أعلنت مصر للطيران، أنه بالإشارة إلى التعليمات الواردة من إدارة مطار فرانكفورت - ألمانيا، والتي تفيد بتنظيم إضراب في مطار فرانكفورت يوم الخميس 7 مارس 2024.

وتقرر إلغاء رحلتى مصر للطيران رقم MS785 بخط سير القاهرة/ فرانكفورت، ورقم MS786 بخط سير فرانكفورت / القاهرة وذلك يوم الخميس 7 مارس 2024.

وناشدت مصر للطيران، عملاءها المسافرين على الرحلات  المذكورة عاليه ضرورة مراجعة تذاكرهم من خلال الإتصال بمركز خدمة إتصالات مصر للطيران علي رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر
أو الرقم الأرضي 090070000
أو الرقم الدولي 97142306666+
أو الرقم الدولي 966122297777+
أو زيارة الموقع الإلكتروني www.

egyptair.com 
أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران 
أو الوكيل السياحي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطيران مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"

صلالة- العُمانية

استقبل مطار صلالة أمس أولى رحلات شركة الخطوط الجوية الكويتية، وعلى متنها 220 سائحًا، وسوف تسيّر الخطوط الكويتية 4 رحلات أسبوعيًا بين مطار الكويت الدولي ومطار صلالة، خلال فترة موسم الخريف لهذا العام، والتي ستستمر إلى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وقال زكريا بن يعقوب الحراصي نائب الرئيس التنفيذي لمطار صلالة إن هذه الرحلة تمثل انطلاقةً لرحلات العديد من شركات الطيران الأُخرى من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي ستصل رحلاتها تباعًا مع بداية موسم خريف ظفار 2024 خلال شهر يونيو الجاري. وأضاف أن "مطارات عُمان" عملت على الاستعداد التام لاستقبال الزوار خلال فترة هذا الموسم وفق رحلات مجدولة لشركات الطيران المحلية والإقليمية؛ حيث ستقوم شركة "فلاي ناس" بتسيير رحلات أسبوعية بمعدل 10 رحلات من ثلاث مدن رئيسة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمعدل 4 رحلات من العاصمة الرياض، وعدد 3 رحلات من الدمام، وثلاث رحلات من جدة، فيما سيُسيِّر طيران الجزيرة رحلاته المباشرة من الكويت إلى صلالة بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا. وأوضح أن طيران السلام الناقل الاقتصادي العُماني سيسير رحلاته المباشرة من بغداد إلى مطار صلالة بمعدل رحلة أسبوعية ومن البحرين إلى صلالة بمعدل رحلة أسبوعية ومن الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى صلالة بمعدل رحلة أسبوعية.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لمطار صلالة على سعى مطارات عُمان لتوفير كل السبل اللازمة لاستقبال المسافرين عند وصولهم أو مغادرتهم، وإنهاء إجراءات السفر بكل سهولة ويسر، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

يُشار إلى أن مطار صلالة سجل ارتفاعًا في عدد الرحلات بنسبة 26% خلال شهر مايو الماضي، ليبلغ إجمالي عدد الرحلات الدولية والداخلية القادمة والمغادرة عبر المطار 814 رحلة مقارنة مع 645 رحلة خلال الشهر المماثل من العام السابق.

 

مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"
  • “كامب إيه آي”تعلن عن إطلاق محاكي الذكاء الاصطناعي الأكثر قدرة في العالم “مارس 5”
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • سفارة المملكة في الفلبين تعلن إغلاق أبوابها غدًا
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • عاصفة من البَرَد تلحق أضرارا كبيرة بطائرة ركاب
  • رسميا.. الحكومة تعلن إجازة عيد الأضحى 2024
  • استئناف الرحلات الجوية بين مطاري البصرة والشارقة بعد توقفها لثماني سنوات
  • تركيا تمدد حظر الرحلات الجوية مع مطار السليمانية بالتنسيق مع حزب بارزاني