تحدث المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، عن اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع المصنعين والغرف التجارية.

بشرى سارة من الحكومة بشأن أسعار السلع.. فيديو بشرى للموظفين بعد تصريحات الحكومة.. إجازة وعلاوة سنوية بقانون العمل


وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، "رئيس الحكومة وجه رسالة قوية للشركات بأهمية خفض أسعار السلع بالتزامن مع خفض سعر الصرف وتوفير العملات الأجنبية.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن ارتفاع أسعار الوقود سيوازنه الانخفاض في سعر العملة،، باعتبار التسعير كان على أساس أسعار العملات في السوق الموازية.

وأوضح أن الأسعار لن ترتفع بعد تحريك أسعار الوقود، واجتماع رئيس الوزراء اليوم استعرض تقارير يومية حول الأسعار لكل السلع.

وأشار "اجتماع الحكومة اليوم جاء في إطار متابعة الإجراءات التنفيذية لتوفير السلع والمواد الغذائية بالأسواق خاصة السلع التي بها فجوة في الإنتاج المحلي"، موضحا: "سيتم البدء في توفير مخزون استراتيجي من بعض السلع الأساسية خلال الأيام القليلة المقبلة؛ في إطار السعي للعمل على ضبط الأسواق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوزراء مجلس الوزراء إجتماع رئيس الوزراء اجتماع الحكومة اليوم ارتفاع أسعار الوقود السلع والمواد الغذائية السوق الموازية مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور حسام المصري المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء والأمين العام المساعد للشئون الطبية ورئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، بجهود وأداء الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، وجميع القيادات والمديرين والعاملين بالمديرية؛ كنموذج فريد في دعم ومساندة عمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات برئاسة مجلس الوزراء بصورة تؤكد مدى التعاون والالتزام الكبير في العمل والأداء وسرعة خدمة المستحقين.

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه تسلم خطاب شكر من الدكتور حسام المصري، جاء فيه: يطيب لي أن أتوجه إليكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على النموذج الفريد لمؤسستكم الكريمة التي تمثل ركيزة مهمة من ركائز المنظومة الصحية في مصر، وهو أمر لمسته وبشكل عملي من خلال دعمكم ومساندتكم لعمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات برئاسة مجلس الوزراء.

المصري: التعاون المشترك مع صحة مطروح مثال حي لمفهوم تكاتف مؤسسات الدولة

وتابع قائلاً: الأمر الذي جعل من ذلك التعاون المشترك بين مؤسستينا مثال حي لمفهوم تكاتف مؤسسات الدولة في سعيها لخدمة المواطن المصري بشكل لائق يجسد ويعكس حجم الجهود التي تبذلها الجمهورية الجديدة لخدمة أبناء الوطن الغالي.

وأضاف "المصرى" كما أتوجه أيضا بخالص الشكر والتقدير للعاملين طرفكم، الذين تم ترشيحهم لتيسير عمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، فقد بذلوا جهودا حثيثة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمستحقين، لقد أظهرتم من خلال تعاونكم التزاما كبيرا تجاه عملكم وخدمة المستحقين من أبناء الوطن.

وكيل صحة مطروح: الإشادة نتيجة جهود وعمل العاملين بالمديرية الدؤوب خلال الفترة القصيرة الماضية

واختتم "المصرى" يطيب لي أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئكم بعيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير، ونسأل الله تعالى أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لمصر وشعبها، وأن يتواصل التعاون البناء بين مؤسستينا.

ومن جانبه أوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه استقبل  تكريم رئاسة مجلس الوزراء بكل فخر واعتزاز لشخصه ولجميع فريق عمل المديرية بما تضم من قيادات ومديرين وعاملين نتيجة جهودهم وعملهم الدؤوب خلال الفترة القصيرة الماضية.

وأكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أن إشادة مجلس الوزراء بالعمل الجاد والنموذج الفريد لمديرية الشئون الصحية بمطروح لم تأتى من فراغ؛ بل نتيجة الجهود المبذولة والأداء المتميز والتواصل والعيون اليقظة علي مدار الساعة، كركيزة مهمة من ركائز المنظومة المصرية.
وجه الدكتور مبروك سالم  الشكر والتقدير والامتنان لكل القيادات والعاملين بالمديرية، مؤكدًا أن هذا التكريم لهم جميعا نتيجة مجهودهم وعملهم الدؤوب.

إشادة مجلس الوزراء IMG-20240614-WA0002

مقالات مشابهة

  • رسالة من”البرهان” إلى”موسيفيني” بشأن قوات الدعم السريع
  • السوداني يوجه بتحمل الحكومة نصف تكاليف الحج لذوي ضحايا سبايكر والارهاب
  • المبادرة تؤكد دعم الحكومة وبرنامجها للنهوض بواقع البلد الخدمي والعمراني والاقتصادي
  • السوداني يؤكد لوفد المبادرة الحرص لتوثيق التعاون بين الحكومة ومجلس النواب
  • مجريات جلسة الحكومة.. هذا ما تقرّر بشأن خطة النازحين
  • المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • تخريج 290 من برنامج الدبلوم المهني لمنظومة التميز الحكومي
  • رئيس الوزراء يؤكد قرب توزيع قطع أراضٍ مميزة لعوائل شهداء وزارة الدفاع
  • قطع مميزة وحصص من المدن الاستثمارية لعوائل الشهداء والمتعففين