استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم الاحد، الاستاذ حسن شحاتة وزير العمل،  بديوان عام المحافظة لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة والقيام بجولة تفقدية على مشروعات صناعية.

ووجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  الشكر لوزير العمل لزيارته لبورسعيد، مؤكدا على الجهود المتواصلة لوزارة العمل فى رعاية جميع الفئات بمحافظة بورسعيد،  لافتا إلى اهمية ما شهدته البنية التحتية ببورسعيد من تطوير في كافة المجالات انعكس على جودة الحياة للمواطن

ومن المقرر أن يقوم وزير العمل حسن شحاتة  ، بجولة ميدانية،في محافظة بور سعيد، حيث يأتي هذا النشاط في إطار جولات الوزير في المحافظات ومواقع العمل بهدف تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج،ومتابعة تنفيذ خطط "الوزارة " والخاصة بالخدمات المقدمة للمواطنين.

.

وسوف تتضمن جولة الوزير والمحافظ  تفقد شركتي" الضفائر الكهربائية"،و "كابسي "،ذات الاستثمار الأجنبي والمحلي..ويعقد الوزير خلال جولته اجتماعا مع العاملين في مديرية العمل بالمحافظة لإجراء حوار معهم بشأن خطط ودور الوزارة في خدمة المواطنين،والاستماع إلى استفساراتهم ورؤيتهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد محافظات البنية التحتية ديوان عام المحافظة عادل الغضبان أصحاب الأعمال

إقرأ أيضاً:

خلال اجتماعه مع السفير التركي.. الشهوبي يدعو إلى عودة الشركات التركية لاستئناف نشاطها في ليبيا

ليبيا – استقبل وزير المواصلات بحكومة تصريف الأعمال محمد سالم الشهوبي بمكتبه سعادة سفير جمهورية تركيا كوفين بيقيتش المعتمد لدى دولة ليبيا والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للوزارة وكيل الوزارة لشؤون الديوان والنقل البحري وسام الادريسي ووكيل الوزارة لشؤون النقل الجوي خالد سويسي ورئيس مصلحة الطيران المدني محمد شليبك ومنسق العلاقات الدولية بمكتب الوزير علي القمودي ومدير مكتب التعاون الدولي بديوان الوزارة عادل بخيت .

حيث رحب الوزير بالسفير التركي مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين من خلال التعاون الجاري في كافة المجالات وهنئه بمنصبه الجديد كسفير للجمهورية التركية في ليبيا متمنيا له كل التوفيق و النجاح .

كما لفت إلى استئناف رحلات الخطوط الجوية التركية من طرابلس الى اسطنبول وذلك بفضل الجهود التي بذلها فريق العمل المشترك، داعياً الى عودة الشركات التركية لاستئناف نشاطها في ليبيا ولاستكمال المشروعات المتوقفة وذلك للمشاركة في اعادة الاعمار في كافة المدن الليبية .

وبدوره شكر السفير ودير المواصلات على استقباله والوفد المرافق له واستعرض عدة مواضيع ذات الاهتمام المشترك لتطوير التعاون بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بالمرور على المواقف العمومية لمتابعة التعريفة الجديدة
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة نادي القضاة
  • محافظ بورسعيد يتفقد أحد محطات الوقود لمتابعة انتظام العمل بعد قرار تحريك أسعار الوقود
  • محافظ بورسعيد يتفقد الميناء البري لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة للركوب.
  • وزير الري: بدأنا تفعيل بروتوكول التعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة
  • خلال اجتماعه مع السفير التركي.. الشهوبي يدعو إلى عودة الشركات التركية لاستئناف نشاطها في ليبيا
  • صورة أفضل من كده رجاء.. اللواء تامر السمري مديرا لأمن بورسعيد وخلفا للواء مازن صبري
  • اللواء محب حبشى يستقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية للتهنئة بتوليه منصب محافظ بورسعيد
  • الصحة: تنسيق التعاون مع الوزارات والهيئات ذات الصلة بالقضية السكانية لتوسيع قاعدة المستفيدين
  • وزير التعليم العالي يلتقي بالمستشارة الدولية لبناء القدرات ببريطانيا