كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد بعضًا من أسرار حياتها الشخصية، أثناء تواجدها كضيفة في برنامج "حبر سري" كما سلطت الضوء على محطات من مسيرتها الفنية.

 

وذكرت نجوى أنها صوّرت مشاهدها دون معرفة عددها أو حتى تقرأها قبل بدء التصوير، وحينما طالبت "السبكي" بأجرها منحها 5 آلاف جنيه فقط، ساخرة من هذا التصرف بقولها: "لو أرسل لي باقة زهور لكان أفضل".


 كما عاتبت نجوي النجمة يسرا، زاعمة أنها صرفت عليها 4 ملايين جنيه في بداياتها الفنية: "ظهرت مؤخرًا في لقاء إعلامي ولم تذكر أن بدايتها كانت في فيلم معي".

 

وأظهرت نجوى حزنها بسبب "نسيان يسرا لها" بحسب قولها: "هي لا تسأل عليّ، وتكتفي بالرد عليّ حينما أراسلها وأقول لها: كل عام وأنت طيبة".

 

وأبدت الفنانة المصرية رغبتها في عدم تنظيم عزاء لها بعد وفاتها، مؤكدة أنها ستوصي بهذا الأمر، وأرجعت ذلك إلى حضورها للعديد من مراسم العزاء، خلالها اكتشفت أن الذين يعيشون حالة حزن حقيقية على الفقيد "قليلون" حسب زعمها، كما أكدت أنها ستوصي بالتبرع بأعضائها بعد وفاتها.


 ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"إكسترا نيوز "تعرض فيديوجراف عن خطة المواطن الاستثمارية في محافظة الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت فضائية “إكسترا نيوز”، فيديوجراف عن تفاصيل إعلان وزارة التخطيط خطة المواطن الاستثمارية في محافظة الفيوم.

1) عدد المشروعات التنموية بالمحافظة يصل إلى 245 مشروعًا، وقيمة الاستثمارات العامة الموجهة لمحافظة الفيوم بخطة عام 23/2024 تبلغ 2.2 مليار جنيه، توجيه استثمارات بقيمة 738 مليون جنيه لقطاع التنمية المحلية بنسبة 33%.

2) توجيه  استثمارات لقطاع التعليم العالي بقيمة 315 مليون جنيه بنسبة 14%، ويخص قطاع التعليم قبل الجامعي 228 مليون جنيه بنسبة 10%، توجيه استثمارات  لقطاع الإسكان 210 مليون جنيه بنسبة 10%.

3) توجيه  استثمارات لقطاع الزراعة باستثمارات تبلغ 139 مليون جنيه بنسبة 6%، ويخص القطاعات الأخرى بالمحافظة استثمارات بقيمة 575 مليون جنيه بنسبة 27%، بخلاف المشروعات الموجهة من خلال مشروع تطوير الريف المصري "حياة كريمة ".

4) توجيه نحو 309 مليون جنيه لتحسين البيئة، ورصف طرق محلية بحوالي 197 مليون جنيه، وتبلغ عدد المشروعات التنموية في هذا القطاع 122 مشروعا.

5) وفي قطاع الاسكان تبلغ عدد المشروعات التنموية 32 مشروعًا وتتمثل أهم المستهدفات التنموية في هذا القطاع في توجيه نحو 172،5 مليون جنيه لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. صابرين تتصدر تريند "جوجل" بالسعودية
  • لهذا السبب.. انتصار يتصدر تريند جوجل
  • الوفاة.. لهذا السبب نضال الأحمدية تتصدر مؤشر جوجل
  • لهذا السبب.. ريم سامي تتصدر تريند جوجل
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • يسرا تهنئ الزعيم بعيد ميلاده : "أجمل أفلامى معاك"
  • "إكسترا نيوز "تعرض فيديوجراف عن خطة المواطن الاستثمارية في محافظة الفيوم
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد
  • وثيقة : إسرائيل لن تكون قادرة على حكم غزة عسكريا لهذا السبب