كتب- عمرو صالح:

شهدت مصر، اليوم الجمعة، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها تأكيد رئيس الوزراء دعم مصر لليمن واستقراره ووحدته أراضيه وزير الإسكان يتابع معدلات تنفيذ أعمال تطوير عدد من المدن الجديدة.

ويستعرض مصراوي خلال التقرير التالي أبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

مدبولي يؤكد دعم مصر لليمن واستقراره ووحدته وسلامة أراضيه

جدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، التأكيد على دعم مصر لليمن وحكومتها الشرعية والحرص على دعم جهود استقرار الدولة اليمنية ووحدتها وسلامة أراضيها.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الأوقاف: الفتوى تتغير بتغير الزمان والمكان والأحوال

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الفتوى قد تتغير بتغير الزمان والمكان والأحوال، وما كان راجحًا في عصر أو في زمن أو في بيئة قد يصبح مرجوحًا إذا تغيرت الظروف، وما كان مرجوحًا قد يصبح راجحًا، وأن الأقوال الراجحة ليست معصومة، وأن الأقوال المرجوحة ليست مهدومة شريطة أن يكون ذلك من أهل الاعتبار والنظر

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الإسكان يتابع معدلات تنفيذ أعمال تطوير عدد من المدن الجديدة

أكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مواصلة تنفيذ أجهزة المدن الجديدة لأعمال التطوير، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والنهوض بقطاعات النظافة، والإنارة، والخدمات، للحفاظ على الاستثمارات بالمدن الجدبدة، وتوفير خدمة متميزة لسكانها.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الصحة يؤكد دعم الدولة للاستثمار في القطاع الصحي وتطوير الخدمات للمواطنين

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، الدكتور محرم هلال، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين، والوفد المرافق له، لبحث تعزيز سبل التعاون في القطاع الصحي، وذلك في ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزيرة الهجرة: بيانات المصريين بالخارج تساعدنا على تقديم أفضل الخدمات لهم

عقدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اجتماعا بممثلي وزارتي الخارجية والداخلية، ومركز معلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الصحة يبحث تعزيز التعاون مع سفيرة الدنمارك بالقاهرة

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، «آنه دورته ريجلسن» سفيرة الدنمارك بالقاهرة، والوفد المرافق لها، بديوان وزارة الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أول تحرك برلماني بعد وفاة فتاة الشروق

تقدمت النائبة ألفت المزلاوي عضو مجلس النواب، ببيان عاجل موجه إلى وزير الاتصالات والجهات المعنية بشأن فتح ملفات شركات أوبر وإندريفر وديدي لإخضاع العاملين كالسائقين لتحاليل المخدرات قبل تعيينهم بعد وفاة حبيبة الشماع ضحيه أوبر.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان وزير الأوقاف وزير الصحة وزيرة الهجرة فتاة الشروق مجلس النواب طوفان الأقصى المزيد اضغط هنا وزیر وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

حدث في 8 ساعات| السيسي يشارك في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة.. وضخ 30 ألف رأس من الماشية بمنافذ ال

كتب- محمد فتحي:

شهدت مصر اليوم الثلاثاء 11-6-2024، العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية، أبرزها مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بالمملكة الأردنية.

ويستعرض مصراوي خلال التقرير التالي أبرز الأحداث التي شهدتها الساحة خلال الـ8 ساعات الماضية:

الرئيس السيسي يؤكد على موقف مصر الراسخ الداعم للقضية الفلسطينية

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، على هامش انعقاد المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بالمملكة الأردنية. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

قادة مصر والأردن وفلسطين يدعون لوقف إطلاق النار في غزة

عقدت اليوم، قمة ثلاثية بين مصر والأردن وفلسطين، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عاهل الأردن، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك علي هامش انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، بالمملكة الأردنية. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات، والذي يأتي في إطار إهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بالمتابعة المستمرة لعملية التطوير والتحديث للأسلحة والمعدات لمختلف الهيئات والإدارات التخصصية. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

الصحة: إدراج 45 مستشفى بالبرنامج القومي لمكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات

قال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه تم إدراج عدد 45 مستشفى بجميع محافظات الجمهورية ضمن البرنامج القومي لمكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات، منذ مايو 2023، إذ يتواجد فريق عمل مخصص بكل مستشفى ومكلف بمهام ومسئوليات محددة، مع تحديد مؤشرات لقياس الأداء بتلك المستشفيات.

للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

"الأعلى للإعلام": حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر

أخطر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام جميع المنصات الرقمية والفضائية المشفرة بضرورة الالتزام بالقواعد والمعايير الواجب توافرها في المحتوى المعروض للمشتركين داخل مصر، وكذا شروط الحصول على تراخيص مزاولة النشاط.

للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

الرحلات بدأت.. مواعيد قطارات العلاوة الإضافية بمناسبة عيد الأضحى

بدأت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اعتبارًا من أمس الاثنين، تشغيل عدد من القطارات الإضافية علاوة على القطارات الحالية خلال الفترة من 10/6/2024 إلى 28/6/2024 تيسيرًا على جمهور الركاب وراحتهم.

للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

قبل 4 أيام من عيد الأضحى.. "التموين": ضخ 30 ألف رأس من الماشية واللحوم بالمنافذ

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي، خلال جولة تفقدية على مجزر البساتين التابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية، اليوم الثلاثاء، إن الـمجزر يضخ يوميًّا ١٥٠ طنًّا من اللحوم الطازجة بـ١٥٠٠ مجمع استهلاك يوميًّا.

للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| السيسي يشارك في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة.. وضخ 30 ألف رأس من الماشية بمنافذ ال
  • قبل أن تضرب الموسم السياحي.. تحرك برلماني بخصوص أسماك القرش فى الغردقة
  • 23 يونيو.. أولى جلسات استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بقضية حبيبة الشماع
  • حدث في 8 ساعات| حقيقة الأسماء المتداولة بشأن التعديل الوزاري.. والحكومة تعلن إجازة عيد الأضحى المبارك
  • عاجل| الصحة الفلسطينية: محطة الأكسجين الوحيدة بغزة مهددة بالتوقف التام خلال ساعات
  • الحرارة وصلت 51.. تحرك برلماني لاستثناء صعيد مصر من تخفيف أحمال الكهرباء
  • تحرك برلماني عاجل لمواجهة الارتفاعات الكبيرة فى أسعار الدواجن والبيض
  • تحرك برلماني عاجل لمواجهة الارتفاعات في أسعار الدواجن والبيض
  • تحرك برلماني بشأن الارتفاعات الكبيرة فى أسعار الدواجن والبيض
  • وفاة واصابة 4 عمال بأعمال الترميم في قبة المهدي بصنعاء (الأسماء)