٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-02@02:00:23 GMT

المستضعفون يغيرون العالم

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

المستضعفون يغيرون العالم


حجر الزاوية في هذا كله مضيق باب المندب ومنه يُرسم خط النصر بامتدادات الاتجاهات التي كلها تنتهي في القدس والاقصى .
اليمن ادرك احدى اسرار قوته وقوة الامة وضعفها مع ان الامور كانت واضحة منذ امد بعيد ولا تحتاج الا البصيرة وإعمال العقل ..والنتائج اليوم واضحة وموقعنا الجيوسياسي يمكننا من التحرك والتأثير في اكثر من اتجاه وها نحن من البحر الاحمر ومضيق باب المندب والبحر العربي يمتد ذراعنا ليصل الى المحيط الهندي والهدف انهاء الظلم والطغيان والشرور التي اساسها الصهاينة والامريكان والبريطانيين ومعهم الغرب الاستعماري الذي عليه ان ينسى انه ابيض وانه حديقة وان ما تبقى وحوش لغابة ينبغي القضاء عليهم كما قال يوما ما الاحمق "بوريل " الذي لم يعي بعد ان نظامه العالمي بابعاده القارية والاممية يتغير وان الاقوياء يضعفون والضعفاء يقوون والجغرافيا هي من ترسم استراتيجية السياسة وتعيد القوة لمن يستحقها وفي كل الاحوال الله غالب على امره.


وتأليه امريكا من بعض الانظمة العربية الوظيفية صنيعة الاستعمار الغربي سيتحول الى نكبة عليهم .
اليمن ينتصر لغزة و فلسطين بكل ما يستطيع وبعد البحر الاحمر ومضيق باب المندب وخليج عدن والبحر العربي المحيط الهندي واستهداف كل ماله علاقة بكيان العدو الصهيوني من مضيق باب المندب الى مضيق جبل طارق حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة وهكذا ينتصر المستضعفين بالمستضعفين ومعه يصبحون قوة ولن يمضي وقت طويل حتى ترى البشرية حقائق كانت حتى وقت قريب غير قابلة للتصديق والتخيل او التصور في ذهن اكثر عباقرة السياسة عمقا.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: باب المندب

إقرأ أيضاً:

تحويلات مغاربة العالم تتجاوز 3 مليارات دولار في 4 أشهر

زنقة20ا الرباط

حسب آخر الإحصائيات التي عممها مكتب الصرف على موقعه الإلكتروني، ارتفعت تحويلات المغاربة القاطنين بالخارج بنسبة 2.4 في المائة، بعدما سجلت 36.79 مليار درهم مع نهاية أبريل 2024.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تعرف تحويلات المغاربة القاطنين بالخارج طفرة غير مسبوقة، منذ انتشار جائحة كورونا، حيث لم يتردد أفراد الجالية المغربية كعادتهم، في مساعدة أسرهم وأهلهم وذويهم بوطنهم الأم ليتواصل هذا الزخم الذي يمثل من أهم دعامات توفير احتياطيات المملكة من العملة الصعبة.

وتشير الإحصائيات إلى أن عدد المغاربة المقيمين بالخارج يتراوح ما بين 5 و6.5 مليون شخص موزعين على 100 دولة، لكن غالبيتهم تقيم بدول فضاء الاتحاد الأوروبي، لاسيما بفرنسا وإسبانيا وبلجيكا وألمانيا وهولندا.

مقالات مشابهة

  • من هو محافظ البنك المركزي اليمني ”غالب المعبقي” الذي غلب الحوثيين وقلب عليهم الطاولة؟
  • التنافر الخطير الذي يعيب السياسة التجارية الأمريكية
  • تحويلات مغاربة العالم تتجاوز 3 مليارات دولار في 4 أشهر
  • لماذا تفشل السياسة الأمريكية في السودان؟
  • لوريس.. «العالم بين يدي».. هكذا ضاعت ركلات الترجيح
  • تعطل محرك سفينة يوقف الملاحة في مضيق البوسفور بتركيا
  • الزُبيدي: الحديث عن السلام يناقض الحقائق الماثلة على الأرض
  • عيدروس الزبيدي يطالب المجتمع الدولي بضرورة التدخل العاجل في اليمن ويحيط 24 دولة أوروبية بتحشيد الحوثي في 4 محافظات جنوبية
  • أجواء حارة ورياح نشطة خلال الساعات المقبلة
  • هايلي تثير الجدل بعبارة اقضوا عليهم على قذيفة إسرائيلية