قال خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، إن عقد حسام حسن مع منتخب مصر يمتد حتى عام 2026، معقباً: "ثقتنا كبيرة للغاية في حسام حسن وفي نجاحه مع منتخب مصر وسنوفر له كل متطلباته لتحقيق أهداف المنتخب خلال الفترة المقبلة".

فرج عامر: حسام حسن قادر على إستعادة هوية منتخب مصر أمير هشام: عقد حسام حسن مع الاتحاد المصري لا يشمل أي شروط جزائية حسام حسن رفض الحديث في أي شيء خاص بعقده

وأضاف “الدرندلي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " في المساء مع قصواء " المذاع على قناة سي بي سي، مساء اليوم الثلاثاء  أن حسام حسن رفض الحديث في أي شيء خاص بعقده تقديرًا لمصر، مُعقبًا: "أثناء الاجتماع حسام حسن قال أنا عمري ما أرفع قضية على بلدي، أنا بتعاقد مع مصر".

وأضاف أن راتب حسام حسن مع منتخب مصر معقول ورفض وضع أي شروط في عقده، موضحًا: "إبراهيم وحسام من أساطير الكرة المصرية، ويوجد بوادر مطمئنة في التعاقد معهما".

 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عقد حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع الاتحاد المصري، لا يحمل أي شروط جزائية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "العقد الذي تم توقيعه بين الاتحاد المصري وحسام حسن، لا يحمل أي شرط جزائي بين الطرفين، حال فسخ أيا منهم العقد".

وأضاف أمير هشام: "جمال علام طالب حسام حسن بالتوقيع على الطرف الثاني، ولكن المدير الفني أكد أنهم طرف واحد، وأنه لا ينظر لأي بنود في العقد، مؤكدًا أن تدريب المنتخب الوطني حلم له".

واختتم: "الجهاز الفني اشتمل على استمرار الدكتور محمد أبو العلا على رأس الجهاز الطبي، ومحمود سليم محلل أداء ومحمد مراد منسق إعلامي، ومينا سامح وعلي محمد علي إداريين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر عقد حسام حسن اتحاد الكرة المدير الفنى حسام حسن عقد حسام حسن منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

تفاصيل العقد الجديد لمحمد هاني في الأهلي

وكشفنت مصادر من داخل النادي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، توصل إلى اتفاق شفهي مع محمد هاني لتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

خلال الفترة الماضية، كانت هناك خلافات بين مسؤولي الأهلي ومحمد هاني حول التجديد، حيث كان النادي يرغب في تجديد العقد لمدة موسمين فقط، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع. في نهاية المفاوضات، تم الاتفاق على تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات بدلًا من موسمين، مع حصول اللاعب على راتب الفئة الأولى الذي يبلغ 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي عودة محمد هاني من الإجازة التي أخذها للاحتفال بحفل زفافه، لعقد جلسة عاجلة معه وتوقيع عقود التجديد بشكل رسمي.

تمت الموافقة على تجديد عقد محمد هاني لمدة ثلاث سنوات قادمة بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي أعطى الضوء الأخضر لاستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء باعتباره أحد الركائز الأساسية في التشكيلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان
  • رسميا.. حسام عبد العال مديرا فنيا لفريق أسوان