قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، إنها لم تذهب في فترات سابقة لطبيب نفسي لكي يعالجها ويحل مشكلاتها وأزماتها التي مرت بها طوال حياتها، مشيرة إلى المراحل المختلفة من وفاة والدها وطلاقها عقب وفاة والدها مباشرة.

وأوضحت "حرب"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها فكرت الذهاب لطبيب نفسي بعد تعرضها لحادث ما، ولكن غير قادرة على الجلوس أمام شخص وتحكي له كافة تفاصيل حياتها، موضحة أنها بحاجة لهذا لأنها مرت بالعديد من التفاصيل المهمة في حياتها.

وأكدت أنها من الممكن أن تذهب لطبيب نفسي لكي تتخطى الأزمات والصعوبات التي تمر بها ولكن سيكون في التوقيت المحدد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريتا حرب طبيب نفسي التوقيت المحدد لطبیب نفسی

إقرأ أيضاً:

الرئاسي: دفعة المنحة السعودية جاءت في موعدها المناسب

أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، بالمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية تجاه الشعب اليمني وتخفيف معاناته؛ وذلك غداة إطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية لدعم الموازنة العامة للدولة، إضافة إلى منحة مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظات المحررة.

وجدد العليمي في تدوينه على منصة "إكس" شكر مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على مواقفهم الأخوية الكريمة إلى جانب الشعب اليمني.

وأكد أن الدفعة الجديدة، جاءت في موعدها المناسب، وسيكون لها أبلغ الأثر في استمرار الدولة بالوفاء بالتزاماتها الحتمية وفي المقدمة دفع مرتبات الموظفين، ومواجهة الاحتياجات الخدمية، والإنسانية المتزايدة.

من جانبه أعلن السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، في تدوينه نشرها، الجمعة، على صفحته بمنصة "إكس" تحويل الدفعة الثالثة من منحة المملكة لدعم ومعالجة عجز الموازنة للحكومة اليمنية إلى البنك المركزي اليمني في عدن. موضحا أن هذه الدفعة الجديدة تأتي ضمن دعم مرتبات وأجور ونفقات التشغيل والأمن الغذائي في اليمن، والمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار والنماء للشعب اليمني الشقيق في جميع المحافظات اليمنية.

مقالات مشابهة

  • كايلي جينر تنهار بالبكاء بسبب سخرية مزمنة
  • مجموعة السبع تدعو إلى هدنة عالمية خلال أولمبياد باريس
  • دراسة: النباتات تتمتع بذكاء خاص وتتفاعل مع الخطر
  • علماء يحددون العوامل التي تُمكن من الإصابة بمرض الزهايمر
  • التضامن الاجتماعي تنظم سلسلة من الدورات التدريبية للأخصائيين الاجتماعيين
  • الرئاسي: دفعة المنحة السعودية جاءت في موعدها المناسب
  • أفضل الأعمال بعد صلاة الفجر.. الأزهر للفتوى يوضح
  • تحذير من طهي لحم الأضحية بعد الذبح مباشرة.. طبيب يوضح الوقت المناسب
  • ربة منزل تنهي حياتها بـ «حبة الغلة» في المنيا
  • وعود وزراء الكهرباء بالعراق تذهب أدراج الرياح في تحسين الأوضاع