ألحق بوخوم بنظيره بايرن ميونيخ بطل ألمانيا خسارة ثالثة تواليا في مختلف المسابقات، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-2 ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبات الفريق البافاري، بطل الدوري في المواسم الـ 11 الأخيرة، متخلفا بفارق ثماني نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر الذي بات أقرب من أي وقت مضى لإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما فاز فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو على هايدنهايم 2-1 السبت ليحافظ على سجله الخالي من أي هزيمة هذا الموسم.



وستزيد الخسارة من الضغوطات على كاهل مدرب بايرن توماس توخل حيث يعيش بايرن أزمة غير مسبوقة، إذ إنها المرة الأولى التي يخسر فيها ثلاث مباريات على التوالي منذ العام 2015.

والمفارقة أن بايرن كان قد هزم بوخوم ذهابا بشكل ساحق 7-0.

وسجّل أهداف بوخوم الياباني تاكومو اسانو (38) وكيفن شلوتيربيك (44) وكيفن ستوغر (78)، بعدما كان جمالا موسيالا منح بايرن التقدم (14)، وسجل هاري كين هدف التقليص في الوقت بدل الضائع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بوخوم بايرن ميونيخ ليفركوزن المانيا ليفركوزن بايرن ميونيخ بوخوم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. هاري كين يكشف محتوى رسالة توماس مولر له قبل أمم أوروبا

يورو 2024.. كشف النجم الإنجليزي المخضرم هاري كين أن توماس مولر، زميله في فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ترك له رسالة تمنى له فيها التوفيق قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تنطلق بألمانيا غدا الجمعة.

وكشف كين عن فحوى رسالة مولر، الذي حذره فيها من الطقس في ألمانيا، مشيرا في الوقت ذاته أن الجماهير الألمانية الآن "معجبة به " وبالمنتخب الإنجليزي.

ويواصل منتخب إنجلترا استعداداته لمباراته الافتتاحية في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في المسابقة القارية ضد منتخب صربيا بمدينة جيلسنكيرشن يوم الأحد القادم في معسكره التدريبي بمدينة بلانكنهاين، بينما يقيم في نفس الفندق الذي مكث به نظيره الألماني قبل أسبوعين.

ويعود كين لألمانيا بعدما قضى موسمه الأول في بايرن ميونخ، الذي انضم لصفوفه قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي الصيف الماضي.

ورغم أن كين /30 عاما/ لم يتوج بأي لقب مع بايرن في الموسم المنصرم، فإنه أحرز 44 هدفا في 45 مباراة لعبها مع ناديه بجميع المسابقات.

وأوضح كين أن مولر، زميله في الفريق البافاري، ترك له رسالة شخصية عند الخروج من الفندق، حيث يسعى المنتخب الإنجليزي للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما صعد للمباراة النهائية في النسخة الماضية للبطولة (يورو 2020).

وصرح كين "ترك لي تومي رسالة صغيرة، لأنهم كانوا هنا قبل أسبوعين فقط".

وأضاف "لقد أبلغني بأن ملعب الجولف رائع لكن الطقس لم يكن جيدا. تبدو الأمور على ما يرام، والفندق مذهل، والتواجد في ألمانيا هو بمثابة موطن آخر بديلا عن موطنك الأصلي".

ويعتقد كين أن وصوله إلى بافاريا أدى أيضًا لزيادة ولع بعض الألمان بفريق المدرب جاريث ساوثجيت، حيث قال: "كان الاستقبال الذي حظيت به منذ أن كنت في بايرن لا يصدق، ومنذ أن كنت في الفندق، جاء بعض الموظفين وحرصوا على تقديم التحية لي".

وأوضح كين في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "لا أقول إنهم يريدون فوز إنجلترا، لكن أعتقد أنهم معجبون بنا وأن هذا أمر رائع ".

ويعتبر كين هو الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بعدما سجل 63 هدفا في 91 مباراة مع منتخب (الأسود الثلاثة).

ويستعد كين لتحطيم رقم قياسي آخر عندما يقود المنتخب الإنجليزي في ملعب (فيلتينس أرينا) يوم الأحد القادم، ليصبح أول لاعب يحمل شارة قيادة الفريق في 4 بطولات كبرى.

وأوضح كين " أن أكون قائدا لمنتخب إنجلترا وأقود اللاعبين هو على الأرجح أعلى تقدير يمكن أن أحصل عليه كلاعب ولن أعتبر ذلك أمرا مفروغا منه مطلقا".

وتابع "هذا الشعور هو حقا فريد من نوعه. إنه لشرف كبير أن أقوم بذلك للمرة الرابعة. لقد خضنا سويا الدورين قبل النهائي والنهائي وكذلك دور الثمانية، لذلك آمل أن نصل إلى النهاية ونواصل تحقيق الانتصارات".

وشدد "عشنا بعض اللحظات الجيدة حقا، وحظيت شخصيا ببعض اللحظات الجيدة بالفعل، ولكن في النهاية نحن هنا للتتويج بكأس الأمم الأوروبية، وآمل أن يكون هذا ما يمكننا القيام به".

وذكر "إنني متحمس. هناك دائما الإثارة حاضرة، خاصة عندما تغادر إلى الدولة المضيفة وتستقر في الفندق وترى أين يوجد كل شيء".

واختتم كين حديثه قائلا " من المأمول أن يستمر معسكرنا لمدة 4 أو 5 أسابيع. مع مرور الأيام، تبدأ في الشعور ببعض التوتر، والاستعدادات وتشاهد المباراة الافتتاحية، ألمانيا ضد اسكتلندا، وعندها تبدأ الأمور بالفعل. ولكن في الوقت الحالي، الجميع هادئ ومتحمس للغاية".

وكان جون ستونز، مدافع منتخب انجلترا، منح دفعة قوية للفريق، بعدما عاد للتدريبات في وقت سابق اليوم الخميس، عقب تعافيه من المرض.

مقالات مشابهة

  • فيرتز يفضل «البايرن» على «الريال»!
  • الدوري الألماني: بايرن يتعاقد مع مدافع شتوتغارت الياباني إيتو حتى 2028
  • بايرن ميونيخ يحدد ثمن بيع نصير مزراوي
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • تباين أداء الأسهم الصينية للجلسة الثالثة على التوالي
  • "يورو 2024".. كين يكشف عن رسالة مولر
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونيخ يعلن ضم الياباني هيروكي إيتو
  • يورو 2024.. هاري كين يكشف محتوى رسالة توماس مولر له قبل أمم أوروبا
  • جوريتسكا يحسم مستقبله مع بايرن ميونيخ