أظهرت نتائج استبيان رأي نشرته شبكة الميدان اليمني على عدد من منافذها الإخبارية بمنصة تليجرام تضم نحو 200k مشترك من جميع المحافظات اليمنية تربع شبكة النجم للحوالات المالية على قمة هرم سوق الحوالات المالية في اليمن كأفضل شبكة حوالات مالية في البلاد.

الميدان اليمني | خاص

وحصلت شبكة النجم على نسبة 51% بمعدل 3101 صوت من إجمالي الأصوات المستطلعة أرائهم في الاستبيان، متفوقة بذلك على شبكة كريمي اكسبرس صاحبة المركز الثاني بنسبة 23% بعد أن حصدت 1380صوتًا في حين تبوأت شبكة الإمتياز المركز الثالث في قائمة التصويت العام بنسبة 15%.

وبواقع 893 صوتًا من أجمالي الاصوات المشاركة في الاستبيان.

فيما احتلت شبكة حزمي تحويل المركز الرابع في النتائج النهائية لقائمة التصويت بنسبة 7% عقب حصولها على 440 صوتًا بينما تذيلت شبكة يمن إكسبرس قائمة الترتيب العام في المرتبة الخامسة والاخيرة بنسبة 5% بعد حصولها على 300 صوت من إجمالي الأصوات المشاركة في استبيان الرأي حول أفضل شبكة حوالات مالية في اليمن من حيث جودة وسرعة الخدمات وسلاسة التعامل وسعة الانتشار وانخفاض التكلفة والمسؤولية الاجتماعية.

وتأتي هذه النتائج لتؤكد على المكانة المرموقة التي تحظى بها شبكة النجم في السوق اليمنية مما جعلها الشبكة الأولى والخيار المفضل لكل اليمنيين ، وذلك بفضل جودة وسرعة الخدمات التي تقدمها وسلاسة التعامل وسعة الانتشار فضلًا مسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع المحلي.

وعلّق مصدر مسؤول في شبكة النجم على هذه النتائج قائلاً: “إنّ حصولنا على المركز الأول في هذا الاستبيان يُعدّ مصدر فخر واعتزاز لنا، ويدلّ على ثقة عملائنا الكبيرة بخدماتنا”.

وأضاف المصدر: “إنّنا نسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونحرص على تطوير أنظمتنا ووسائلنا بشكل مستمر لتلبية احتياجاتهم”.

وتُعدّ شبكة النجم من أقدم وأكبر شبكات الحوالات المالية في اليمن، ولها فروع ووكلاء في جميع أنحاء البلاد.

وتقدم الشبكة مجموعة واسعة من الخدمات المالية المتطورة ، بما في ذلك تحويل الأموال، وصرف المرتبات ، ودفع الفواتير، وشحن الرصيد، وغيرها.

وتتمتع الشبكة بسمعة طيبة ومكانة مرموقة في السوق اليمنية ، وذلك بفضل التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

وتُعدّ هذه النتائج بمثابة شهادة جديدة على تميز شبكة النجم في مجال الحوالات المالية، وتأكيدا على ثقة عملائها الكبيرة بخدماتها.

ويُتوقع أن تُساهم هذه النتائج في زيادة حصة شبكة النجم من سوق الحوالات المالية في اليمن.

يُشار إلى أن شبكة الميدان اليمني الاخبارية تعد من أكبر المنصات الاعلامية الرقمية في اليمن بمنافذ اخبارية هي الأوسع وقاعدة جماهيرية هي الأكبر على مستوى اليمن ودول المنطقة حيث تتواجد المنصة في أكبر منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرةً واستخدامًا في العالم على الإطلاق :

تليجرام »» = 40 قناة بها أكثر من 500k مشترك. واتس أب »» = 3000 قناة ومجموعة بها نحو 800k عضو ومشترك. فيسبوك »» = 48 صفحة ومجموعة بها أكثر من 1,5M متابع . مواقع اخبارية »» : 1 موقع اخباري هو ثاني أكثر الموقع اليمنية زيارة خلال العام 2023م. بمعدل 37M مشاهدات و 22M زيارة. مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الحزمي الحوالات المالية الكريمي شبكات الصرافة شبكة النجم الحوالات المالیة المیدان الیمنی هذه النتائج فی الیمن

إقرأ أيضاً:

الأسهم الأوروبية تتراجع وسط نتائج أعمال مخيبة للآمال

سجلت مؤشرات الأسهم الأوروبية، تراجعًا بشكل جماعي خلال تعاملات اليوم الأربعاء 24-7-2024، متأثرة بخسائر أسهم السلع الفاخرة بعد نتائج سلبية لمجموعة إل.في.إم.إتش ضغطت على المعنويات، فضلا عن مجموعة من أرباح الشركات المخيبة للآمال.

أداء متباين لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات اليوم

 

وبحلول الساعة 0720 بتوقيت غرينتش، انخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.6 بالمئة إلى 512.3 نقطة، بفعل تراجع قطاع السلع الشخصية والمنزلية اثنين بالمئة. وهبط سهم إل.في.إم.إتش أكبر مجموعة للسلع الفاخرة في العالم، 5.5 بالمئة بعد أن جاءت مبيعات الربع الثاني دون التوقعات مع تراجع إنفاق المتسوقين الصينيين. وخسر المؤشر كاك 40 الفرنسي الذي يضم عملاق التجزئة 1.2 بالمئة وكان أداؤه ضعيفا بين البورصات الإقليمية.

وتراجعت أسهم التكنولوجيا 0.8 بالمئة، في ظل انخفاض 4.7 بالمئة لسهم شركة تيمينوس بعد أن خفضت شركة البرمجيات المصرفية السويسرية توقعاتها السنوية، مشيرة إلى تأثير تقرير هيندينبيرج ريسيرش للبيع على المكشوف على أدائها خلا النصف الأول من العام.

وفي وول ستريت، أثرت النتائج المخيبة للآمال لشركتي التكنولوجيا الأميركيتين العملاقتين تسلا وألفابت على المعنويات أيضا.

وخسر سهم دويتشه بنك 7.7 بالمئة بعد أن سجل أكبر بنك في ألمانيا أول خسارة له في أربع سنوات في الربع الثاني.

 مؤشرات البورصة المصرية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، مدفوعة بعميات شراء من المتعاملين الأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين والعرب للبيع، وسط تداولات بلغت 1.6 مليار جنيه خلال ساعتين.

ارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.25% ليصل إلى مستوى 29267 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.11% ليصل إلى مستوى 35874 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.28% ليصل إلى مستوى 12650 نقطة.

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.56% ليصل إلى مستوى 6718 نقطة، وصعد "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.37% ليصل إلى مستوى 9638 نقطة، فيما تراجع مؤشر الشريعة بنسبة 0.06% ليصل إلى مستوى 2785 نقطة، وزاد مؤشر تميز بنسبة 0.07% ليصل إلى مستوى 6463 نقطة.

أعلنت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التداول على سهمي لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة الـ5% صعودًا أو هبوطًا خلال جلسة تداول اليوم الأربعاء، وهم: النصر للملابس والمنسوجات-كابو، وفتنس برايم للأندية الصحية.

مقالات مشابهة

  • رابط نتائج التوجيهي 2024 في الضفة الغربية - فلسطين
  • شاهد بالفيديو.. “تحيا مصر والسودان” مشهد من فلم قديم يشعل شبكات التواصل الاجتماعي
  • «البيطريين»: 10 آلاف درجة مالية لتعيين الأعضاء.. والتنفيذ قريبا
  • اليمن مع غزةَ مهما كانت النتائج
  • مجدى حسن: 10 آلاف درجة مالية لتعيين الاطباء البيطريين والتنفيذ قريباً
  • وفقاً لاختيارات شبكة (ESPN).. ميسي لاعب القرن الـ 21.. وكريستيانو ثانياً
  • بنسبة نجاح 82%.. إعلان نتائج كلية التربية الرياضية بجامعة قناة السويس
  • حمادة هلال يثير الجدل ويفاجئ الجمهور بنيولوك مختلف| ما الحكاية؟
  • الأسهم الأوروبية تتراجع وسط نتائج أعمال مخيبة للآمال
  • مكتوم بن محمد: الإمارات الأولى عالمياً في 4 مؤشرات مالية