رابط سريع.. مباراة نارية بين الاتحاد ونافباخور | دوري أبطال آسيا، انطلقت المنافسات الشرسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، والتي لم تخلُ من حماس وتنافس شديد بين الفرق المشاركة. 

وبعد انتهاء هذه المرحلة، يبدأ الآن مرحلة الأدوار الإقصائية، التي تشهد تصاعدًا في درجة الإثارة والتشويق في هذه البطولة الرائدة في القارة الآسيوية والشرق الأوسط.

بالتأكيد، يُعتبر نادي الاتحاد السعودي من بين أقوى الأندية في القارة الآسيوية، ويُعد من المرشحين البارزين للفوز بلقب بطولة دوري أبطال آسيا.

 وقد تصدر العميد مجموعته الثالثة بنتيجة رائعة حقق فيها 15 نقطة، من خلال الفوز في خمس مباريات وتعادل وحيد وهزيمة واحدة فقط. يتطلع النمور إلى تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخهم، ويسعون لتحقيق هذا الهدف بعدما انتهت مباراة الذهاب في موقعة خارج الديار بنتيجة سلبية.

في السطور التالية نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2023-2024، وكيف تشاهدها عبر الإنترنت؟


متى موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2023-2024؟

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2023-2024 هو يوم الخميس 22 فبراير 2024، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

ويمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور على قناة beIN Sports AFC 1، بتعليق حسن العيدروس.

كيف تشاهد مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق "TOD TV"، والذي يذيع كافة مباريات دوري الأبطال الآسيوي.

نقلت بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات السابقة كيفية مشاهدة مبارات مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2023-2024 عبر الإنترنت، ويأتي ذلك ضمن الخدمات التي تعمل عليها البوابة بإستمرار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الاتحاد ونافباخور دوري أبطال أسيا أبطال آسيا القارة الآسيوية مباراة الاتحاد عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً:

بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي

تعتزم إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ضم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأنهى نادي اتحاد جدة موسمه الكروي الحالي بفشل ذريع، حيث لم يتمكن من الدفاع عن لقب بطل دوري" روشن" لكرة القدم للمحترفين، مكتفيا بالمركز الخامس في جدول الترتيب.

وحمل النقاد والخبراء ثنائي الهجوم الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله مسؤولية الموسم الكارثي الذي مر به نادي اتحاد جدة.

ويتجه "العميد" إلى الاستغناء عن خدمات حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب صعوبة استمراره بجوار بنزيما، بشرط أن ينجح النادي في ضم بديل قوي، حسب تقارير صحفية محلية.

ويأتي ذلك بعدما تألق رحيمي مع العين في الموسم المنصرم، كما قاد الزعيم للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2023ء2024، على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني، وتألقه ضد النصر والهلال في دور ربع ونصف النهائي، وفوزه بجائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة.

وأوضح عبد العزيز المريسل الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، قدمت عرضا رسميا إلى نادي العين تطلب فيه ضم رحيمي.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • الأرجنتيني كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خسارة ثقيلة من اليابان
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • الآن - شاهد دون ولا مليم بث مباشر لقاء مصر ضد غينيا بيساو الليلة في تصفيات كأس العالم 2026.. عبر رابط سريع وفعَّال
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا