيب ومسالم ولو قبلت حد زي خيرت هبعد عنه ولو أصر على أذيتي هدافع عن نفسي ولكن بطبعي أنا مش شخص عدائي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة عبير صبري مسلسل حدوتة منسية الشركة المتحدة مسلسل حدوتة منسیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"

تواصل الفنانة سلوى عثمان، تصوير أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم "روح جدو"، والمسلسل من بطولة رنا رئيس تأليف حسام كمال وإخراج أسامة عرابي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازيا، وتجسد خلاله دور والدة الفنان إسلام إبراهيم. 


سلوى عثمان تنتهي من تصوير فيلم روكي الغلابة

 

وعلى مستوى السينما انتهت سلوى مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم روكي الغلابة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف وإخراج أحمد الجندي والذي تظهر من خلاله في دور زوجة محمد رضوان، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وتجسد دنيا شخصية بودي جارد.

آخر أعمال سلوى عثمان

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وشارك في العمل كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أحمد كشك، ومسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، غادة فلفل.

 

كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل كل من هاجر أحمد، سهر الصايغ، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، إنتصار.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair