البوابة:
2024-06-16@11:11:46 GMT

صفقة مدوية..برشلونة يوجه ضربة قوية لريال مدريد

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

صفقة مدوية..برشلونة يوجه ضربة قوية لريال مدريد

مرة جديدة يواصل نادي برشلونة التأكيد على أن المنافسة ليست محصورة فقط ضمن المستطيل الأخضر مع غريمه التقليدي ريال مدريد، حيث أن الأمر امتد إلى المنافسة بشراسة على أقوى الصفقات في سوق الانتقالات وعالم كرة القدم.

اقرأ ايضاًإدارة برشلونة: هذا هو خليفة تشافي

وكشفت التقارير النقاب عن صفقة مدوية سيحرص البارسا على حسمها لتوجيه ضربة قوية للريال الموسم المقبل والذي كان الأخير يسعى للحصول عليها أولًا، إلّا أن الأمور اختلفت الآن ويبدو أن تتجه لصالح النادي الكتالوني.

تفاصيل الصفقة المدوية التي يخطط برشلونة لخطفها من ريال مدريد

وفقًا لشبكة "بارسا تايمز" الإسبانية، فإن نادي برشلونة تواصل بالفعل مع النجم الجورجي لاعب نادي نابولي الحالي خفيشا كفاراتسخيليا واستعلم عن إمكانية انضمامه إلى الفريق الموسم القادم.

وكشفت الشبكة الإخبارية الإسبانية أن هذه الصفقة لن يكون إتمامها أمرًا سهلًا بالنسبة للبلوغرانا بسبب الوضع الاقتصادي، ولكن الرئيس جوان لابورتا قد يغامر ويضحي ببعض الأسماء الحالية في الفريق، حيث سيقوم ببيع بعدة لاعبين في سبيل تأمين مبلغ قد يصل لـ90 مليون يورو لحسم التعاقد مع كفاراتسخيليا وخطفه من الميرينغي.

يشار إلى النجم الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا يلقب في إيطاليا "كفارادونا" ويمتلك شعبية واسعة ومحبوب من قبل الجماهير، حيث استطاع صاحب الـ22 عامًا أن يكون أحد الأسماء الأساسية التي تقود نابولي لتحقيق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد غياب لأكثر من عقدين عن منصات التتويج والبطولات.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك

نواف السالم

كشفت مصادر صحفية حقيقة مفاوضات نادي النصر مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا للصحفي ” إيان دويل”، فإن ليفربول لم يتلقى أي اتصال من مسؤولو نادي النصر للتعاقد مع فيرجيل فان دايك في الموسم الجديد، ولا توجد أي مفاوضات رسمية بين الطرفيين.

وأضاف الصحفي إلى أن ليفربول يخطط لاستمرار فان دايك مع الفريق في الموسم المقبل ولا نية لرحيله عن النادي كونه أحد الأسماء التي يعتمد الفريق في تشكيلته الأساسية.

وارتبط فان دايك بالانتقال إلى نادي النصر لتدعيم الخط الدفاعي للفريق في ظل اقتراب الإسباني إيمريك لابورت من الرحيل عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتراجع عن التعاقد مع صفقة الموسم
  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك
  • الاتحاد يتراجع عن صفقة ناتشو
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • خطة ريال مدريد لحسم صفقة دفاعية ناىية
  • نابولي يقطع الطريق على الاتحاد السعودي في صفقة لوكاكو
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد