شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد +1 أحداثا كثيرة، كان أبرزها ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش في أكثر من مشهد، ليخلد صناع العمل ذكراه في المسلسل، واتبع صناع مسلسل وبقينا اتنين النهج نفسه مع الفنان الراحل طارق عبد العزيز.

لفتة طيبة من صناع مسلسل وبقينا اتنين

يعد مسلسل وبقينا اتنين آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز، الذي توفي أثناء تصوير أحداث المسلسل قبل أن يستكمل المشاهد المتبقية من دوره، وفي لفتة طيبة من صناع العمل تم التنويه في تتر البداية أن هذا العمل إهداء لروح طارق عبد العزيز.

قصة مسلسل وبقينا اتنين

وفي مسلسل وبقينا اتنين، يواجه زوجان مشكلات في حياتهما الزوجية تجعلهما يقرران الانفصال، وتستعرض الحلقات نتيجة هذا القرار عليهم وعلى أبنائهم، والعمل من بطولة شريف منير ورانيا يوسف.

ظهور مصطفى درويش في كامل العدد +1

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد +1، تجمع أبطال العمل في مشهد واحد لالتقاط صورة تذكارية، وقاموا جميعهم بالنداء على اسم شخصية «درويش» الذي كان يقدمها في المسلسل، وفي مشهد آخر ظهر شريف سلامة وهو يتحدث إليه أمام قبره قائلًا: «اطمن إحنا كلنا بخير ناقصنا بس تبقى معانا أنت لسه واحشنا بس هنعمل إيه مسيرنا نتقابل».

وكان الراحل مصطفى درويش يؤدي دور الزوج السابق للفنانة دينا الشربيني ضمن أحداث المسلسل.

قصة مسلسل كامل العدد+1

تدور أحداث المسلسل حول زوجين وأبنائهما الـ8 في إطار من الكوميديا، وشهد هذا الجزء وجود صعوبات وعقبات جديدة تواجه حياتهما الأسرية، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم بينهم شريف سلامة، دينا الشربيني، إسعاد يونس، وتميم عبده، كما انضم للجزء الثاني الفنانة القديرة ميمي جمال وصدقي صخر، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كامل العدد وبقينا اتنين طارق عبد العزيز مصطفى درويش مسلسل وبقینا اتنین طارق عبد العزیز کامل العدد

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. هذا ما كشفته وفاء عامر عن محمود عبد العزيز

متابعة بتجــرد: في مداخلة هاتفية مع برنامج “السفيرة عزيزة”، الذي تقدّمه المذيعتان رضوى حسن ونهى عبد العزيز على فضائية dmc، تحدثت الفنانة وفاء عامر عن ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز خلال عملها معه في مسلسل “جبل الحلال”، وذلك بالتزامن مع ذكرى ميلاده التي توافق في ٤ حزيران (يونيو).

وقالت وفاء إن محمود عبدالعزيز لم يمت بين جمهوره، لأن أعماله أثّرت في وجدانهم ولا تزال.

وعن تعاونها معه في مسلسل “جبل الحلال”، قالت وفاء عامر إنها لم تتخيل أن تشاركه يوماً في عمل فني، معلقة: “لم أكن أتخيل أني سوف أشاركه حتى لو في مشهد واحد، وأتذكر أنه أقام لي حفلاً في منزله للاحتفال باشتراكي في عمل لم يكن موجوداً به، وتحولت إلى ندوة فيها ثقافة وفن وعظمة في التفكير وكيف ننهض بالمهنة”.

وتابعت: “مهما تحدثت عنه لن أوفّيه حقه، وأذكر له مشهداً فصلت في منتصفه الكلام لأقول له أنا مش متخيلة إني بتكلم وأنت واقف، لكن قال لي أنت غنيمة ولازم تركزي، وبعدها أنا قدمت مشهد من أعظم المشاهد”.

main 2024-06-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • المنتخب الاوليمبى كامل العدد أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس
  • "المسلسل يشبهنا بشكل كبير".. صُناع "الوصفة السحرية" يكشفون كواليس كتابة العمل
  • شخصيات حقيقية وشبه كل الناس.. صناع مسلسل "الوصفة السحرية" يكشفون كواليس كتابة العمل
  • صناع «الوصفة السحرية» يكشفون كواليس كتابة العمل: الجمهور سيرى نفسه في المسلسل
  • نور النبوي ينشر صورة له من كواليس مسلسل "٦ شهور"
  • جنازة ممثلة “العشق الممنوع” بغياب نجوم العمل
  • في ذكرى ميلاده.. هذا ما كشفته وفاء عامر عن محمود عبد العزيز
  • برغم القانون.. القائمة الكاملة لأبطال العمل أمام إيمان العاصي
  • موعد طرح المسلسل الوثائقي أم الدنيا على منصة watch it
  • شخصية أحمد شاهين في الوصفة السحرية