كشف الفنان "فراس سعيد"، تفاصيل مشاركته في مسلسل "صدفة" المقرر عرضه في رمضان 2024، موضحًا أنه لم يتم الانتهاء من تصوير جميع حلقات المسلسل ومستمر التصوير في رمضان، مشددًا على أنه يجسد شخصية رجل أعمال صديق للشخصية التي يلعبها الفنان خالد الصاوي، وتربطهم علاقة منذ سنوات طويلة.

وأوضح "سعيد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "مصطفى شردي"، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر شاشة "الحياة"، أن المسلسل يجسد صورة للعلاقات الإنسانية القائمة على المصلحة، ويتم اكتشاف العديد من المشكلات في هذه العلاقة، مؤكدًا أنه يجسد دور شر في "صدفة"، وأنه اكتشف أن الجمهور يفضل أدوار الشر بشكل كبير، منوهًا بأنه لا يوجد خير دون وجود شر ولابد أن يكون هناك وجهين للإنسان.

وأشار إلى أن الدراما تبلور في الأدوار والأعمال التي بها شر رسالة معينة لكي يتم توصيلها للجمهور، مؤكدًا أنه يقوم بالخط الثاني في المسلسل وهناك قصة تبدأ في الحلقات الأولى ولها دور كبير في الأحداث والقصة الرئيسية.


وشدد الفنان فراس سعيد، على أن قصة "صدفة"من المجتمع ولها طابع كوميدي ويصل للجمهور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدفة فراس سعيد رمضان 2024 رمضان مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

جمعية «رجال الأعمال»: 3 عوامل أساسية لتحقيق التنمية المستهدفة

قال المهندس مصطفى النجاري، رئيس لجنة الزراعة والري بجمعية رجال الأعمال، إنَّ هناك 3 محددات أساسية لعملية التنمية في أي دولة، وهي الاستثمار، والإنتاج، والتجارة، سواء تصدير واستيراد، مٌشيراً إلى أن مطالب مجتمع الأعمال تتمثل في ضرورة ثبات التشريعات، مثل قوانين الضرائب على سبيل المثال، مع مراعاة أن يكون هناك حد أقصى للضرائب.

وتابع «النجاري»، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء dmc»، المُذاع على شاشة «dmc»: «قرار رئيس الوزراء اليوم بتحديد إجازة عيد الأضحى بـ 9 أيام لقى بعض الاعتراض من مجتمع الأعمال لأنه سيؤثر على الإنتاجية لطول فترة الإجازة، خاصة وأنه سبقها إجازة عيد الفطر المبارك، وإجازات رسمية أخرى فلابد من تحديد حد أدنى لأيام العمل على مدار العام وأن يكون ثابت».

تشجيع القطاع الخاص لتحقيق التنمية المستهدفة

أما عن تشجيع القطاع الخاص للقيام بدوره في تحقيق التنمية المستهدفة، أوضح «النجاري»، أنه يجب أن يكون هناك حياد بين القوى المتنافسة داخل السوق، فالحياد التنافسي مهم للاستثمار للغاية، وهناك قوانين بحاجة إلى آليات واضحة لتنفيذها.

وعن حوافز التصدير، قال إنها «رد أعباء» وليست حوافز لأن المُصدر المصري يتحمل كما كبيرا من الأعباء لا يتحمله نظيره في أي دولة، وبالتالي تأجيل «رد هذه الأعباء» غير مقبول لأنه يؤثر على تسعير السلع ويخرجنا أو يبعدنا عن التنافسية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: المجتمع الدولي على علم بجرائم إسرائيل في قطاع غزة
  • جمعية «رجال الأعمال»: 3 عوامل أساسية لتحقيق التنمية المستهدفة
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • غوتيريش: لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة والوضع المتردي هناك يزداد تفاقماً
  • أنطونيو جوتيريش: 75% من سكان غزة نزحوا مرات ومرات بسبب الاعتداءات الإسرائيلية
  • جوتيريش: 75% من سكان غزة نزحوا.. ولا يوجد مكان آمن بالقطاع
  • جوتيريش: 75% من سكان غزة نزحوا مرات ومرات بسبب الاعتداءات الإسرائيلية 
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025