قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت إنتاج مسلسل فلسطيني في الموسم الرمضاني وهو «مليحة»، والذي يعد مجهودا مشكورا من الشركة بأنه في ظل الأزمات هناك مسلسل يتناول ما يحدث في قطاع غزة.

السينما والدراما تشكلان وعي الناس بشأن القضايا المصيرية

وأضاف «عمار»، خلال استضافته ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «cbc»، أن السينما والدراما تشكلان وعي الناس بشأن القضايا المصيرية والقضايا التي ينبغي أن يقفوا خلفها، لافتا إلى أن المسلسل يضم الفنانة مرفت أمين ومحمد دياب، والذي أدى أدوارا في الفترة الماضية أكد من خلالها أنه ممثل جيد.

مصر تركت أثرا نادرا في روح كل مواطن عربي

ولفت أن هناك 11 شركة إنتاج تتعاون مع الشركة المتحدة لتقديم الموسم الرمضاني، كما أن المتحدة عقدت شراكة مؤخرا مع السعودية، وتعاون مع تلفزيونات عربية كثيرة في رمضان، مردفا: «أشعر بالفخر عندما أجد موسم الرياض يسيطر عليه الفنان المصري، وفخور أيضا عندما أجد الجمهور العربي والخليجي يحفظ كلمات المطرب المصري، مصر تركت أثرا نادرا في روح كل مواطن عربي من المحيط للخليج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدراما مصر الجمهور المتحدة مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

برلماني: تطوير المتحف المصري الكبير يهدف لعرض تاريخ الحضارة العريقة للعالم

قال النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، إن متابعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لأعمال تطوير المتحف المصري الكبير، تمهيدا لافتتاحه تهدف لعرض تاريخ الحضارة المصرية العريقة للعالم بأكمله بأسلوب عصري و متطور.

وأوضح عباس، في تصريحات صحفية له، أن المتحف المصري الكبير سيكون أحد أهم المتاحف في العالم، وستصبح منطقة المتحف المصري الكبير أهم منطقة أثرية سياحية في العالم بما يليق بوجه مصر التاريخي العظيم.

وأكد عضو مجلس النواب، أن افتتاح المتحف المصري الكبير سيساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة في مصر وجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

وأشار النائب زكي عباس، إلى أن المتحف المصري الكبير ليس فقط مكانًا لعرض الآثار والمقتنيات التاريخية، بل يمثل أيضًا رمزًا للتنمية الثقافية والسياحية، حيث سيساهم بشكل كبير في تسويق القاهرة الكبرى كمنتج ثقافي، وبالتالي تعزيز اقتصاد السياحة في مصر.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن المتحف المصري الكبير سيكون هدية مصر للعالم لأنه تجربة استثنائية متفردة للزوار والسائحين.

وتابع النائب زكي عباس، أن الدولة تسعى إلى الترويج للسياحة والآثار المصرية عالميا من خلال تطوير المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة به، ما يساهم في استعادة مصر مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي: التوعية بخطورة المحتويات الضارة لشبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي
  • تفاصيل تحويل فيلم «حتى لا يطير الدخان» لمسلسل من بطولة مصطفى شعبان
  • الشركة المتحدة تضع اللمسات النهائية بإستاد القاهرة لاستقبال القمة 127
  • المباشرة بإنتاج الحصة الثالثة لمادة الطحين في العراق
  • اليوم.. عرض ثاني لمسلسل "المعلم" عبر قناة أون
  • جامعة العريش تفوز بتمويل عدد من المشاريع التطبيقية
  • إزالة العلم الفلسطيني.. أبل تتعهد بإصلاح خطأ في آيفون بعد انتقادات إسرائيلية
  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا
  • برلماني: تطوير المتحف المصري الكبير يهدف لعرض تاريخ الحضارة العريقة للعالم
  • دراما «المتحدة».. لا صوت يعلو فوق صوت مصر