قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، إنه جرى اليوم، توقيع عقد مع حسام حسن وإبراهيم حسن وجهازهما الفني لقيادة منتخب مصر، حتى انتهاء كأس العالم 2026.

أضاف «الدرندلي» خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج « المساء مع قصواء» المذاع عبر قناة «CBC»، أن ثقتنا كبيرة في الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، واتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة يقدمان دعما كبيرا للجهاز الفني.

أشار إلى عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل، في العاصمة الإدارية الجديدة، لإعلان كل التفاصيل، ورؤية حسام حسن في إدارته للمنتخب خلال المرحلة المقبلة.

ورد «الدرندلي» على التساؤلات حول مدة التعاقد، قائلا: «هو ده الصح، إحنا مش بندي موسم واحد وخلاص، لكن بندي فرصة لنرى نتاج العمل.. ومش هنحاسب بالقطعة يعني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن اتحاد الكرة المنتخب المصري المدير الفني حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الفلبين تقدم طلبا للأمم المتحدة بشأن نزاع على جرف قاري ممتد في بحر الصين الجنوبي

قدمت الفلبين السبت طلبا للأمم المتحدة للاعتراف بحقها في جرف قاري ممتد قبالة الجزيرة الأقرب إلى منطقة متنازع عليها بشدة في بحر الصين الجنوبي.

وتطالب الصين بالسيادة على كامل الممر المائي تقريبا الذي تمر عبره تجارة تقدر قيمتها بتريليونات الدولارات سنويا، ويُعتقد أنه غني باحتياطيات ضخمة من النفط والغاز.

إقرأ المزيد بكين تعزز صلاحيات خفر سواحلها في بحر الصين الجنوبي

كما أن البحر مهم أيضا كمصدر للأسماك لتغذية الأعداد المتزايدة من السكان.

وفي الطلب الذي قدمته السبت، اعتبرت مانيلا أن لها الحق في "ترسيم الحدود الخارجية لجرفها القاري" حتى 350 ميلا بحريا (648 كيلومترا) قبالة جزيرة بالاوان الغربية، وهو الحد الأقصى المسموح به بموجب اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار.

وقال مساعد وزير الخارجية لشؤون البحر والمحيطات مارشال لويس ألفيريز، إن "قاع البحر وباطن الأرض الممتد من أرخبيلنا إلى الحد الأقصى الذي تسمح به اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار يحمل موارد محتملة كبيرة ستفيد أمتنا وشعبنا لأجيال قادمة".

وأضاف ألفيريز: "اليوم نؤمن مستقبلنا من خلال إظهار حقنا الحصري في استكشاف واستغلال الموارد الطبيعية ضمن حقوقنا في الجرف القاري الممتد".

وتتهم الصين الولايات المتحدة بإثارة التوترات عمدا في بحر الصين الجنوبي عن طريق مرور سفن حربية أمريكية عبر المياه التي تطالب بها بكين في هذه المنطقة البحرية الشاسعة والغنية بالموارد والتي يمر عبرها قسم كبير من الحركة التجارية بين آسيا وباقي العالم.

المصدر: "أ ف ب"

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • الفلبين تقدم طلبا للأمم المتحدة بشأن نزاع على جرف قاري ممتد في بحر الصين الجنوبي
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • تصفيات مونديال 2026.. الصينيون يمطرون حارس مرمى سنغافورة بالأموال
  • المغرب يتصدر المنتخبات العربية من حيث النتائج في تصفيات مونديال 2026
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان
  • رسميا.. حسام عبد العال مديرا فنيا لفريق أسوان