أيام قليلة ونستقبل شهر رمضان الكريم، والذي يتنافس فيه عدد كبير من الأعمال الدرامية؛ أبرزها تنتمي لأعمال الـ15حلقة، وتستعرض «الوطن»، في السطور التالية القائمة الكاملة لمسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024.

القائمة الكاملة لمسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024

وجاءت القائمة الكاملة لمسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024 كالتالي:

مسلسل عتبات البهجة

يشارك مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني ضمن قائمة مسلسلات الـ15 حلقة في السباق الرمضاني 2024 هذا العام، وهو من بطولة جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج العدل جروب.

مسلسل فراولة

كما تشارك نيللي كريم أيضا في قائمة مسلسلات الـ15 حلقة في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل فروالة، ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن؛ أبرزهم: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد دسوقي.

مسلسل لحظة غضب

وتخوض الفنانة صبا مبارك السباق الرمضاني بمسلسل لحظة غضب بطولة الفنان علي قاسم ومحمد شاهين، الذي ينتمي أيضا لقائمة مسلسلات الـ15 حلقة في رمضان، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

مسلسل مسار إجباري

كما يقدم الثنائي أحمد داش وعصام عمر، مسلسل «مسار إجباري» ويشاركهم فيه البطولة كل من بسمة وصابرين والعمل تأليف ورشة كتابة وإخراج نادين خان، إنتاج المتحدة، والذي ينتمي إلى قائمة أعمال الـ15 حلقة.

مسلسل بابا جه

ويشارك أيضا الفنان أكرم حسني في رمضان 2024 بالمسلسل الكوميدي بابا جه، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، المشاركة في رمضان 2025، من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعى وبطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم وإنتاج شركة ميديا هب - سعدى جوهر.

مسلسل سر إلهي

وتخوض روجينا، السباق الرمضاني بمسلسل سر إلهي، الذي ينتمي أيضا لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، ويشارك مع روجينا في بطولة المسلسل أحمد مجدي ورنا رئيس ومحمد ثروت ومي سليم ومحمود الحديني ونهى عابدين وأحمد بدير وميمي جمال ومراد مكرم ومحمود حجازي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج أشرف زكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يحيي الفخراني نيللي كريم روجينا مسلسلات رمضان مسلسلات الـ15 حلقة السباق الرمضانی حلقة فی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس

كشفت منصة نتفيلكس العالمية عن موعد عرض فيلم “عصابة عظيمة"، من بطولة اسعاد يونس،ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم يوم 20 من الشهر الجاري.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

 

وتجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

مشاركة إسعاد يونس بمسلسل تيتا زوزو 
 

وعلى صعيد آخر، تشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسل “تيتا زوزو” والذى من المقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني المقبل، المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل. 

 

آخر أعمال إسعاد يونس
 

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال إسعاد يونس مسلسل كامل العدد الجزء الثاني،ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي حيث يواجه الزوجان دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.


مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل