البوابة نيوز:
2024-06-11@18:59:05 GMT

مياه الأقصر تطلق 7 سيارات لخدمة عملاء

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

أصدر اللواء مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، تعليماته اليوم الاثنين، لتلقى جميع الخدمات التى تقدمها الشركة بمراكز الخدمة الثابتة، وإطلاق سيارات متنقلة لخدمة العملاء، فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية وخطة الدولة الى التحول الرقمي.

وأوضح رمضان، أنه تم أيضاً البدء فى مجال نظم المعلومات والبرمجيات وأنظمة المرافق لتطبيق المنظومة التى تخدم قطاع المرافق والقطاع التجارى بالشركة، حيث تم تجهيز عدد 7 سيارات خدمة عملاء متنقلة للعمل بجميع مراكز وقرى محافظة الأقصر على مدار أيام الأسبوع وذلك لتقديم الخدمات.

وأضاف رئيس شركة الأقصر، أن تلك السيارات تم تصميمها خصيصاً وتجهيزها بأحدث التكنولوجيات للعمل كمراكز خدمة عملاء متنقلة لتغطية جميع مناطق وأحياء المحافظة والوصول للمناطق التى لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة للمواطنين كبار السن والعملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.

وتابع أن الشركة تسعى لمواكبة الوسائل المتطورة التى تحقق راحة العميل ورضاه وتؤدى الخدمة فى أسرع وقت ممكن، مشيرا أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تقدم جميع الخدمات للمواطنين مثل ( التعاقد علي ادخال العدادات - شحن الكروت مسبوقة الدفع - سداد الفواتير- الاستعلام عن الفواتير - تقديم شكاوى).

سيارة خدمة العملاء (1) سيارة خدمة العملاء (8) سيارة خدمة العملاء (7) سيارة خدمة العملاء (6) سيارة خدمة العملاء (5) سيارة خدمة العملاء (4) سيارة خدمة العملاء (3) سيارة خدمة العملاء (2)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر خدمة العملاء سيارات خدمة عملاء متنقلة مياه الاقصر الأقصر التحول الرقمي سیارة خدمة العملاء خدمة عملاء

إقرأ أيضاً:

قادة المجموعات بمعسكرات الخدمة يؤكدون على تضافر الجهود لخدمة ضيوف الرحمن

عقد قادة المجموعات بمعسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة اجتماعاً أكدوا من خلاله على أهمية التأكيد على تكامل العمل وتضافر الجهود بهدف تقديم خدمات مميزة لضيوف الرحمن وذلك بالتعاون مع شركاء النجاح، والإسهام في تحقيق رسالة الجمعية من خلال منظومة من القيم تعتمد على مبادئ وقانون الكشافة وتحفيز الكشافة والجوالة وتعزيز جهودهم كأفراد لهم دور بناء في خدمة وتنمية المجتمع.


إلى ذلك بين قائد شؤون المجموعات بمعسكرات الخدمة العامة المهندس عبدالله الدحيلان أن شركاء النجاح من مختلف الجهات الحكومية والأهلية التي تساندها الجمعية ينتظرون خدمات مميزة من جمعية الكشافة التي تمتلك من خلال قطاعاتها المختلفة الهمم العالية، والخبرات المتراكمة في خدمة الحجاج.
يذكر أن جمعية الكشافة العربية السعودية تساند عدداً من الجهات خلال موسم الحج من ضمنها وزارة الحج والعمرة، والصحة، والتجارة، والبنك الإسلامي للتنمية، وأمانة العاصمة المقدسة، والأمن العام.

مقالات مشابهة

  • قادة المجموعات بمعسكرات الخدمة يؤكدون على تضافر الجهود لخدمة ضيوف الرحمن
  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية محلات الجزارة قبل عيد الأضحى المبارك
  • الزراعة تطلق خدمة الحجز الإلكتروني لذبح الأضاحي في المسالخ
  • السعودية تطلق خدمة أجير الحج والتأشيرات الموسمية.. اعرف التفاصيل
  • "البيئة" تطلق خدمة الحجز الإلكتروني لمواقع بيع الأضاحي
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية لمحلات الجزارة قبل عيد الأضحى المبارك
  • العراق يتحرك للتخلص من "الواي فاي": انتظروا الخدمة الجديدة
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية بمحال الجزاره قبل عيد الأضحى المبارك