واصلت الفنانة السودانية الضجة شهد أزهري, تخصصها في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد ظهرت المطربة المثيرة للجدل في مقطع فيديو جديد أثار غضب الجمهور والمتابعين.

ووفقاً للمقطع المتداول فقد قدمت أزهري, خلال المقطع وصلة رقص وصفها المتابعون بالفاضحة مع شباب سودانيين خلال حفل أحيته بالمملكة العربية السعودية.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. حسناء سودانية تتحدث عن مقطع آية أفرو الضجة بالسعودية وتقسم الرجال الحاضرين معها إلى ثلاثة أنواع (أرفع القبعة للأول والنوع التاني زي عمك الفاتح خشمه ومباريها والنوع الثالث هو الأسوأ)

أثار مقطع فيديو متداول للراقصة والمودل ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو, ضجة إسفيرية كبيرة وصاحبته رردود أفعال غاضبة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن أفرو, كانت قد ظهرت في المقطع وهي تقدم حفل افتتاح لأحد المحلات السودانية بحي غبيرة بالعاصمة السعودية الرياض.

وأظهر المقطع تجمع عدد كبير من الشباب السودانيين حولها من أجل التقاط صور معها وهم يقفون بجانبها.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لردود أفعال المتابعين, فقد قامت ناشطة سودانية وصفها المتابعون بالحسناء بالسخرية من بعض الرجال الحاضرين الافتتاح.

وقامت الناشطة بتقسيم الرجال الحاضرين حفل الافتتاح لثلاثة أنواع, وذكرت في حديثها أن النوع الأول متمثل في الرجل الذي هاجم أفرو, والحاضرين معها, وأكدت هذا الرجل ترفع له القبعات إحتراماً وتقديراً.

وهاجمت الناشطة الحسناء النوع الثاني من الرجال الحاضرين متمثلاً في الرجل الذي ظل مرافق لها في كل ظهور, حيث قالت عنه: (النوع التاني زي عمك فاتح خشمه ومباريها).

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد وصفت الناشطة النوع الثالث من الرجال الحاضرين بأنه الأسوأ وهم الفئة التي كانت حاضرة وتقوم بالتصوير والتقاط اللقطات مع المودل المثيرة للجدل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال بث مباشر تابعه الآلاف.. الفنانة إنصاف مدني تعود لإثارة الجدل وتفاجئ اللاعب “البرنس” بسؤال محرج: (عاوز تتزوج بنت مختونة ولا بنت قاعدة في السهله؟)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام (زي الأسد لمن تقيف) مطربة سودانية تثير ضجة واسعة بوصلة رقص “فاضحة”
  • شاهد بالفيديو.. “تحيا مصر والسودان” مشهد من فلم قديم يشعل شبكات التواصل الاجتماعي
  • فنان مصري يثير الجدل بما قاله عن سبب اعتزال عبلة كامل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تتبادل القفشات والضحكات مع أصحاب إحدى المناسبات التي أحيتها وتقول: (ناس المناسبات لو جربوا ونستي بدوني عدادين)
  • بالفيديو – حمادة هلال يثير الجدل بأحدث إطلالة له
  • شباب ورياضة القليوبية تواصل جولاتها المفاجئة لمتابعة مراكز الشباب
  • بالفيديو.. حسناء سودانية تتحدث عن مقطع آية أفرو الضجة بالسعودية وتقسم الرجال الحاضرين معها إلى ثلاثة أنواع (أرفع القبعة للأول والنوع التاني زي عمك الفاتح خشمه ومباريها والنوع الثالث هو الأسوأ)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنانة هدى عربي تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة على أنغام (فرسة عاد في نزولك يا لوله)
  • شاهد بالفيديو.. شباب سودانيون بالسعودية يسخرون من الراقصة آية أفرو بعد حضورها لافتتاح إحدى المحلات السودانية بغبيرة ويهاجمون معجبيها ويصفونهم بــ(الخرفان)