حقق فريق الوداد الرياضي فوزًا مهمًا على مضيفه جوانينج جالاكسي البوتسواني، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2024.

ونجح بدر كادارين في تسجيل هدف الوداد الوحيد في الدقيقة الخامسة والأربعين، وهو هدف الفوز الذي جاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، ارتفع فريق الوداد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، حيث يمتلك نفس عدد النقاط الست مع سيمبا التنزاني. في المقابل، ودع جوانينج جالاكسي البطولة بعد أداءه المتواضع الذي جلب له فقط 4 نقاط في المركز الأخير.

وأحيا فريق الوداد الرياضي، أمله في التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، حيث سعى بجدية للتألق خلال المواسم الثمانية الأخيرة وتحقيق اللقب مرتين في عامي 2017 و 2022.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رسالة مفاجئة من إمام عاشور قبل موقعة دوري الأبطال.. هل يظهر أمام مازيمبي؟

تترقب جماهير الأهلي الموقعة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 26 أبريل الجاري، بحثًا عن بطاقة التأهل للمباراة النهائية في طريق البحث عن حصد النجمة القارية الـ12، لكن هناك أزمة تُؤرّق الفريق في الوقت الراهن، وهو ما يجعل الجماهير تضع أيديها على قلوبها.

في ظل إصابة أليو ديانج في الركبة، والتي أبعدته عن الملاعب منذ فترة طويلة، فضلا عن الإصابة التي لحقت بـ إمام عاشور مؤخرا في أوج تألقه، لتضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في ورطة، تحديدا مع الإصابة التي لحقت بـ أكرم توفيق في الوجه والتي تبعده عن مواجهة الإياب أمام مازيمبي.

رسالة مفاجئة من إمام عاشور.. هل يظهر أمام مازيمبي؟

في ظل معاناة خط وسط الأهلي، قبل مواجهة الحسم أمام مازيمبي، وجه إمام عاشور رسالة من خلال صورة عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، بعدما نشر صورة له رفقة دكتور طه نوح، أخصائي التأهيل بالقلعة الحمراء، حيث ظهر وهو يقوم بالجري داخل الملعب، ما يوضح اقتراب عودته.

صورة إمام عاشور اعتبرتها الجماهير رسالة طمأنينة باقتراب عودته إلى المستطيل الأخضر، بينما تساءل البعض، هل يلحق اللاعب بمواجهة مازيمبي المقرر أن يستضيفها ستاد القاهرة الجمعة المقبل.

الأهلي يبحث عن بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال

وعانى إمام عاشور، خلال الفترة الماضية من الإصابة، بخلعٍ ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، ما تسبب في إبعاده عن الملاعب.

وكان الأهلي عاد من الكونغو بتعادل سلبي أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما يعزز فرصه في التأهل لنهائي البطولة القارية حال تحقيق أي نتيجة إيجابية في موقعة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • نيمار يدعم الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • قبل صدام البنك الأهلي.. بيراميدز يسير على الطريق الصحيح ويقترب من أبطال إفريقيا
  • رسالة مفاجئة من إمام عاشور قبل موقعة دوري الأبطال.. هل يظهر أمام مازيمبي؟
  • البطولة الإحترافية. الوداد وإتحاد طنجة يفوزان ومولودية وجدة تتعادل
  • البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة الـ26).. الوداد يفوز على ضيفه حسنية أكادير (1-0)
  • الترجي يهزم صن داونز بهدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • الترجي يتجاوز صن داونز بهدف وحيد في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا
  • الترجي يهزم صن داونز بهدف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال
  • تعليق تامر أمين على تعادل "الأهلي" أمام "مازيمبي" في بطولة دوري أبطال إفريقيا
  • بطريقة ساخرة.. ميدو يعلق على طريقة إخراج مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري الأبطال