شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كل ما تريد معرفته عن برنامج القابضة للكهرباء لفصل التيار فى 6 معلومات، يرصد اليوم السابع لقرائه كل ما يريدون معرفته عن برنامج الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى، لتخفيف الأحمال وفقا لجدول زمنى تم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كل ما تريد معرفته عن برنامج "القابضة للكهرباء" لفصل التيار فى 6 معلومات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كل ما تريد معرفته عن برنامج "القابضة للكهرباء" لفصل...

يرصد "اليوم السابع" لقرائه كل ما يريدون معرفته عن برنامج الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى، لتخفيف الأحمال وفقا لجدول زمنى تم تطبيقه بدءا من الساعة 12 منتصف ليل أمس السبت، وفيما كل المعلومات عن البرنامج.

1-وضعت الشركة القابضة لكهرباء مصر برنامج لتخفيف الأحمال لتخفيف الأعباء على المواطنين في ظل الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة وتم تطبيقه بدءا من الساعة 12 منتصف ليل أمس السبت.

2-سيتم اللجوء لقطع التيار الكهربائي بالتناوب قبل 10 دقائق من كل ساعة على مدار اليوم أو بعد 10 دقائق من كل ساعة.

3- حددت الشركة القابضة لكهرباء مصر ساعة كحد أقصى لفصل التيار الكهربائي عن المشترك.

4- أعدت شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية جدولا لتخفيف الأحمال على المواطنين بالتناوب بحد أقصى ساعة لعدم تعرض المشترك لعدة ساعات متواصلة من الانقطاع.

5- لجأت الشركة القابضة لكهرباء مصر لهذا البرنامج لتخفيف الأحمال لحين عودة شبكة الغاز لقوتها وضخ الكميات المطلوبة لتوليد الطاقة التى يحتاجها المواطنون.

6- الخطة التى وضعتها الشركة القابضة ستلعب دورا هاما فى ترشيد استهلاك المواطنين للكهرباء، حيث إنها حذرت من استخدام المصاعد الكهربائية قبل 10 دقائق من كل ساعة و بعد 10 دقائق من كل ساعة، بالإضافة إلى تجنب تشغيل بعض الأجهزة مثل غسالات الملابس والتكييف فى هذه المدة المحددة، وهو ما يضمن تخفيف الأحمال على الشبكة لمدة 20 دقيقة بمساعدة المواطن.

وكانت الشركة القابضة لكهرباء مصر أعلنت أنه سيتم تطبيق برنامج لتخفيف الأحمال بجميع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية تم البدء فى تطبيقه من منتصف ليل أمس لبدء فصل التيار مع مراعاة أن يتم البدء فى الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار.

وناشدت الشركة القابضة لكهرباء مصر فى بيان لها اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، المواطنين عدم استخدام المصاعد خلال التوقيت الذى حددته شركات توزيع الكهرباء لفصل التيار حال الحاجة إليه والمقرر العمل بتوقيتات الفصل الجديدة اعتبارا من منتصف الليلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المؤسسة العامة للكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في “جُبن” بالضالع

الثورة نت|

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء، اليوم عن الانتهاء من أعمال صيانة وإعادة تأهيل محطة توليد الكهرباء في “جُبن” بمحافظة الضالع بقدرة ألف كيلو وات.

وأكدت المؤسسة في بيان صادر عنها اليوم، أن الأيام القادمة ستشهد توصيل التيار الكهربائي للمشتركين في مدينتي جبن ودمت بالضالع.

وأوضح البيان أن المؤسسة تبذل جهودا كبيرة لإعادة تأهيل وصيانة المحطات والمحولات في كافة المناطق اليمنية، لاستعادة الشبكة الكهربائية وعودتها للخدمة بعد التوقف الإجباري خلال فترة العدوان.

وثمنت المؤسسة الجهود الكبيرة لطواقمها الفنية والهندسية التي تواصل العمل ليلا ونهارا لإعادة التيار الكهربائي، لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأشار البيان إلى أن هذه الجهود والإنجازات تتم بتمويل ذاتي من المؤسسة، وتحظى بمتابعة واهتمام من وزير الكهرباء والطاقة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي.

مقالات مشابهة

  • سبب ارتفاع الحرارة.. كل ما تريد معرفته عن ظاهرة «وحش جهنم»
  • أطول ساعات النهار.. كل ما تريد معرفته عن الانقلاب الصيفي
  • في ذكرى ميلادها.. كل ما تريد معرفته عن عزة لبيب
  • بعد تحذيرات الصحة.. كل ما تريد معرفته عن سمكة الأرنب
  • عون يمهّد لفصل عون
  • كل ما تريد معرفته عن أمر الضبط والإحضار.. متى يسقط؟
  • كل ما تريد معرفته عن معرض صنع في دمياط.. يدعم منتجي الأثاث المصريين
  • حصتك في الشهر بكام؟.. كل ما تريد معرفته عن زيادة سعر رغيف العيش
  • «س و ج» كل ما تريد معرفته عن قضية أموال الصمت.. هل يٌسجن ترامب؟
  • المؤسسة العامة للكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في “جُبن” بالضالع