اجتمع الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بمديري الإدارات الخارجية والداخلية، لبحث خطة العمل خلال شهر رمضان المبارك، حيث شدد على تكثيف الأنشطة خلال شهر رمضان، وتنفيذ كل المبادرات، بما يتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل، فضلا عن تشجيع مقترحات المبادرات والأنشطة الجديدة.

احتفال مراكز الشباب والأندية بعيد الأم

وشدد وكيل وزارة الشباب والرياضة في الاجتماع على اهتمام مراكز الشباب والأندية بالاحتفال بعيد الأم، وذلك لأن فعالياته ستتم خلال شهر رمضان الكريم، مؤكدا دور وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية في تكريم الأمهات المثاليات.

إعداد عدة فعاليات خلال شهر رمضان 

وأكد الدكتور محمود عبد العظيم، أن المديرية تجهز لرواد مراكز الشباب والأندية ومتابعي صفحة المديرية عديد من المفاجآت خلال الأيام المقبلة مع بداية شهر رمضان ، وستشهد الأيام القادمة الإعلان عن هذه المفاجآت تباعا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الشباب والرياضة رمضان العمل خلال شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

مراكز شباب سوهاج تستقبل المواطنين للإحتفال برابع أيام عيد الأضحى المبارك

تستقبل مراكز الشباب والرياضة بمختلف مدن وقري محافظة سوهاج المواطنين من الشباب والأطفال والكبار للإحتفال برابع أيام عيد الأضحى المبارك ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي"العيد أحلي بمراكز الشباب" على مستوي الجمهورية بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة .

ومن جانبه قال محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن المبادرة تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل وأن الفعاليات تتضمن تنفيذ برامج رياضية وترفيهية طوال أيام العيد للأهالي بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب لإدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور وتتنوع بين ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية وملاهي للأطفال وتوزيع لعب وهدايا عليهم .

وقال يسري كفافي وكيل المديرية للشباب أن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" التي دشنها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تأتي تأكيداً على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفاعليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والأنشطة والفاعليات الرياضية والثقافية والفنية التي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات .

واحتفل مركز شباب حورس بسوهاج ونادي طهطا الرياضي بإدارة شباب طهطا ومركز شباب المدمر التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج بعيد الأضحى المبارك وذلك ضمن تنفيذ مبادرة "العيد أحلى" وجاء الاحتفال باستقبال رواد المركز وتنفيذ مجموعة من الألعاب الترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا والألعاب عليهم وذلك لإدخال البهجة في قلوبهم أيام العيد .

جدير بالذكر أن مراكز الشباب على مستوي محافظة سوهاج تم تجهيزها لاستقبال الأعضاء والأهالي ضمن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب والتي تهتم بكل الفئات سواء النشء أو الشباب من الجنسين وكافة أفراد الأسر السوهاجية .

مقالات مشابهة

  • مليون و٣٠٠ الف متردد على مراكز الشباب خلال ايام عيد الأضحى بالمنيا
  • استمرار توافد المواطنين علي مراكز الشباب والأندية
  • توافد كثيف للمواطنين على مراكز شباب الشرقية لممارسة الأنشطة خلال إجازة العيد
  • الشباب والرياضة: استمرار توافد المواطنين علي مراكز الشباب والأندية لليوم الرابع ضمن مبادرة العيد أحلى
  • توافد كثيف للمواطنين على مراكز شباب الشرقية خلال إجازة العيد
  • "رياضة الشرقية": مليون مواطن احتفلوا بالعيد في مراكز الشباب
  • مراكز شباب سوهاج تستقبل المواطنين للإحتفال برابع أيام عيد الأضحى المبارك
  • مراكز شباب الشرقية تواصل استقبال المواطنين لممارسة الأنشطة احتفالاً بعيد الأضحى
  • مراكز شباب الشرقية تستقبل المواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية في ثالث أيام العيد
  • مراكز شباب المنيا تنظم عروض فنية وترفيهية احتفالا بعيد الأضحى| صور