بوابة الوفد:
2024-06-12@05:11:16 GMT

ميدو: ثلات صفقات ججزت مكانها فى تشكيل الزمالك

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق إعجاب جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض بـ 3 لاعبين انضموا إلى النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

عمرو الجنايني: ما حققه مجلس الزمالك في 100 يوم "إعجاز"


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أزمة الزمالك الكبيرة من الناحية الفنية كانت في وسط الملعب".


وأضاف: "الآن الزمالك أصبح لديه وسط ملعب قوي، وهناك تنوع في اللاعبين، وهناك خيارات متعددة أمام المدرب على حسب كل مباراة وكل منافس".
وتابع: "من الأخبار التي حصلت عليها من التدريبات والمباريات الودية، فالمكاسب الحقيقية التي لمسها المدرب هي عبد الله السعيد وأحمد حمدي، ومحمد شحاتة، الذي سيكون لديه مستقبل كبير مع الزمالك ومنتخب مصر في مركزي 6 و8".
وأكمل: "المدرب جوزيه جوميز وضع يده على هذا الثلاثي، ويرى أنهم من سيصنعون الفارق في وسط الملعب، وسيكون لهم تأثيرًا كبيرًا مع الفريق".
وواصل: "ناصر ماهر يتدرب بشكل جيد للغاية، ولكن بقية الصفقات تحتاج إلى الوقت، ولن يلعبوا حاليًا، وعليهم أن يتحلوا بالصبر، فاللعب بقميص الزمالك أمرًا ليس سهلًا".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "على الجمهور أن يتحلى بالصبر على المدرب واللاعبين، فمن سيساعد الفريق على العودة إلى مكانته هو دعم الجماهير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو جوميز الزمالك عبد الله السعيد

إقرأ أيضاً:

ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بالمستوى الذي ظهر به ناصر ماهر، لاعب الأبيض خلال مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "دخول محمد صلاح وانسجامه ضمن مكاسب المنتخب في معسكر يونيو، بالإضافة للحفاظ على صدارة المجموعة".
وأضاف: "منتخب غينيا بيساو كان يريد الحفاظ على النقطة، والفريقان في أخر 25 دقيقة كان يبحثان عن التعادل، وإذا فازوا كان بها، وإن لم يفوزوا لا يخسروا".
وتابع: "هناك لاعبين ليس مكانهم في المنتخب الوطني، لا أريد أن أقول أسماء لاعبين، ولكن يجب أن تكون هذه الأمور واضحة في فكر حسام حسن".
وأكمل: "ناصر ماهر أفضل لاعب رقم 10 في مصر، وبعده يأتي عبد الله السعيد، والثالث هو إمام عاشور، وعلى حسام حسن أن يبدأ تشكيلته بناصر ماهر إن كان سيعتمد على خطة 4 - 2 - 3 - 1".
وواصل: "ناصر ماهر لاعب جرئ، هذا لاعب لا يجلس على مقاعد البدلاء، هو أفضل لاعب رقم 10 في مصر، والفارق بينه وبين ملاحقه كبير للغاية".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "إمام عاشور يجب أن يلعب في مركز رقم 8، وبجواره ناصر ماهر، ولاعب ثالث يجيد استخلاص الكرات، بالإضافة لجودة اللعب بكرة القدم".

مقالات مشابهة

  • ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر
  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا