يعرض الفيلم السينمائى «بيت الروبي» فى السادسة مساء اليوم الإثنين، ضمن مسابقة أفلام مهرجان الكاثوليكي للسينما فى دورته ال72 برئاسة الأب بطرس دانيال، ويعقب عرض الفيلم ندوة بحضور أبطاله وصناعه.

«بيت الروبي» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول مشكلات السوشيال ميديا التي انتشرت في مجتمعنا بالوقت الحالي، وذلك من خلال أسرة الروبي ضمن الأحداث، التي يلعب بها كريم عبد العزيز دور الأستاذ الجامعي إبراهيم الروبي الذي يتحول إلى إنفلونسر، فيما تظهر نور اللبنانية بدور زوجته وتعمل دكتور أمراض نسا.

والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيت الروبي مهرجان الكاثوليكي الدورة 72

إقرأ أيضاً:

منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم

قررت دور العرض السينمائية، سحب 5 أفلام من شباك تذاكرها، وذلك بالتزامن مع انطلاق أولى أيام موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وتلك الأفلام هي «شقو» لـ عمرو يوسف، «فاصل من اللحظات اللحظات اللذيذة» لـ هشام ماجد، «عالماشي» لـ علي ربيع، «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق، «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي.

فيلم شقو

استبعدت دور العرض فيلم «شقو»، بطولة عمرو يوسف، بالرغم من تحقيقه إيرادات مرتفعة، أحداث الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقوفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

كما سيتم رفع فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومى فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقى، جان رامز، غادة إبراهيم، تأليف شريف نجيب، جورج عزمى، إخراج أحمد الجندى، إنتاج أحمد السبكى.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»فيلم تاني تاني

كما سيتم سحب فيلم «تانى تانى» بعد أيام من عرضه وهو العمل الذي عادت من خلاله الفنانة غادة عبد الرازق للبطولات السينمائية، لكنه حقق إيرادات ضعيفة، وشاركها البطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر.

فيلم تاني تانيفيلم عالماشي

وتم استبعاد كذلك فيلم «عالماشى»، المعروض منذ موسم عيد الفطر، وهو من بطولة على ربيع، آية سماحة، كريم عفيفى، صلاح عبد الله.

فيلم عالماشيفيلم بنقدر ظروفك

كما يتم رفع فيلم «بنقدر ظروفك» من دور العرض، بعد 3 أسابيع فقط من طرحه، بطولة أحمد الفيشاوى ومى سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ.

اقرأ أيضاًأمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو «فيديو»

فيلم «شقو» يواصل تحقيق إيردات قياسية.. ويحقق 270 ألف جنيه بدور العرض السينمائية

مقالات مشابهة

  • منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم
  • اليوم.. دور العرض تستقبل فيلمي «ولاد رزق 3» و«أهل الكهف»
  • حدادًا على فاروق صبري.. تأجيل حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم
  • النسخة المدبلجة من «Inside Out 2» تنضم إلى قائمة أفلام العيد 2024
  • المهرجان المصري الأمريكي للسينما يطلق مسابقة "إبداع وأجيال" في دورته الرابعة
  • أبرزها “ولاد رزق”.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024
  • مديرية الدراسات في وزارة الاعلام نعت الدكتورة سنا الحاج
  • بالفيديو.. كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: لازم الصغير يكبر
  • "الرسائل الخفية للسينما الأمريكية" و"إعادة الاعتبار للبلاغة العربية".. جديد "مصر المحروسة"
  • فيلم ع الماشي .. إيرادات آخر ليلة عرض