بدأت الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب، بجار صبا مبارك «يمنى» الذي يجسد دوره علي قاسم، حتى يبلغ الشرطة عن جريمة قتلها لزوجها، وفي أثناء حواره مع ظابط الشرطة، وجد صديقه يتصل به ليخبره أن مديره في العمل ترك ترابيزة البوكر وغادر المكان، فغير طلبه من ظابط الشرطة ليخبره بأنّها قتلت قطتين في مدخل العمارة.

وما لم تكن تعرفه يمنى أن شريف كان متزوجًا من امرأة ثانية، فذهبت الزوجة الثانية يمنى وتشاجرت معها، لتكتشف يمنى أنّه كان متزوجًا عليها ولديه بنتًا من امرأة أخرى.

الحلقة 12 مسلسل لحظة غضب

وصُدمت صبا مبارك «يمنى» فور أن عرفت أن محمد فراج زوجها «شريف» الذي قتلته، كان متزوجا عليها ولديه ابنة من امرأة أخرى. 

وفي المشهد التالي، أخطأت نيرة صديقة يمنى قائلة أن يمنى أرملة أمام زوجة مصطفى، فاكتشفت زوجة محمد شاهين «مصطفى»، أنّ يمنى من الممكن تكون قتلت زوجها «شريف»، وبعد ذلك اعترفت يمنى لزوجة مصطفى أنّها أرملة فعلًا بعد أن قتلت زوجها، ولكن قد هددتها أنّها إذا أفشت هذا السر ستخبر مصطفى أنّها تخونه مع طبيب ابنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)

روَّج الفنان كريم قاسم لفيلم «ولاد رزق: القاضية» على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وشوَّق الجمهور لجزء من شخصيته بالعمل وهي شخصية رمضان رزق.

كريم قاسم يروِّج لفيلم ولاد رزق

ونشر كريم قاسم، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، فيديو له وظهر وهو يروِّج لشخصية رمضان رزق من الفيلم، قائلًا: «اللعب بقى على الكبير أوي بس عشان اللعب يمشي صح، لازم الصغير يكبر».

فيلم «ولاد رزق: القاضية» يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

مسلسل زينهم

ويعتبر أحدث أعمال كريم قاسم مسلسل «زينهم»، والذي يقوم فيه بدور دكتور جيمي وقد تصدر المسلسل المركز الأول في مشاهدات منصة Watch ومحرك البحث جوجل عند عرض حلقاته على قناة ON.

مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، إنجي أبو السعود.

مقالات مشابهة

  • الخليج يعلق على مستقبل محمد شريف
  • الخليج السعودي: لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن مستقبل محمد شريف
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • أسامة نبيه: كان لابد الدفع بـ محمد شريف بعد إصابة مصطفى محمد
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • بغداد.. عظم الحوض يكشف عن جريمة بشعة نفذتها امرأة وعشيقها بحق زوجها
  • شاب جزائري ينقذ امرأة من الغرق في باريس
  • فتحوا بطنه فوجدوها.. فيديو لثعبان يبتلع امرأة بكامل ملابسها
  • محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه بالصف غدا
  • كركوك.. انتحار امرأة عشرينية وشاب يفقد بصره بإطلاق نار من الشرطة