أقدم زوج بمدينة تيزنيت على حرق سيارة زوجته للانتقام منها إثر شجار وقع بين الطرفين انتهى بالطلاق.

وأضاف ذات المصدر أنه بعدما قام الزوج بتسجيل سيارة بإسم زوجته أقدم على حرقها للانتقام منها إثر شجار وقع بينهما.

وحسب مصادر إعلامية،  أكدت أن الزوج لجأ لهذا الحل للانتقام من زوجته بينما عملت المصالح الأمنية على ايقافه حيث تم الاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتيزنيت.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

حكاية شاب انفصلت عنه زوجته فأنهى حياته بطريقة مأساوية بالهرم

صرحت النيابة العامة بالجيزة بدفن جثمان شخص، لقي مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة نقل بالهرم، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به وعدم وجود شبهة جنائية بالحادث.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتوفي منفصل عن زوجته ويعاني من حالة نفسية سيئة حيث قام بإنهاء حياته أسفل عجلات سيارة نقل أثناء مرورها في منطقة الهرم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع شخص أسفل عجلات سيارة نقل بمنطقة الهرم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين أن المتوفي بالغ من العمر 35 عاما وقام بإلقاء نفسه أسفل عجلات سيارة نصف نقل بسبب مروره بحالة نفسية سيئة بسبب انفصاله عن زوجته، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

الإيقاع بشخصين لإدارتهما ورشة لتصنيع الأسلحة في البدرشين


ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على مالك ورشة وابنه لإدارتها فى تصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار بها فى الجيزة، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قيام (مالك محل خراطة ونجله- مقيمان بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة حدادة خاصة بهما لتصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار بها.

تم ضبطهما حال تواجدهما بالورشة المشار اليها، وضُبط بداخلها (30 سلاح أبيض "مطواة"- أجزاء من أسلحة بيضاء تُستخدم فـى التصنيع- الأدوات المستخدمة فـى التصنيع).

وفي سياق آخر قررت نيابة قسم أول بالإسماعيلية حبس مسن في العقد الخامس من العمر أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجل طليقته بسبب خلافات مالية.

كانت منطقة الشهداء بالإسماعيلية شهدت أمس جريمة قتل بشعة قام خلالها رجل في العقد الخامس بتسديد طعنات قاتلة بسلاح ابيض لشاب تبين أنه ابن طليقته على اثر خلافات مالية بينهما .وتم نقل الشاب في حالة حرجة بواسطة الأهالي إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من  شرطة النجدة يفيد مصرع شاب يدعي كريم عفشه ٢١ سنة على يد طليق أمه اثر مشاجرة وقعت بينهما، نقل علي أثرها إلي مشرحة مستشفى المجمع الطبي  وتم إلقاء القبض علي المتهم بواسطة رجال المباحث بقسم أول.

كما اصيب ٢٨ عاملا وعاملة زراعية  بينهم ٢٣ طفلا دون الخامسة عشر في حادث  انقلاب سيارة اعلي محور ٣٠ يونيو فجر اليوم بالقرب من قرية المحسمة بالإسماعيلية.

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تقل عمال زراعيين اغلبهم من الصالحية والحسينية بمحافظة الشرقية كانوا في طريقهم للعمل بأحد المزارع بالإسماعيلية وذلك أعلى محور ٣٠ يونيو قبل نزلة المحسمة القديمة اتجاه السويس.

أسفر الحادث عن إصابة ٢٨ عاملا وعاملة بينهم نحو ٢٣ طفلا تتراوح اعمارهم بين الثامنة والخامسة عشر تم نقلهم إلي مستشفيات القصاصين ومجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر طبية أن حالات المصابين  تنوعت  بين الكدمات والسحجات والكسور.وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • وعدها بالزواج.. القبض علي شاب تسبب في حمل صديقته بـ15 مايو
  • ماذا تشهد إسرائيل الآن بعدما استهدفت سيارة إسعاف في الناقورة؟
  • مستشفى في نيويورك يفصل ممرضة بعدما وصفت حرب غزة بأنها “إبادة جماعية”
  • تسليم خطابات الندب لمراقبي امتحانات الثانوية العامة في الأسبوع المقبل
  • الصين تحذر: حركة استقلال تايوان ستؤدى إلى اشتعال الحرب بين الطرفين
  • بسبب انفصاله عن زوجته.. ثلاثيني ينهي حياته أسفل عجلات سيارة بالهرم
  • حكاية شاب انفصلت عنه زوجته فأنهى حياته بطريقة مأساوية بالهرم
  • مواصفات وسعر سيارة جاك T8 2024 برو .. فيديو
  • هندي يشق بطن زوجته لسبب غير متوقع !