نظرًا للكثير من طلبات المستثمرين الصناعيين ورواد الأعمال لمد فترة التقدم وتقديم الطلبات لحجز عدد ٤٥٦ قطعة أرض صناعية مرفقة أعلنت عنها الهيئة العامة للتنمية الصناعية في إطار المرحلة السادسة للخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي ب ١٠ محافظات، فقد تقرر مد فترة سحب كراسات الشروط إلكترونيًا على القطع المطروحة حتى٧ مارس القادم بدلًا من ٢٢ فبراير الجارى، وإستمرار تلقي طلبات الحجز حتى ٢٨ مارس القادم لمنح مزيد من الوقت للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا.


وأكدت الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة الدكتورة ناهد يوسف على استمرار تلقي طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين، ممن قاموا بسحب كراسات الشروط منذ بدء الطرح حتى ٢٨ مارس بدلًا من ١٤ مارس القادم وذلك على الأراضى المطروحة، والبالغ مساحتها الإجمالية مليون م٢ تقريبًا، للتخصيص بنظامى التمليك أو حق الانتفاع وبتيسيرات كبيرة للمستثمرين.


كما أعلنت رئيس الهيئة أنه فى ضوء توجيهات م. أحمد سمير وزير التجارة والصناعة الداعمة لتحقيق المزيد من التيسيرات على السادة المستثمرين، فقد تم إلغاء الشرط المالي الخاص بتغطية رصيد كشوف الحسابات البنكية للمتقدمين على الأراضى الصناعية نسبة (١٠%) من إجمالي تكاليف المشروع المقترح إنشائه كشرط من شروط الجدية والاكتفاء أن تغطي الحركات الدائنة ٥٠% من ثمن الارض.


هذا وتجدد الهيئة دعوتها للمستثمرين الصناعيين الجادين سرعة التقدم على الأراضي المطروحة والفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة التى أعلنت عنها الهيئة عبر الموقع الإلكترونى.


يذكر أن سحب الكراسات وحجز الأراضى يتم بطريقة إلكترونية بالكامل (أونلاين) عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة (www.ida.gov.eg)، ثم اختيار (خريطة الاستثمار الصناعي).

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. مارس رياضة المشي

يتميز مولود برج الأسد بالجرأة الشديدة، هو لا يتراجع عن موقفه أو كلامه مهما كان الأمر لاذعًا ومزعجًا لمن حوله، ويتمسك بموقفه ولا يسهل استفزازه، ولا يمكن الضغط عليه في أمر ما لتحقيق ما يريده الطرف الآخر فهو شخص عنيد كثيرًا.

وفيما يلي نعرض توقعات حظك اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني

تمر ببعض المشكلات والعقوبات وتمر بتجربة صعبة، ففكر جيدا وتجنّب الأخطاء والتهور، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني.

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي

الأخطاء الكبيرة يمكن أن تتسبب في حدوث فجوة في علاقتك مع شريكك، حاول النهوض وتصليح الأخطاء.

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحي

إذا أردت التخلص من أوجاع الظهر والكتفين عليك بالمشي يومياً.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد هيئة الاستشعار عن بعد سبل التعاون المشترك في التنمية الزراعية
  • حملة لرفع نسبة الالتزام البيئي للمنشآت الصناعية بالمفرق
  • حظك اليوم برج الأسد الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. مارس رياضة المشي
  • بوتين يستقبل الأسد ويبحثان التصعيد بالشرق الأوسط
  • «تنمية المجتمع» بدبي تُصدر تقرير الاستدامة 2023 و 2024
  • أحمد موسى يعلق على تصرف كامل الوزير مع مشكلة أحد المستثمرين (فيديو)
  • البنوك السعودية: 4 ضوابط بشأن التسوق من المواقع الإلكترونية
  • مناقشة تعزيز جوانب التعاون بين هيئة المواصفات والغرفة التجارية بأمانة العاصمة 
  • خريطة الصناعة المصرية
  • عاجل.. "الوزير" يتدخل لحل مشكلة مستثمر بمنطقة أكتوبر بالتنسيق مع وزير الإسكان وهيئة التنمية الصناعية