كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن قيام سيدة بالقفز من سيارة على طريق السويس بالقاهرة. 

وبالفحص، تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات، باستقبال (السيدة المشار إليها – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول)، مصابة بجروح في الرأس، واضطراب بدرجة الوعى "لا يمكن استجوابها".

وأفاد أحد شهود الواقعة (مقيم بدائرة القسم) بأنه حال سيره على طريق السويس بدائرة القسم، شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفي "كانت تستقلها" في أثناء سيرها؛ فتوقف لمساعدتها، وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها؛ قفزت من السيارة، خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

وجرى تحديد وضبط السائق المذكور (له معلومات جنائية - مقيم بمحافظة الجيزة)، وبمواجهته؛ قرر أنه حال قيامه بغلق نوافذ السيارة ورش معطر؛ فوجئ بقيام المذكورة بالقفز من السيارة، فقام باستكمال سيره، ولم يتوقف؛ خشية تعرضه للإيذاء.

واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية اعترافات المتهم التحرش بفتاة التجمع الاول المتهم بالتحرش النقل الذكي تحرش بفتاة

إقرأ أيضاً:

البطولة: النادي المكناسي يحقق الصعود إلى القسم الأول

صعد النادي المكناسي للقسم الاحترافي الأول، رغم تعادله بثلاثة أهداف لمثلها مع أولمبيك الدشيرة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب الشرفي لمكناس، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، مستفيدا من هزيمة الكوكب المراكشي أمام سريع وادي زم بهدف نظيف.

وافتتح أولمبيك الدشيرة التهديف منذ الدقيقة 12 عن طريق اللاعب براهيم أمزيلي، ليجد النادي المكناسي نفسه متأخرا في النتيجة، على أرضية ملعبه وأمام جماهيره، التي ملأت مدرجات الملعب، ومطالبا بإحراز التعادل، ومن تم البحث عن الهدف الثاني، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، والصعود للقسم الاحترافي الأول، قبل ثلاث جولات من النهاية.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الثانية تتجه للنهاية بتقدم أولمبيك الدشيرة بهدف نظيف، تمكن النادي المكناسي من تعديل النتيجة في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب عبد الكريم كرومي، فيما لم يعرف الوقت بدل الضائع أي جديد، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ويتأجل بذلك صعود المتصدر لقسم الصفوة إلى غاية الجولة الثانية.

وتمكن النادي المكناسي من إضافة الهدف الثاني خلال أطوار الجولة الثانية، عن طريق اللاعب أنس المهراوي في الدقيقة 52، إلا أن أولمبيك الدشيرة سرعان ما عدل النتيجة، بفضل حمزة سعود بعد عشر دقائق فقط، ليتكفل أيوب معموري بإضافة الهدف الثالث للدشيرة في الدقيقة 67 من ضربة جزاء.

في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بهزيمة النادي المكناسي، تمكن هذا الأخير من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب ياسين بولكيد، منهيا بذلك اللقاء بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلها، ليضمن بذلك النادي المكناسي الصعود رسميا للقسم الاحترافي الأول، مستفيدا من هزيمة الكوكب المراكشي بهدف نظيف أمام سريع وادي زم.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الدفاع الحسني الجديدي الكوكب المراكشي النادي المكناسي

مقالات مشابهة

  • البطولة: النادي المكناسي يحقق الصعود إلى القسم الأول
  • القبض على سائق أوبر لاتهامه بمحاولة خطف فتاة في الشروق
  • تجديد حبس قهوجى 15 يوماً لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • شرطة منطقة القصيم تقبض على مقيم لابتزازه فتاة
  • السعودية.. مقيم من جنسية عربية يبتز ويهدد فتاة والداخلية ترد
  • العوضي: ربنا نجاني من حادث السيارة بفيلم "هبوط اضطراري" والسقا قام بذبح عجل
  • إصابة 16 عاملاً في انقلاب أتوبيس بالأدبية في السويس
  • بعد تغيبها بـ3 أشهر.. أسرة تبحث عن فتاة بجانب البحث عن "جنى" آخر ضحايا معدية أبو غالب
  • أجبروه على تحويل مبلغ مالى.. ضبط مرتكبي واقعة سرقة أحد الأشخاص بالسويس
  • ضبط المتهمين بإجبار مواطن على سحب أموال من صراف آلى تحت تهديد السلاح