صحيفة صدى:
2024-07-27@04:56:22 GMT

اتهام محلل نفسي شهير باغتصاب النساء

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

اتهام محلل نفسي شهير باغتصاب النساء

باريس

شهدت فرنسا التحقيق في اتهامات للمحلل النفسي البارز جيرار ميلر “بالاغتصاب” والإقدام على “اعتداءات جنسية، أحياناً على قاصرات”، على ما أفادت الجمعة النيابة العامة في باريس التي تلقت ستة بلاغات من نساء.

وكان المحلل النفسي البالغ من العمر 75 عاماً دافع عن نفسه في رسالة بعد نشر الاتهامات الأولى له في الصحافة في نهاية يناير الماضي، مؤكداً أن لديه “اقتناعاً بعدم إكراه أيّ كان”.

وقالت النيابة العامة في تأكيد لخبر أوردته مجلة “إيل” أنها تلقت 6 بلاغات من نساء أفدن بأنهن عانين “على الأقل من إيماءات جنسية الطابع من جيرار ميلر بين عامي 1995 و2005″، وأكدن أنهنّ لم يعطين موافقتهنّ عليها.

ووجهت النيابة العامة الشرطة القضائية في باريس “التحقيق في الأفعال التي يمكن أن تصنف على أنها اغتصابات واعتداءات جنسية، أحياناً على ضحايا قاصرات”.

وتتهم عشرات النساء جيرار ميلر، الذي تستضيفه بانتظام برامج إذاعية وتلفزيونية عدة، بالسلوك غير اللائق والعنف الجنسي تجاههن وخصوصاً خلال جلسات التنويم المغناطيسي.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اغتصاب محلل نفسي

إقرأ أيضاً:

ضبط وإحضار عصام صاصا وآخرين في قضية تزوير

أمرت جهات التحقيق النيابة العامة بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، ومحمود الجوهري، وطلعت أبو العلا، في قضية تزوير التوكيل الرسمي الخاص بقضية دهس شاب أعلى دائري المنيب. 

وأحالت النيابة العامة في جنوب الجيزة، عصام صاصا مطرب المهرجانات، وشقيقه وآخرين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بتزوير محرر رسمي خاص بقضية حادث عصام صاصا.

العقوبة المتوقعة على عصام صاصا وشقيقة 

ويعاقب عصام صاصا وشقيقة فى جريمة التزوير، عملا بالمادة 212 من قانون العقوبات، حيث نصت أنه كل شخص ليس من أرباب الوظائف العمومية ارتكب تزويرًا مما هو مبين في المادة السابقة يعاقب بالسجن المشدد أو بالسجن مدة أكثرها.

ونصت المادة 213 على أنه يعاقب أيضا بالسجن المشدد أو بالسجن كل موظف في مصلحة عمومية أو محكمة غير بقصد التزوير موضوع السندات أو أحوالها في حال تحريرها المختص بوظيفته سواء كان ذلك بتغيير إقرار أولي الشأن الذي كان الغرض من تحرير تلك السندات إدراجه بها أو بجعله واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمه بتزويرها أو بجعله واقعة غير معترف بها في صورة واقعة معترف بها، وفى حال استعمال هذه الأوراق المزورة، نصت المادة 214 على: من استعمل الأوراق المزورة المذكورة في المواد الثلاث السابقة وهو يعلم تزويرها يعاقب بالسجن المشدد أو بالسجن من ثلاث سنين إلى عشر

وكانت نيابة الجيزة، استمعت لأقوال زوجة شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بتزوير توكيل، وقررت صرفها من سراي النيابة بعد الانتهاء من التحقيق.

وخلال التحقيق، قالت زوجة شقيق عصام صاصا: إنها لا تعلم شيئا عن واقعة تزوير التوكيل، وكل ما تعلمه أن عصام صاصا طلب من زوجها مقابلة أحد الأشخاص، لاستلام توكيل منه لكنها لا تعلم أن التوكيل مزور.
وأضافت أن زوجها لم يخبرها بأي شيء عن التوكيل، وفوجئت بالقبض عليه متهما بالتزوير في محرر رسمي.

مقالات مشابهة

  • اتهام إسرائيلي لإيران.. هجوم على قطارات وإنذار بمطار قبيل أولمبياد باريس
  • اتهام مغني راب شهير باغتصاب فتاة
  • النيابة العامة تؤكد تصديها لمحاولة إفشاء أسرار التحقيق فى سفاح التجمع
  • ضبط 10 آلاف قرص مخدر بحوزة شخصين يحملان جنسية أجنبية بالعبور
  • بقت كوم رماد.. احتراق مزرعة ونفوق 15 ألف كتكوت في العياط
  • أخصائية علاج نفسي: مقارنة الطفل بغيرة تجعله شخصية كارهة للآخرين
  • إحالة أوراق تاجر الطيور المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية للمفتي
  • ضبط وإحضار عصام صاصا وآخرين في قضية تزوير
  • التحقيق مع المتهم بطعن شاب في أبو النمرس
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية