بغداد اليوم- متابعة

فتحت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، تحقيقا بشأن السلوك "المشين" الذي ارتكبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، خلال مباراته أمام ضيفه الشباب.

وأثار كريستيانو رونالدو جدلا كبيرا خلال مباراة فريقه أمام الشباب، التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن دوري "روشن" للمحترفين لكرة القدم، حيث انتشر مقطع فيديو له لم يظهر في البث المباشر للمواجهة، وهو يقوم بحركة وصفت من العديد بالقذرة والخارجة عن الآداب العامة.

وانفعل رونالدو عقب تسجيل زميله البرازيلي تاليسكا، الهدف الثالث لفريقه في مرمى الشباب في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، واتجه البرتغالي صوب أنصار الشباب، بإشارات غير أخلاقية، ثم كرر الأمر بعد إطلاق صافرة النهاية.

وجاء تصرف كريستيانو، ردا على جمهور الشباب الذي كان يهتف في المدرجات باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنافس التاريخي لرونالدو.

ووفقا لموقع "غول" العالمي، فإن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي، فتحت تحقيقا بالفعل في واقعة رونالدو، وتدرس الآن جميع الأدلة المتاحة قبل اتخاذ قرار بشأن ما حدث.

وأشار إلى أن القرار قد يصدر خلال 48 ساعة، بسبب حرص لجنة الانضباط على اتخاذ رد فعل سريع، بعد صدمة السعوديين بخيبة أمل وغضب من تصرفات النجم البرتغالي.

وأوضح أنه إذا ثبتت إدانة رونالدو، فإن اللاعب مهدد بعقوبة الإيقاف لعدة مباريات، وبالتالي سيغيب عن مواجهات حاسمة، الأمر الذي قد يصب في مصلحة الهلال متصدر الدوري السعودي.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

 بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو

كشف نادي النصر عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق بعد الأمسية العصيبة التي عاشها “الدون” إثر خسارة نهائي كأس ملك السعودية أمس الجمعة.

وأخفق رونالدو مرة جديدة في إحراز أول ألقابه المحلية منذ انضمامه الى نادي النصر مطلع عام 2023، بعد خسارته أمام الهلال بركلات الترجيح 4-5 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي لمباراتهما بالتعادل 1-1 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وأظهرت لقطات الكاميرات رونالدو وهو ينهار وسط أرضية الملعب ويذرف الدموع بعد أن تصدى الحارس المغربي ياسين بونو لركلة حاسمة من مشاري النمر ليمنح اللقب للهلال ويحرم البرتغالي من التتويج بلقبه المحلي الأول.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي النصر، الإيطالي جويدو فينغا: “كريستيانو سيستمر معنا، لقد أصبح دمه أصفر، كذلك المدير الفني للفريق لويس كاسترو مستمر في قيادة الفريق، لقد قدم نتائج جيدة مع الفريق”.

وتابع فينغا في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب”: “لقد خسرنا المباراة بركلات الترجيح، وكنا نستحق الفوز. لقد وصل المدير الرياضي الجديد (الإسباني) فرناند هييرو، وسنعمل معه على تحسين وضع الفريق في الموسم المقبل”.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • رونالدو يحاول اقناع ناتشو بالانضمام إلى النصر
  • النصر يرد على رسالة رونالدو
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  •  بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • الفراج : الجمهور يحضر في المدرجات ليقوم بتصوير لقطات ويضغط على لجنة الانضباط .. فيديو