انهارت الفنانة نجوى فؤاد،  إثر عرض صورة الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحلة دلال عبد العزيز قائلة: آه يا وجع القلب رحيلهم كسرني وزود مرضي وحسيت إن الدنيا فضيت وكانوا أهلي وإخواتي".

نجوى فؤاد: تحية كاريوكا أجبرت العالم العربي على احترام الراقصة نجوى فؤاد: أبويا مكنش بيحب البنات.. وأمي توفيت وأنا عندي 7 شهور

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق طلب إيدي للزواج ولكن أنا كنت متزوجة في ذلك الوقت، ولا يجوز شرعا في الإسلام أن يتزوج المسيحي من مسلمة.

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد خلافها مع الفنانة تحية كاريوكا، ونشوب مشاجرة بينهما، قائلة: إن أحد الأشخاص روج شائعة بأنني تزوجت تزوجها الفنان محرم فؤاد فجاءت ليّ الاستوديو "ورفعت عليا الشبب عشان تضربني والناس تدخلت وانهت الأزمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى نجوى فؤاد اخبار التوك شو محمد موسى الفن نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها (فيديو)

أعلنت الفنانة جوري بكر، في الساعات الماضية، عن انفصالها عن زوجها والد ابنها، بعد عام واحد من الزواج، ووصفت حالتها بأنها تحملت ما لم يتحمله جبل، وذلك من خلال خاصية «ستوري»، عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

جوري بكر: أنا بعيش في أحلامي

وفي أول ظهور للفنانة جوري بكر، كشفت من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن استمتاعها بالحياة والسباحة، وعلقت قائلة: «أنا بعيش في أحلامي».

View this post on Instagram

A post shared by Jory Bakr (@jorybakrofficial)

وكانت الفنانة جوري بكر أعلنت انفصالها عن زوجها بآيات من القران الكريم، قائلة: «(وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ).. تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع»، متابعة: «الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

آخر أعمال الفنانة جوري بكر

وكان آخرأعمال الفنانة جوري بكر، مشاركتها فى الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل مسار إجباري، الذي تضمن 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم صابرين، وبسمة، وأحمد داش، وعصام عمر، ومي الغيطي، وآخرين، من إخراج نادين خان، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وجرى عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. صابرين تتصدر تريند "جوجل" بالسعودية
  • لهذا السبب.. انتصار يتصدر تريند جوجل
  • أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها (فيديو)
  • لهذا السبب.. ريم سامي تتصدر تريند جوجل
  • نادية شكري: سامي العدل كان حبيب عمري ورفضت الزواج مرة أخرى رغم الانفصال
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • سيلين ديون تنهار باكيةً في حفلٍ غنائي.. فما السبب؟
  • 7 معلومات عن ليالي دهراب بعد آخر مقابلة تلفزيونية.. عمل تسبب في إصابتها بنوبة بكاء
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • لهذا السبب غاب أحمد عدوية عن جنازة زوجته