نظم مجلس إدارة النادي المصري حفل سحور جماعي للاعبي الفريق الأول للكرة، والجهاز الفني، بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

 

جاء السحور بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري وكذا مجلس الإدارة بالكامل وأيضًا الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق.
 

من جهته أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن حرصه على حضور هذا الحفل جاء من منطلق رغبته الأكيدة في توجيه الشكر للاعبي الفريق والجهاز الفني للنادى المصري على مجهوداتهم الكبيرة في الفترة الأخيرة والعروض الطيبة التي قدموها والتي نالت إشادة الجميع خاصة بعد نجاح الفريق في تصدر الدوري.

وأشاد محافظ بورسعيد كذلك بمجهودات مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق بالشكل الذي يوفر الاستقرار الفني والإداري.
 

فيما وجه  كامل أبو علي الشكر للواء عادل الغضبان على تلبية سيادته لدعوة المجلس ،  معربًا عن سعادته الغامرة بتشريفه لهذا الحفل والذي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك على دعمه الكامل للقلعة الخضراء.
 

بحضور محافظ بورسعيد ورئيس النادى المصري حفل سحور جماعي للاعبي الفريق والجهاز 1000281706 1000281712 1000281700 1000281694 1000281709 1000281703 1000281697 1000281690

بينما أعرب الكابتن علي ماهر عن سعادته التامة بتنظيم مجلس إدارة النادي المصري  لهذا الحفل بحضور اللواء عادل الغضبان مؤكدًا أن دعم الجميع داخل بورسعيد لفريق المصري يدفع بالجميع لبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق طموحات جماهير بورسعيد بالمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها الفريق.
 

محافظ بورسعيد يتفقد الميناء البري لمتابعة العمل بعد تحريك أسعار الوقود.. صور الزيادة الجديدة في تعريفة مواصلات بورسعيد

كان الفريق قد أدى مرانه اليومي في الثامنة مساء اليوم على ستاد الكلية الحربية استعدادا لمباراته أمام الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في الأول من أبريل المقبل، علما بأن الفريق ينتظم في معسكر مغلق بالقاهرة حاليا وهو الأمر الذي دفع بمجلس الإدارة لإقامة هذا الحفل بالقاهرة لعدم الاخلال بالبرنامج التدريبي للفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري النادي المصري بورسعيد القاهرة الجديد الكلية الحربية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد جماهير بورسعيد ستاد الكلية الحربية عادل الغضبان محافظ بورسعيد مجلس إدارة النادی المصری محافظ بورسعید عادل الغضبان

إقرأ أيضاً:

أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين

أنهى مجلس إدارة نادي النصر للتعدين بأسوان في إجراء التعاقد مع ابو العنين شحاته لمنصب المدير الفني للفريق وقيادته في الموسم الجديد في دوري القسم ب .

وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يحتفظ بالجهاز الفني الحالي معاون للمدير الفني الجديد وتعين محمد صلاح المدرب السابق مدرب عام للفريق وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يجتمع مع المدير الفني لمناقشة احتياجات الفريق من لاعبين لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

كان عطية صابرالمدير الفني السابق، تقدم باستقالته مؤخرا من تدريب الفريق بعد الهزيمة التي تلقاها أمام فريق المصرية اللإتصالات بهدف نظيف و تأكد هبوط الفريق رسميا للقسم الثاني ب.

واختتم فريق النصر للتعدين بقياده محمد صلاح تعادل مع فريق بترول أسيوط بقيادة أحمد عبد المقصود بهدفين لكلا منهما، واحتل فريق النصر للتعدين المركز التاسع برصيد 12 نقطة .

 

ترتيب مجموعة الهبوط بدوري المحترفين بعد الجولة الختامية  : 

1- ابو قير للاسمده 48 نقطة 

2- بترول أسيوط 41نقطة 

3- وي 39نقطة 

4- أسوان 35 نقطة

5- دكرنس 33 نقطة 

6- مكادى 27نقطة 

7- جمهورية شبين 25 نقطة 

8- النجوم 20 نقطة 

9- النصر للتعدين 12 نقطة 

10- مصر للمقاصة 12 نقطة

 

 

 

إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد حسام عبدالعال مديراً فنياً لأسوان الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح رسمياً.. رضا العيسوي مديراً فنيا للمنصورة

مقالات مشابهة

  • المصري للتجديف بطلا لبطولة الجمهورية للكانوي بولو 2024
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • بحضور رسمي ومجتمعي.. اختتام الأنشطة والدورات الصيفية في مديرية حيدان بصعدة
  • بحضور وزيرة الثقافة.. المصري اليوم يحتفل بمرور 20 عاما على تأسيسه
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي