كتب- محمد فتحي:
شهدت مصر، اليوم الإثنين، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، متابعة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إجراءات زيادة المعروض من السكُر في الأسواق، بالإضافة إلى تحذيرات عاجلة من الأرصاد الجوية للمواطنين بشأن حالة الطقس.

مدبولي: تدبير موارد النقد الأجنبي المطلوبة لاستيراد مليون طن من السكر

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إجراءات زيادة المعروض من السكُر في الأسواق، في اجتماع عقده اليوم.

للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

لا يوجد عذر.. "مدبولي" يوجه اتحاد الغرف بعقد اجتماع استثنائي لإعلان انخفاض أسعار السلع

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

بيان عاجل من الأرصاد بشأن التقلبات الجوية.. وتحذير من سقوط الأمطار على تلك المناطق

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانا قبل قليل، أكدت خلاله أنه مع حركة المنخفض الجوى بإتجاه شرق البلاد يصاحبه استمرار تدفق السحب الممطرة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية تكون رعدية ومصحوبة بتساقط حبات البرد على بعض المناطق. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا).

"متنزلوش إلا للضرورة".. محافظة الجيزة للمواطنين: الأمطار شديدة واتبعوا هذه التعليمات

أصدرت محافظة الجيزة منذ قليل، بيانا حذرت فيه المواطنين، بشأن حالة الطقس المتوقعة حرصا من المحافظة علي سلامة المواطنين. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

"التعليم" تكشف حقيقة تعطيل الدراسة غدًا الثلاثاء بسبب سوء الطقس (تفاصيل)

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه حتى الآن لا توجد أي قرارات رسمية بشأن تعطيل الدراسة في المدراس غدا الثلاثاء نتيجة التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لمسابقة "التأليف والترجمة في الثقافة العلمية"

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا فتح باب التقدم لمسابقة "التأليف والترجمة في الثقافة العلمية" حتى موعد أقصاه 30 أبريل المقبل من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مصطفى مدبولي استيراد السكر الطقس الأمطار أسعار السلع البحث العلمي للمزید من التفاصیل اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي يوضح حقيقة التعديلات الوزارية

أفاد مصدر حكومي مطلع، أنه لا صحة لكل ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعديلات الوزارية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"إكسترا نيوز".

وشدد مصدر حكومي مصري مطلع، على أنه لا صحة لكل ما تم نشره شكلا وموضوعا ونؤكد تكثيف الدكتور مصطفى مدبولي مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة من كفاءات وطنية طبقا لما وجه به رئيس الجمهورية، وذلك حسبما جاء في نبا عاجل لـ"إكسترا نيوز".
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي قدم استقالة الحكومة للرئيس.

وقام الرئيس بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

كما تضمنت تكليفات الرئيس بشأن تشكيل الحكومة الجديدة مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وذلك في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

وكلف الرئيس الحكومة الحالية بالاستمرار في تسيير الأعمال وأداء مهامها وأعمالها لحين تشكيل الحكومة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| السيسي يشارك في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة.. وضخ 30 ألف رأس من الماشية بمنافذ ال
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يشارك في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية.. وضخ 30 ألف رأس من الماشية واللح
  • طقس شديد الحرارة بقري ومدن البحيرة اليوم الثلاثاء
  • عاجل - حالة الطقس الآن.. كم درجات الحرارة اليوم في كفر الشيخ؟ (اعرف التفاصيل)
  • عاجل - موجة حارة تضرب البحيرة.. حالة الطقس اليوم في دمنهور (اعرف التفاصيل ودرجات الحرارة)
  • حدث في 8 ساعات| حقيقة الأسماء المتداولة بشأن التعديل الوزاري.. والحكومة تعلن إجازة عيد الأضحى المبارك
  • مصدر حكومي يوضح حقيقة التعديلات الوزارية
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي
  • الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة (فيديو)
  • طقس شديد الحرارة بقري ومدن البحيرة اليوم الأحد